لعيا ديال عااام رجع عليا ضغط ديال لقرايا زيد عليها راجلي سيكير لي ليل كولو مسهرني معاه ...نعست او معرفتش شحال ديال لوقت نعست موهيم شبعت نعاس ...لكسوا مع قصيرا طلعات لطرشي كولي تعريت ...مفيقني غير الضرب ديال لبغل راجلي حشاكم كيضرب فيما جات:كلكم كولكم بحال بحال مكينش فرق بيناتكوم كولكوم ق*** او انا لي بغيت نعطي لعلاقتنا فرصا منين گاتليا مرام مغديش تجيو بجوج گولت ندوز عليك نسيك فلي فات او نبداو صفحا جديدا ...ولاكن بحالك بحال غيرك...جيت لقيتك مع واحد خور او فباب لافاك بوحدكوم الكلبا...او بلاما تگولي كيقرا معاك حيت باين كبير عليك...
انا صدمني ..بقا كيدرب فيما جات ..قطع لحوايج فوق لحمي او حيد حوايجو او تلاح عليا انا فديك لحدا عفت رااااسي كرهت راااسي او بدون سابق ادار خشاه دفعا واااحدة او انا تاوهت من حر الالم كنحس بلماس تحتي...بغيت نغوت مي علاش علااش نغوت او هوا راجلي شنو نگول راجلي شادني بزز..نعم انه اغتصاب في الحلال...
سيف:شحال من مرا درتي بكارا باشتباني نقيا دوييي تفففووووو .
اودفل عليا او لاحني برجليه لارض دخل دوش او خرج لقاني كيما خلاني جامعا رجلي عندي معنقا راسي او كنبكي جبد گارو او بدا كيكمي او عنيه حمريييين فيهم كرح حقد وانتقام..
انا:دبا انجمع حوايجي او نمشي لدارنا او نتمنى نطلقو بلا مشاكل
سيف:ههههه واش عند بالك دخول لحمام بحال خروجو ..ماشي بهاد السهولا ...اتبقاي هنا او تعتبي لباب نقتلك او نشرب من دمك ... فخبارك ندمت حيت مستغليتش لفرصا من شحال هادي طلعتي واعرة ..
وهاكا بقاو يدوزو ليام..او سي راجلي يجي سكران فنصليل او يگلس يدرب فيا او يغتاصبني ...تعرضت للعنف بجميع انواعو... لحمي لي كان بيض دبا هوا زرق او ظاهر عليه اتار التعديب انه لاغتصاب في الحلال يا سادا...
صفي انا مبقيتش قدرا نصبر كتر خليتو خرج لخدما ندت كتبت ورقا او خليت ليه فوقها ليكاغط بونكيغ ديالي او ديالو .. او خرجت بلحوايج لي فوق لحميي ..خرجت كنتسلت او شديتها كعطا لدار على رجلي وصلت مدگدگة او بغا غير نعس ...وصلت سلمت عليهوم كملين حيت توحشتهوم
ماما:مالك ابنتي مامولفش ليك تجي بلا راجلك
انا:ماما عافاك عيانا او اندخل رتاح
دخلت لبيت تا تبعاتني ماما:تي دوي مالك لاش جيتي
انا: ماما انا باغا نطلق
ماما:اويلي حاااي واش حنا بحرا تهنينا منك او من مصروفك
انا:ماما عافاك بغيت رتاح
ماما:غاگولي ليا شكون يخلي قصر او يجي يرتاح فقبر او دبا اتگولي ليا شكاين
انا:الى كنتو خيفين يتزادكوم مصروفي انا انحبس قرايتي او نخدم فديور ندير ميناج اي حاجا الى رجع لداك لقسر
ماما:اش دارو ليييك😨😨
شنو نگوليها راجلي غتصبني سكت حيت تفكرت هدرا دعئشة كانت گاتليا اي حاجا طرات بين لمرا او رجلها كتبقا بناتهوم حيت هديك الحرمة ديالهوم
واكتفيت بالصمت حتى خرجات خي او بقيت مضاربا مع افكاري واش سيف ايكون قرا لورقا..واش غيأنبو ضميرو عليا اولا ايگول هنيا لي مشات..بقيت هكاك تنعست..
أنت تقرأ
اغتصاب في الحلال
Romanceالفقر لا يسبب التعاسة في حد ذاته، لكن المشاكل المترتبة عليه هي التي تجعل الإنسان تعيساً... واافقر الذي أعيشه مع أسرتي سبب في كل ما يحدث وحدث وسيحدث في حياتي