ها ، منذ متى كنت تهتم بي كثيرًا؟" ردت عليه باتريزيا وصوتها مليء بالسخرية. "سمعت أنك كنت على خلاف مع مركيزة إثيلر. لماذا هل تعبت منها الآن؟ هل تحتاج امرأة أخرى على السرير؟ "
"… انه الأمر ليس كذلك."
أجابت باتريزيا بصوت مكبوت: "إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا تفعل بي هذا؟ صاحب الجلالة هو الذي داس على قلبي وقتل كبريائي. أنا حقًا لا أعرف سبب تصرفك فجأة على هذا النحو ".
"…"هو لم يجب.
لكن باتريزيا قرأت الجواب المخفي في الصمت. ضحكت وتمتمت لنفسها داخليا. نعم ، إذا كان لديك ضمير ، فلن تجرؤ على وضع مثل هذه الكلمات في فمك. ما لم تكن قمامة لا يمكن إعادة تدويرها.
"اتركني اذهب ."
"الإمبراطورة ، من فضلك!" سأل وصوته مليء بالحزن. "يمكنك فعل أي شيء ، لكن لا يمكنك التحرك بمفردك بهذه القدم!"
"... اذهب إلى أماكن أخرى هذا تحذير."
"سوف أدعو خادمات قصر الإمبراطورة. لا يمكنك الذهاب بمفردك! "
أجابت باتريزيا ، وعيناها مغلقتان ووجهها مستسلم ، "... افعلوا ما تشاؤون."
في النهاية ، عادت باتريزيا إلى قصر الإمبراطورة بمساعدة خادمات قصر الإمبراطورة.
بعد عودتها ، لم تلم باتريزيا الخادمات على أفعالهن ، ولم توبخهن. كما لم تسأل الخادمات عن أي شيء. في النهاية ، تم دفن أحداث الليلة الماضية بهذه الطريقة.
____________________________________كانت بترونيلا مختلفة عن نفسها المعتادة ، مترددة أمام خزانة ملابسها بضجة.
كانت بترونيلا تفكر في الفستان الأبيض بقصة منخفضة قليلاً على الصدر. ثم انفجرت الى الخادمة بجانبها كانت تتحدث بكلام أحمق ، "أليس هذا كاشفاً قليلاً؟"
"إنه لا يكشف يا سيدتي."
"هذا؟"
رداً على بترونيلا ، كانت الخادمة على وشك أن تنفجر من الإحباط. هل جاءت من بلد آخر أو شيء من هذا القبيل!
"سيدتي ، إذا خرجت إلى الشارع الآن ، فهناك الكثير من الفساتين من هذا القبيل ، مع ظهور الظهر هكذا أيضًا! هل جاءت سيدتي من مكان آخر؟ "
"نعم بالتأكيد؟" أجابت بترونيلا بشكل محرج ، وأومأت الخادمة برأسها. تنهدت بترونيلا وأسقطت الفستان على الأرض. ما كان هذا بالنسبة لها ان تكون مرتبكة ؟ شعرت بالحماقة والغباء. سرعان ما تمتمت بترونيلا بصوت ضعيف ، "فقط اختاري أي شيء من أجلي."
"نعم؟ لكنك قلت إنه كان موعدًا ".
أجابت بتعبير كئيب على وجهها: "من الغباء الرد على شيء كهذا". "لا أريد أن أتطلع إليه بعد الآن."
رداً على كلماتها ، بدت الخادمة مصدومة. ماذا كانت تقول سيدتها؟ "هل ربما انكسر قلبها؟ لماذا تقول هذا؟"
شعرت كأنك مطلقة. تمتمت الخادمة
وضحكت بترونيلا. كانت كلمة سلمية للغاية. شيء مثل الطلاق. ردت بترونيلا ، "فقط اختاري شيئًا من أجلي."في النهاية ، ارتدت بترونيلا فستانًا رماديًا كئيبًا. قفزت الخادمة ، وسألت من سيرتدي شيئًا كهذا في موعد غرامي ، لكن بترونيلا لم تكن لديها رغبة في تغيير ما كانت ترتديه بالفعل. كما كان ارتداء الفستان مزعجًا ، ثم ان تضطر إلى خلعه.
سمعت الباب يفتح في الطابق السفلي. كانت بترونيلا تقف على دربزان الطابق الثاني ، وانخفض خط بصرها بشكل طبيعي. فتح الخادم الباب ، وظهر روثسي وهو يرتدي ملابس أنيقة. اعتقدت بترونيلا أن قلبها يرفرف عندما رأت مظهره الجميل. نزلت بترونيلا على الدرج بخطوات غير عجولة. سرعان ما تحول وجه روثسي ، الذي وجدها ، إلى اللون الأحمر.
جميلة…
"سيدي المحترم؟" عندما رأت وجهه المحمر ، سألت بترونيلا بصوت غريب ، "هل تشعر بالمرض في مكان ما؟"
"أنا لست مريضا. ولا حتى مع عرض واحد ". همس لها روثسي بحنان ، "اليوم ، تبدين جميلة جدًا لدرجة أنني وقعت في حبك مرة أخرى."
فكرت بترونيلا أن لديه بالتأكيد زوجًا من عدسات ذات اللون الوردي.
_______________________________"... سيدتي ، اليوم هو الوقت المناسب من الشهر."
ابتسمت روزموند لكلمات الطبيب الإمبراطوري. كان اليوم أحد الأيام التي حظيت فيها بأفضل فرصة للحمل. سألت الطبيب الإمبراطوري بتعبير سعيد. "نعم ، ماذا عن الدواء الذي طلبته؟"
"... أعددته وأحضرته."
أجاب الطبيب الإمبراطوري ، وقدم بعض مسحوق الدواء إلى روزموند ملفوفًا بورق أبيض. استلمته روزموند وحدقت في الدواء بابتسامة راضية ، ثم قمعت عليه بسبب صمته بصوت بارد ، "يجب أن يبقى هذا سرا ... إذا حدث وتم تسريبه ، سأموت ، لكنك ستموت أيضا . أنت تعرف هذا جيدًا ، أليس كذلك؟ "
"... أجل ، مركيزة"
"يمكنك الذهاب الآن."
بمجرد أن غادر الطبيب الإمبراطوري ، ابتسمت روزموند مرة أخرى. الدواء الذي تم الحصول عليه عن طريق تهديد الطبيب الإمبراطوري لم يكن سوى مثير للشهوة الجنسية. تمتمت روزموند لنفسها بصوت شرير ، "كيف يمكنني جعل هذا الدواء أكثر فاعلية عندما أعطيها لصاحب الجلالة ، حسنًا؟"
"ماركيزة ، لقد تمكنتُ من الحصول على النبيذ المفضل لصاحب الجلالة."
جاءت غلارا إلى الغرفة بزجاجة نبيذ بدت باهظة الثمن حتى في لمحة. أومأت روزموند برأسها وكأنها تقول إنها أبلت بلاءً حسناً ، ثم أمرتها ، "احتفظي به جيدًا. سيكون مفيدا لاحقا هل الفستان جاهز أيضًا؟ "
"ألن يكون هذا هو الحال ، ماركيزة؟"
"جيد. انه مثالي."
كان فستانًا طلبته من بيت دعارة خصيصًا لهذا اليوم. حتى لو رأى رجل شاذ امرأة ترتدي هذا الفستان ، فمن المفترض أنه كان يركض ليطمع في المرأة! دندنت روزموند بلحن وأعطت مثير الشهوة الجنسية إلى جلارا. دون أن تنسى إخبارها بالاحتفاظ به جيدًا ، بدأت روزموند في التخطيط لكيفية إغراء الإمبراطور الليلة ...