صحيح ، لقد نسيت ذلك. كان هناك الكثير في ذهني مؤخرًا.
إذن ، هل كل الاستعدادات جاهزة؟ "
"لقد عثرت على تاجر. من المحتمل أن يسير كل شيء كما تخططي له ".
"بالتأكيد ... من الأفضل أن تسير وفقًا للخطة."
أومأت روزموند برأسها ، بتعبير راضٍ على وجهها.
هذه المرة ، لن تمنح الإمبراطورة وقتًا عصيبًا فحسب
. لوسيو ايضا لن يكون سيئًا جدًا مشاهدة هذا الرجل يتعرض للإذلال !"لا تدعي الأمور تفسد هذه المرة. لن أتركك تذهبي إذا فشلت كما حدث في المرة الأخيرة ، أثناء الموقف مع مبعوثي إمبراطورية كريستا ".
"لا تقلقي يا جلالة الملكة. لن يتمكن أي شخص من متابعة خطتنا هذه المرة ".
في الواقع كانت غلارا واثقًا تمامًا . و كانت روزموند واثقة تمامًا من تنفيذ هذه الخطة أيضًا. رسمت روزموند ابتسامة متوقعة على وجهها ، وبدأت في ابتكار طريقة ذهنية حتى تتمكن من إفساد الاحتفال بعيد ميلاد الإمبراطور بشكل أكثر فعالية.
_________________________________
فتح لوسيو عينيه ببطء ونظر حوله. أثبتت كل المناظر المحيطة به أنه كان مستلقيًا على سريره في القصر المركزي. تمتم لوسيو في نفسه بصوت مذهول ، "... هل كان كله حلمًا؟"
هل كانت الليلة الماضية ، حيث كان مخمورًا جدًا من مثير للشهوة الجنسية لدرجة أنه أطلق العنان لشغفه لدرجة عدم معرفة ما إذا كان قد حلم به ، أو ما إذا كان قد حدث بالفعل ، خيالي أم حقيقي؟ بينما كان يلف وجهه في عبوس لأنه لم يكن قادرًا على التمييز ، دخلت خادمة إلى الغرفة. سألته: جلالة الملك ، هل أحضر لك كأس ماء؟
"…أكثر من ذلك." سأل بصوت متشكك ، "أين كنت الليلة الماضية؟"
"…آه." كانت الخادمة في حيرة ، لكنها تمكنت من الرد بسرعة. "جلالة الملك قضى الليلة مع الإمبراطورة في قصر إيستي."
"أنا فعلت ؟"
"نعم يا صاحب الجلالة. أعادك فرسان القصر المركزي مرة أخرى في الصباح ".
"... فأين الإمبراطورة؟"
"..."
أجبرت الخادمة على إغلاق فمها في هذا الأمر. لكنها سرعان ما فتحته مرة أخرى وأجابت عليه بأمانة: "صاحبة الجلالة في قصر الإمبراطورة".
"..." كان لوسيو مصدومًا بعض الشيء ، لكنه سرعان ما أدرك حقيقة الوضع. بعد أن أخبرها أنه فهم
أخبر الخادمة أن لها الحرية في المغادرة.
بعد فترة ، وقع في تفكير عميق ، وشرب الماء الفاتر الذي جلبته الخادمة. و في فترة وجيزة ، حفر وجهه بتعبير مذنب.