💌💤حلم منتظر💤💌

452 24 11
                                    

هاي كيفكم يا حلوين ان شاء الله تكونوا بخير اتمنى ان يعجبكم هذا البارت وتستمتعوا بقراءته ولا تنسوا الفوت والكومنت واهم شيء تفاعلكم مع الروايه 👍💗😘❤❤🙌

(*   تعتبر الصداقة من أسمى العلاقات بين الناس، حيث تكون الحياة صعبةً جداً إذا لم يكن لديك صديق يشاركك لحظات الحزن والفرح، فكم واجهتنا في حياتنا مواقف مؤلمة تمكنا من تجاوزها بفضل وجود أشخاص وقفوا إلى جانبنا وساندونا لنقف من جديد، وهؤلاء الأشخاص هم أصدقاؤنا الحقيقيون *)

(*ملاحظه : الوان الشعر تختلف في الصور بس خذوا الوضعية اللي بالصورة )

جيمين : م..ماذا هناك تاي ؟

كان تاي يتامل وجه جيمين ولكن ابعد نظره بسرعه لانه خجل .

تاي : لا ..لا يوجد شيء هيا دعنا نذهب للنوم.

ذهبوا للنوم معا .. وبالتاكيد كان جيمين في غاية الخجل لانه سوف ينام بجانب تايهيونغ وتاي سعيد جدا بهذا الامر ..
بعد مده ذهبوا في النوم ..
كان تاي يحلم بانه هو وجيمين يتبادلان القبل..ولكن فجأة استيقظ تاي وكانت انفاسه سريعه بسبب هذا الحلم الذي حلمه ..
نظر تاي لجيمين نظرة مليئه بالحب ولكن وعى الى نفسه سريعا واستقام ثم ذهب الى الحمام .
بعد ان خرج تايهيونغ من الحمام نظر الى جيمين واقترب منه ..
هذه الصورة :

شعر جيمين بذلك لكن لم يرد ان يستيقظ امامه هو فقط منتظر ماذا سيفعل تاي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شعر جيمين بذلك لكن لم يرد ان يستيقظ امامه هو فقط منتظر ماذا سيفعل تاي .

تاي : يا الهي كم انت جميل جيمين .. اريد ان اكون معك للابد .

تحرك جيمين قليلا .. عاد تاي بسرعه الى مكانه وتداعى انه نائم .

في الصباح _____________________

استيقظ جيمين على ضوء الشمس الذي يتسلل من النافذه .

جيمين : اه كم الساعه الان ..

نظر جيمين في الساعه ووجد انها العاشره صباحا .

وضع جيمين يده على شعر تاي بخفه وبدا يحسس على شعره 
جيمين : تايهيونغ استيقظ .

احب تاي هذا الصباح ... شعر تاي بان حبه لجيمين بدأ يزداد يوما تلو الاخر .
استيقظ تاي مجرد ان وضع جيمين يده على شعره .

❤Midnight vmin❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن