المشفي
غرفة طارق
كانا لايزال يتحدثا سويا عن عائلته والاولاد ويضحكون علي تعليقات كلا منهما علي الاخر ... فعلي الرغم من انها لا تعرفه وهو بالنسبة لها حالة مثل كل الحالات التي تقابلها بالمستشفي يوميا ... الا انها شعرت معه براحة غريبة ... كانت نادرا مع تعطي مجال لاي شخص وخاصتا المرضي ان يتحدثوا معها او ان تجلس وتضحك مثلما تفعل معه ... معه احست باختلاف ... لم تستوعب الفكرة ولكنها اقنعت نفسها ان ما تفعله ما هو الا لاحساسها بجزء من الالمه الذي سوف يغمره عندما يعرف ما حدث معه ولابنته ... اما الالمه الاكبر فسيكون عند معرفته ما حدث لزوجته وابنه ...
اما هو وعلي الرغم من انه في الطبيعي لا يتحدث كثيرا ... الا انه معها احس بطلاقة غريبة في الكلام ... حتي عندما ارادت الانصراف كان ما يتحدث به عكس ما يتمناه ... فعلي الرغم من مواقفته علي مغادرتها الا انه عندما سمعها تقرر الانتظار معه وعدم المغادرة ... شعر بسعادة غريبة تغمره ... فحضورها جعله لا يستسلم لما كان يشعر به وهو نائم ... حضورها جعله يقاوم بعد ان كان اعلن استسلامه ...
طارق "محدثا نفسه" : "كيف هيك حاسس وماني صغير عهالكلام ... كيف قادر احكي واضحك معها هيك ... ونحنا اول مرة بنشوف بعضنا ... اكيد بها شي ماني فاهمه ... ايه اكيد فيها شي سر مخبي ... شو هو... وليش هالنظرات اللي عم تحملي رسائل حزن وشفقه في وقت واحد" ...
ضميره : "طارق اترك كل هيدا وفكر ليش قسمت ما اجيت تتشوفك ... فكر ليش مانها حدك وينها ... كيف ما قلقت عليك"...
طارق : "ايه معك حق ، هلا في شي مليون سؤال براسي وبدي حدا يجاوبني ويعرفني كل شي صار ... وليش انا بها المشفي" ...
ماجي : استاذ ... ايه سرحت فين ... اكيد في بنتك مش كدا ...
طارق : ايه ... بنتي ... وابني ... ومرتي قبليهن ... دكتورة .... سوري فيني اعرف اسمك ...
ماجي : ماجي ... اسمي ماجي ...
طارق : اهلين دكتورة ماجي ... وانا طارق ...
ماجي : اهلا استاذ طارق وحمد الله علي السلامة ...
طارق : الله يسلمك ... دكتورة ماجي ... فيكي تعمليلي شي خدمة ...
ماجي : يعني لو اقدر عليها ...
طارق : لا راح تقدري ... فيكي تتصلي بمرتي وتحكيها اني هون بالمشفي و ...
ليسكت بعد ان لاحظ عبوس وجهها وتغيرها لدرجة انها اشاحت بوجهها بعيدا عنه ...
طارق : الظاهر ان طلبي ضايقك ... خلاص ما في مشكل ... راح اطلبها بنفسي بعد ما اشوفه للدكتور ...
ماجي " بارتباك " : ايه تطلبها بنفسك ... لا مش هينفع ... وبعدين اكيد ادارة المستشفي اتصلوا بيها وبلغوها انك هنا يعني...