كانت بترونيلا تشعر بالحرج الشديد الآن ؛ كانت هذه هي المرة الأولى لها. نظرت إلى روثسي ، وهو يسير بجانبها بابتسامة. كأن ضوء الشمس المعتدل يسطع على وجهه ، وشعرت بترونيلا وكأنه هالة من الضوء .سألها روثسي ، "هل يوجد شيء على وجهي ، سيدتي؟"
"اه لا." سرعان ما اختلقت بترونيلا المرتبكة عذرًا ، "كنت أنظر فقط لأن الملابس التي ارتديتها اليوم رائعة."
"أنا سعيد لأنك أحببت ذلك ، سيدتي." تنهد بارتياح وقال لها: "كنت قلقا للغاية. ماذا لو كنت لا تحبيني ... وما إلى ذلك. "
"... إذن لم أكن لأقبل عرضك."
قال لها روثسي بحنان: "شكرًا لك سيدتي". "هل هناك أي شيء تود سيدتي أن تفعله؟"
"ماذا أود أن أفعل؟"
"أخطط لقضاء اليوم كله معك. أريد أن أفعل ما تريد سيدتي أن تفعله ".
"آه ..." نظرًا لأن بترونيلا لم تكن تعتقد حتى أن هذا التاريخ كان سيأتي ، فقد فوجئت جدًا بكلمات روثسي. تمتمت بتعبير مرتبك على وجهها ، "في الواقع ... لم أفكر في الأمر."
"يا للهول. هل هذا صحيح؟" واصل روثسي حديثه بصوت قلق. "إذن يمكنك التفكير في الأمر من الآن فصاعدًا. لا تقلقي بشأن ذلك كثيرًا ".
"هل هناك أي شيء تريد أن تفعله؟"
"ألم أقل لك؟" ضحك روثسي بابتسامة ساحرة ، "أنا أستمتع بكل شيء طالما أنني مع سيدتي."
"..."
"لا يهم ما نفعله طالما أنا بجانبك سيدتي."
"… نعم."
هذا الرجل يتحدث عن هذه الأشياء المحرجة بشكل جيد للغاية. هل ذهب إلى مكان ما وتلقى دروسًا حول هذا؟ ، تمتمت بترونيلا لنفسها. ماذا يمكنها أن تفعل لجعل هذا الاجتماع اليوم آخر اجتماع؟
كان الأمر بسيطا. يمكنها أن تجعل هذا الرجل يتعب منها. عندما فكرت في ذلك ، تألق تعبير بترونيلا. نادت إليه.
"سيدي المحترم."
"نعم سيدتي. من فضلك قولي .
"لدي شيء أريد أن أفعله."
"اي شي؟ ."
ردت بترونيلا بابتسامة شريرة. "أريد أن أذهب إلى الكولوسيوم (مدرج المصارع) ."
"... مدرج المصارع؟" طلب روثسي التأكيد بنظرة مرتبكة ، وأومأت بترونيلا برأسها.
"نعم ، مدرج المصارع."
"المصارعون الذين يتقاتلون بالسيوف ..."
"نعم ، مدرج المصارعة." ابتسمت بترونيلا في الرد.
"الذي يتنافسون فيه حتى يموت شخص ما."
لم تذهب بترونيلا في الواقع إلى مدرج المصارع ، وكان من الصعب فهم حتى النبلاء الذين يستمتعوا بمثل هذه المذبحة غير الضرورية ، ولكن في الوقت الحالي كان هذا هو الخيار الأفضل.