تعرفنه

59 9 34
                                    

هيلاااوووز ❤️

اني زهراء
عمري ١٦❤️
عندي صديقاتي كنز حياتي من بعد. كلبي ❤ اكيد ههههههه

اليوم قرررت اعرفكم ع حبيبتي وصديقتي واختي زوزوايتي عشق لا ينتهي ❤️❤️اول ما دخلت للقاعه وجنت مرحله ثاني متوسط عندي صديقات جان وياي من اول متوسط. زينب وسجئ بس اثنينهم ما جانو الهم علاقه بزوزايتي فا بديت اني جانت كاعده وراي برحله فا مادري شنو لي ردته واني بطبعي هوسه ههههههه يعني خبصه. القاعه فا درت عليه. اعتقد ردت قلم ✏ يمكن وبعدين ضليت اسولف (بطبعي اجتماعيه يعني لي وياه شخص ٦ دقايق وأخذ ميانه وياه ويحس انو يعرفني قبل سنين)... المهم فا ضليت ايام سوالف وضحك وهي جانت ماعده صديقات فا اني ضليت امشي وياه وجان عندي صديقه اسم زينب سبتي غير هذيج زينب.. فا جانت تحبني بحيث تحبني حب مصاير ابد ولحد. هسه تحبني فا أخذترقم زهراء وضليت احجي إياه واتساب وضلينه نحجي جنت اتغزل بزهراء غزل مصاير بس بمدرسه جانت لا ما تقرب إله واحسسه انو هي ولا شي بس جان كل هاذ. حته زينب لا تنقهر لين البنيه تحبني بشكل وضلت فتره وزهراء ضاجت من وضع لين اني (بطبعي إذ. اتجاهل شخص أحسه ولا شي ههههههه) وتعاركت زهراء وياي وخيرتني وختارته وعفت زينب ونبي زينب اشوف دموع بعينه ههههههه اكول هيجي اني محبوبه فا جان ما ازيده وياه زهراء حته لا اضوج زينب واقهر بزايد ههههههه ونوب قوت علاقتي بزهراء كلش وجنت احسه عاتي ما تحبني بس كلت الايام. جايه تحبني بس هي جانت تحرك كلبي جانت قريبه كلش من حيه صفره ( حوراء صديقة زهراء) جنت ماحبه ولا اطيقه ابد. ومشت ايام. وحبي يزيد وغيرتي جانت حيل قويه عليه بحيث اموت وأغلي من وراه وجنت اضوجه ههههههه كل شخص يشوفنه يكول عبالك عاشق وعشيقته وجنت اشوف هل شي صح ههههههه  وبعد فتره نجحنه لثالث وبدت الأحداث بثالث ضيم ههههههه من ضغط دراسه ومنا زهراء وغيرته لين طلعت غيرته اقوه من غيرتي  صراحه وشاهد الله جنت اموت واعشق غيرته تحسسني اني مهمه وجانت اول ماتغار تكول لو اني أو هي ههههههه فا بآخر فتره جنت كلش ضجت من غيرته لين بديت اتقيد وسبق وان ذكرت اني (بطبعي اجتماعيه احب اصداق وتعرف ع بنات وجانت غيرت زهراء مضوجتي) واني فيوزات طاكه حجايه منه اتعصب واتعارك ههههههه وخطيه تروح ويوميه ع هل رنه آخر فتره بدينه ندوس بكلام ههههههه وغلط اني جنت كل اتعامل بحكم وقصف وهي عود تقصف هم بحيث خاربه ضحك عليه هي تعرفني انو إذ. نشرت ضحك وعادي معناته متشعل جد.جدي فا حقيره تزيد بس بشهر ٢ بدينه عركنه يوصل الحضر وغلط  وحلفان بس دائما فتره ونتصالح  ومره تعاركنه واني مشتاقتله موت رحت عندي يوز مالته مال انسته وطبيت بحساب ثاني إله وضلينه نحجي بس هي ابد ماقبلت نصير صديقات تكلي عندي. زوزوايتي تكفي ههههههه بس بل ملحه يلا قبلت وهم اني ازك روحي بيه ونوب كلته إذ اجت طردينه كالت لا اصل اني اتمنى تجي بس هي عده كرامته فوك كلشي ههههههه ونوب رحتله وبقيت هل حساب كل ما نتعارك اروح احجي بي بس عرفتني بعدين هههههه وجان آخر عركه علمود شخص هاذ. شخص حبيبي فا عوبه جانت تغار منه تكلي اخذج مني ونوب تزوده بحجي واني ماقبل شخص يحجي عليه لين شخص صار كل حياتي صار هو اغله من روحي والله 😍😍 وعوبه تحجي. وتكول اخذج مني خلي يولي واني احبج مو هو تعاركنه وراحت ونوب فتره وهم تعاركنه وهنا اني مارد عليه بخاص كله ارد عليه بحالات ههههههه وكله قصف فا هي خطيه ماتت وحضرتني ونوب فتره يعني بشهر أو اسبوعين وتصالحنه وهسه اقترحت عليه وكالت زهراء اريد. ننشر قصتنه كلتله تدلين ههههههه كتبت وقبل كلشي رحت كلت العافيتي انو انشر كال انشري عادي فدوه ونبي فرحت عبالي ما يقبل ههههههه..
المهم نرجع  احبه واعشقه هاي حياتي صديقتي واختي لي ما ولدته امي احببججج كتكوتي 🐥 ♥️


........
انطيج قلم كتكوتي

كتكوتي 🐥 ♥️ :فديتج ضفدعتي محح
اني : حياتي فداج خشمي وعيوني ههههههه مممحات

...

هلاووو😌😻❤️
.
.
نبذه تعريفيهه عني😘
اسمي زهراء 💋
عمري 17😌
عندي صديقاتي😻❤️💋 زوزايتي ❤️ زينب ❤️ سجئ ❤️ سعادتي هنه 💋 احبببهن واموت عليهن 💗🙈
.
.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
راح اسولفلكم عن احلئ صدفه بحياتي🥺🥺❤️
زوزايتي❤️😻💋
اني وزوزايتي💋 لتقينه صدفه 🙊 وهاي الصدفه صارت سعادتي وگلبي ودنيتي وكلشي حلو بحياتي 💋💗
زهراء خمطت گلبي اول ماشفته هههههه تحبني كلش واني احبها اضعاف حبها إلي. مححح
تعرفنه اني وياهه بل ثاني متوسط هيه جانت كاعده كدامي بيوم دارت وجهه عليه ماادري شنو حجت ههههههه بعدين ظلت تسولف وياي سوالف عجايزه ههههههه واخذت رقمي وظلينه نسولف ونضحك ونسهر و24 ساعه نحجي سوه وحب وغزل هيه تعلقت بيه واني هم تعلقت بيهه وحده تعلقت بثانيه ومن جنت ماافتح نت تخابر ع رصيد وتخبص دنيا مححح حبيت حبهه الي وعشقتهه ❤️❤️
  هيه مو بس صديقتي هيه عافيتي وسعادتي وشمعه كلبي والهوه الاتنفسه مممح♥️ اني وياهه وحده تعشك الثانيه🥺 او هيه تغار عليه واني هممم ♥️واكثر شي احبه بيها 🙊 (غيرتها)
من تشوفني احجي ويا بنيه غيرهه هههههه ترفعلي حاجبهه او جهه يصير احمر ههههههمن غير ال رزاله الـ اخذهه منهه ههههههه مححح
ملاحظه...
حبي الها مايكتفي بل كلام
اكبرررررر من هيج ☹️
اني افديهه بعمري😻😻 واهديلهه گلبي 🙊
احببببببببببببببببببببببج محححح زوزايتي❤️❤️

صداقه كنز وعهد لا يموت ❤️❤️😻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن