الجزء الثالث من اين انت دادي

1.5K 30 8
                                    




بعد شجااار طويل بين اسمك و يون ...ذهبو للبقاله لشراء حاجيات العمل مثل الماء و الطعام...
كانت اسمك تفكر بجونكوك كثيرا...وفي السياره لطريق الى الشركه ...عندما كانو كل من الفتاتان سيولا ويون بالتحدث لم ترد عليهم اسمك...لاحظت يون على اسمك انها كانت شاردا الذهن ...
يون : اسمك لماااذا لا تتحدثين معنا ...هل هناك شيء...
اسمك بتوتر  : من انا ......لا لا
سيولا : واخيرا وصلنا...

وعند البوابه كان نامجون واقف امام بوابه الشركه ويتحدث بالهاتف ...فكان وجه محمر من شدت العصبيه...وعند نزول كل من يون واسمك وايضا سيولا...اتجهت يون الى نامجون...وهي خآفه وقلقه...اما عن اسمك وسيولا ذهبتا الى داخل الشركه...ليقومون بعملهما ...اقتربت يون من نامجون ...
يون : ماذا ...ماذا ...بك هل حصل لك شيء ...!؟
نامجون :عزيزتي عديني ان لم تغضبي مني ...!
يون : لم اغضب ماذا جراى ...هياا نامجون اخبرني...!
نامجون : هناك أشاعه عني انا و هواسا ...بأننا نتواعد...!
يون : من هل هي تلك الفتاه التي من مامامو ...؟
نامجون :نعم...
يون : ياالاهي ماذا عللياا ان افعل ...؟!هل تعلم اريد ان اقابل ذاالك الشخص الذي كتب ونشر تلك الاشاعه...اين سرف يذهب مني ...
نامجون : عزيزتي لا تقلقي سوف ارسل شخص ليتول امره ...فقط ثقي بدادي ...
يون وهي مبتسمه ابتسامت خجل:حسنا دادي ...هيا لنذهب الى داخل الشركه ...

وبعد حوار بين نامجون ويون...اتجها كل منهما الى الشركه ...حيث كانت مزدحمه بالاصوات ...المزعجه...كانت سيولا مشغوله في بشوقا لحفل الجوائز الذي سوف يحضره كل فنانين الكيبوب وايضا الفرقه الكيبوبيه...اما عن اسمك فكانت تساعد تاي وجيمين وايضا جين وجيهوب في اختيار الملابس لحفل اما يون فكانت تضع القليل من مساحيق التجميل على وجه نامجون و جونكوك...
يون : نامجون هل نستطيع ان نأتي انا وسيولا وايضا اسمك معكم...!؟
نامجون : بالطبع ...اريدك ان تكونين موجوده معي في الحفل...
ابتسمت يون ...وذهبت بتجهيز نفسها ارتدت جاكيت اسود وايضا قبعه سودا وبنطال اسود اما الحذاء فكان ابيض اللون ...فكان كل من الفتاتان قد تجهزتان ...اسمك مرتديه قميص ابيض لطيف وتنوره صفراء اللون و حذاء اسود ... اما سيولا فكانت مرتديه جاكيت اسود من الجلد وبنطال جينز مع حذاء ابيض ...
ذهبا كل من بتس وايضا الاستاف الى حافله كبيره للالتحاق بالحفل الكبير الذي سوف يحضره الكثير من فنانين الكيبوب ...

وبعد وقت من الانتظار في الطريق وصل الجميع الى مسرح الحفل الكبير ...فكان مزدحم بفرقة قوتسفن و بلاك بينك وايضا مامامو و اكسو وتوايس ومومولاند والكثير من الفرق الاخره...
جلس كل من بتس على طاولتهم الخاصه ...وبجانبهم ثلاث فتيات وهم الاستاف الخاص بهم سيولا ويون وايضا اسمك...كانو يحملون الماء والمناديل في  حين يحتاجونها ...بتس

كانت اول فرقه سوف تؤدي رقصتها وغنائها هي مامامو...كانت هواسا ...مرتديه ملابس مثيره مثل تلك التي يرتدونها في وقت النوم ...تعجبت يون فكانت تهمس لنامجون...
يون: انت لانتظر الليهاااا ...لا تنظر الليهاااا...
نامجون : حسنا اهدأي ...
اسمك : يون من تلك الفتاه ...لماذا كل الفتيان ينظرون الليله هكذا...!؟
يون : تلك هيه هواسا ملك الاغراء دعينا منهااا ...

وفي انتهأ الحفل حصلو بتس على الجائزه للافضل اللبوم لسنه 2020...وعند خروج بتس والاستاف من المسرح اتجهو جميع اللا يون التي كانت تنتظر نامجون ...فكان يتحدث مع كاي من اكسو...وبعد انتهأه من التحدث مع كاي اتجها نحوا يون وهو مبتسم...
نامجون : هيااا سوف نتأخر لنذهب ...

بليزززز انشرو القصه واضغطو على علامت النجمه بليزززز عشان اكمل البارت الجااااي... واكتبو بالكومنت كمان شكرا ... واوعدكم ان البارت الجاااي راح يكون ناااار...ومنحرففف فقط ترقبوووووو ولاتنسون اتابعوني بليززز على والواتباد ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اين انت  داديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن