01

945 68 20
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

ليلي،

عيناكِ تُشعّان بقوة، أكنتِ على عِلم بذلِك..؟؟

أنتِ فقَط تَجعلينني أشعُر بالجُنون، أيمكِن أن تَنظُري إلي مع تِلك الجَميلتان.. بنَفس الطَّريقة التي تَنظُرين بِها إلى مِينقهاو؟!

لا داعي للقَلق، لن أخبِر أحدًا أن لديكِ مَشاعِر تِجاهه، مِن المُستَحيل أن أؤذيكِ بتِلك الطَّريقة.. أو بأي طَريقة!!

لن أسامِح نّفسي ما إن كُنت السَّبب في تَمرد دمعَة من عَينيكِ، بالتأكيد طالَما أنّّها ليسَت دمعَة فَرح أو سَعادة :))

ليس لدي الكَثير لقَولِه في بِطاقَة المُلاحَظات.. لكِن لدي الكَثير مِن الحب لكِ.

فالتَبقي جَميلة كَما أنتِ..!!!

حبُّك، أنا :)

ــــــــــــــــــــــــــــــ

سونيونق، المعروف أيضًا بـ هوشي، جعل بطاقة الملاحظات تنزلق داخل خزانة ليلي.

انتظر ظهور فتاته الجميلة، و بينما كان يفعل ذلك، وضع عدة بطاقات ملاحظات داخل خزانته للأيام القادمة.

"هوشي!!"

نادته ليلي.

"أهلًا يا فتاة"

ابتسم هوشي، كل شيء فيها يجعله يبتسم.

"عدتُ للتو بعد رمي عدة طائرات ورقية أخرى على مينقهاو، و الحصول على مليارات من قصاصات الورق هاها"

"هل قرأها؟"

"لستُ متأكدة، فقط وضعتها داخل خزانته"

أجابت بشك مختصر، و بينما هي تفتح باب خزانتها تفاجاءت ليلي ببطاقة الملاحظات التي انزلقت و وقعت على الأرض.

"يا إلهي!! هوشي فالتقرأ هذا!!"

أدارت البطاقة و ألصقتها في وجه هوشي على عجل.

"لطيفة"

أجاب هوشي مع ابتسامة تعلو محياه، من كان يقصد بالـ لطيفة؟؟ ليلي أم الرسالة؟؟ حسنًا ذلك ليس بتلك الأهمية.

Note Cards || Kown Soonyoungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن