بعد ان اوصلت سيرين شيزو إلى جوزيف عادت للسفينه لتجد ايا تدور في مكانها بسبب قلقها على يارا و بعد ان وصلو جرت ايا ل يارا التي كانت تغط في النوم بسبب التعب.
ايا : ماذا حصل هل اصيبت بالأذى.
سيرين : اهدئي يا كثيره القلق انها نائمه فقط.
ايا : الحمدالله لقد كنت قلقه عليها.
حملت ايا يارا و ادخلتها للغرفه لتنام ثم عادت ل سيرين التي كانت تحدق في السماء وهي تفكر قد تكون الحرب اكبر منهم فهم لازالو صغار السن وكانت تفكر انها يجب ان تكمل الابحار و اكتشاف العالم بعيدا عن هذه الحرب فليس لها عدو او صديق في الحرب كل الاطراف المقاتله من قراصنه و جنود لا تربطهم اي صله بها لاحظت ايا ان سيرين ليست على طبيعتها وقبل ان تسألها عن ما يشغلها قالت لها سيرين ان تخبر الجميع انهم سيتوجهون للغرب بعيدا عن المعارك ذهبت ايا و اخبرت باقي الطاقم بالامر دون أن تسأل سيرين عن سبب ابتعادها عن المعركه بل ذهبت لغرفتها و اخرجت عقدا غريبا لتقول بصوت حزين الامر يتكرر مجددا لقد عادت الحرب من جديد لقد مضت خمس سنوات منذ موتك ماذا افعل ان قابلت قاتلك.
يارا : سيدتي مالامر لما تبكين.
ايا : لم اكن ابكي هناك شيء دخل في عيني.
مسحت ايا دموعها و خبأت العقد لتقترب من يارا وهي تقول توقفي عن مناداتي سيدتي.
يارا : هل هي ذكرى لقائك بذاك الفتى؟
ايا : اجل لا تخبري احدا بالأمر اتفقنا.
يارا : حسنا.
خرجت ايا من الغرفه اما يارا فقد تذكرت حال ايا عند معرفه مقتل هذا الفتى وكيف جن جنونها و كادت تدمر جزيره التنانين بأكملها لولا ان والدتها اوقفتها في مكان اخر بعيدا عن سفينه سيرين تلقى احد قاده البحريه صور المطلوبين ومن بينهم سيرين و طاقمها فتعرف على رين و انطلق بسفينته فورا للمدينه التي يعيش فيها هوك و باقي الاطفال من من يعتني بهم رين وبعد مرور يومين وصلت الاخبار ل طاقم سيرين ان هوك محبوس في جزيره تسمى جزيره النهايه (سميت بهذا الاسم لان حياه القراصنه تنتهي فيها) و سيتم اعدامه في صباح الغد غضب رين كثيرا ف هوك ليس قرصانا او لصا حتى يتم اعدامه اما ايا فقد صارت عيناها خاليه من الحياه بسبب تذكرها ما اصاب صديقها لتتقدم من رين و تقول بصوت خالي من اي حياه سأخذ ارواحهم قبل ان يأخذو روح هوك ف امسكت يارا بكتفها وهزتها لتفيق من الوضع الذي صارت فيه لتعود ايا لطبيعتها وهي تنظر للبقيه.
ايا : مالامر هل حصل الامر مجددا.
يارا : اجل يبدو ان جزء منه يسكن جسدك.
ليز : مالذي يسكن جسدك هل هو شبح.
يارا : لا شي لكن لقد أوجد عقل ايا شخصيه تريد الانتقام من احد قاده البحريه.