عند سييف
دخلت لبيت او بقيت نقلب بعيني عليها مبانتش ليا او تا فدوش مكيناش مشيت نحد لماگانة فوق لكوافوز او بانت ليا واحد الورقا
"زوجيي....اااسفة لاني خرجت دون اخد اذنك وهذه اول مرة اخالف رأيك..بالرغم انه لم تكن بيننا فرص لتحدث الا اني كنت الجأ الى الكتابة ..يمكنك فتح خزانتي هناك كتاب ستجد فيه كل الاماكن التي ذهبت اليها وكل ما كنت افعله منذ زواجنا ..حتى اللقاء الذي اتهمتني فيه انني خنتك وانتهى الامر بي مغتصبتا من طرف زوجي...اغتصاب في الحلال..انا منى بن حسن اللتي لطالما ربطت فتى احلامي بمواصفاتك ..انا اللتي كنت اعشق ندوتتك..اعجبت بطريقة كلامك وتفكيرك اللتي كانت مختلفتا عن الشباب الذين تقدمو لي حتى رفضتهم..ولاكن للاسف ..انت افسدت الصورة التي كانت في مخيلتي والتي احتفضت بها لسنين..اتهمتني بالطمع في مال والدك لاكني اقسم لك انه لم اصرف ولا درهم من مالكم وبامكانك التأكد فبطاقتي البنكية و بطاقتك..لم تعد مجبرا على طلب المال مني...
كنت مجبرة على الزواج..كي انقد عائلتي ..و والدي من السجن..واسأل والدك..لاكن انت لما تزوجتني؟!!
لم ولن امنعك من لمسي او الإقتراب مني فهادا حقك لاني زوجتك ..لاكن اقسم اني فعلا عذراء وانت اول من لمسني..
انت من علمتنا ان الحياة لا تتوقف عن احد..قد تنسى اقاويلك لاكني اتذكرها واحدتا وااحدة..كنت تقول ان الحب لا يؤدي للخيانة مهما تكون الاسباب..ويأسفني ان اقول لك انها لو احبتك لما خانتك من الأول ..اذا هي نستك فلما انت تعيش على الماضي ..اليس انت من قال اذا خانوك اجلس مع نفسك فهل جلست انت ..انت فقط اخترت الهروب بالخمر..الم تقل ان من يهرب من الواقع جبان..ااسفة لاكن لا يمكنني ان اعيش معك اكتر ..لا استطيع وانت تقارنني بزوجتك الخائنة..فانا لم ولن يلمسني احد غيرك..لنتطلق وانا لا اريد نفقتا حتى تتأكد اني لم اتزوجك طمعا في مال والدك"
اكيد نتوما دبا كتگولو شهاد لحيوان...بصح انا كنت حيوان نسيت مبادئي واخلاقي..
واخا نتوما معرفينش شحال عنيت او شحال قسيت صونيا مكنتش غير مراتي وانما هي كانت نفس لي كنتنسها هي كانت اغلى حاجا عندي..كنت كنآمن بلي لمرا جوهرة ..او كانت هي تاج فوق راسي ..كنا عيشين فوق السلك ..او منين حملات خلااااص كونت مغرقها بالحب ديالي ..او في للخر نفيق لقا راسي كنت عايش فسراب ...كرهت لعيالات ..كرهت لحب...كرهت حياااتي او ختاريت شراب هوا لحل كان كينسينيي فكلشي...
منى كانت مهتما بيا بزاااف او انا كرهت لعيالات بصفة نهائية ...او مكانش على بالي بلبلان لي بينهة او بين بابا..لي فراسي بلي انا تزوجت حيت بابا بزز عليا او گال بلي ايحرمني من لورت او گلت معا راسي يمكن سمعات لورت او طمعات ..
داكشي لاش محضرتش لعرس...
منين قريت هاذ الرسالة ...او لقيت فيها بزاف ديا لعترفات ..او تأكدت بلي مصرفات والو من لكارط لي عطاها بابا...انا ظلمتها بزاااف...سولت صاحبتها عائشة او هيا لي گاتليا بلي لقائها بمحمد داك نهار كان بالصدفة ...يعني هي مخنتنيش او انا اول واحد يقيسها ...زدت سولت بابا او هوا گاليا لاش زوجني بيها ..
حسيت بلي منى خلسات غلطا ديال صونيا او هيا مديرا والو ..مشيت عند مرام او خديت من عندها نمرتها ..ااه منى مراتي او مكنش عندي نوم ديالها..عيط ليها شحال من مرا ولاكن طيل طافي ..خفت نمشي لدارهوم..او تكون معاودا ليهوم او ميبغيوش يرجعوها ليا...ندمت بزااااف على گاع لي درتو ..او دب كنتمنا غير تسمح ليا 😔🤲🤲
أنت تقرأ
اغتصاب في الحلال
Romanceالفقر لا يسبب التعاسة في حد ذاته، لكن المشاكل المترتبة عليه هي التي تجعل الإنسان تعيساً... واافقر الذي أعيشه مع أسرتي سبب في كل ما يحدث وحدث وسيحدث في حياتي