بسم الله الرحمن الرحيم .. اول حبيت نقولكم انه الكرونيك هاذي قديمة .. اسمها لثمانية المجنونة ولكن كاين مافهمش وش المعنى ف قررت اني نغير العنوان ل" عندما تعشق الشيطانة الطاهرة " وهذا لانه مناسب بزاف للقصة اما بعد
الكرونيك هاذي تعتبر من بدايات مشواري في الكتابة وعزيزة بزاف على قلبي .. استمتعوا
المقدمة
في قرية من قرة تركياا ..
ليلة تاع عاصفة ...الريح والمطر يعزفو على البيبان .. برد كبير .. بصح يقولو بلي البرد فالقلوب .. عائلة صغيرة كانو راقدين في حالهم ..اما مش عارفين الي قاعد يقارعلهم ..
طموبيل كحلة حابسة في كارطي صغير .. كي وصلت 12 تاع اليل نزلو منهااا ..هدفهم محدد .. بدون رحمة ولا شفقة ... زدمو على دار ..طيحو لباب نتاعهااا كيف ماطيح ورقة الكارطااا ..ودخلو برشاشتهم ..
رؤياااا .. وش كاين ..وش صرا ( كانو راقدين)
احمد (رفد الطفلة من فراشهااا ...) ادخلي للداخل تخباي وهاذ لطفلة ..
رؤيا (شدتلها عليه )وانت احمد وين رايح ..
كانو يحكو حتى زدمو عليهم للداخل .. وبدون اي مقدمات .. بقاو يرشو فيهااا بالرصاص .. طاح احمد هو الاول ..ورؤيا خرجت في هاذيك الشتااا .. تحاول تحمي بنتهااا .. حتى صابت كي شغل صندوق صغير .. حطتها فيه .. ودارتلها سلسلتهااا .."هاكي هاذي تحميك من اي شر ..نحبك " ..
اول ماطلعت الشمس ..
الشرطة القضائية محاوطة المنطقة كامل .. الصحفيين عن لباب .. والناس واقفة .. منهم الي حزنان على وش صرا لهاذي العايلة ومنهم الي بالنسبة ليه شئ عادي يصرى لاي عايلة ..
المحقق ..(.شاف الجثة .. )احمد يافوز .. باحث كيميائي ..
المحقق 2 .. (بقا يعاين فيه ..) مانظنش بلي حساب قديم بينهم puisque هذا السيد استاذ فالجامعة وزيد عندو مخبر للتجارب ..
المحقق 1 .هاذيك هي مالا بلاك طلبو منو كاش حاجة .. وهو قال لالا
أنت تقرأ
عندما تعشق الشيطانة الطاهرة / الكاتبة منال منولة
Adventureعندما تعشق الشيطانة الطاهرة ... العنوان الثاني الثمانية المجنونة .. بقلم منال منولة