بالكاد تمكن لوسيو من أن يهدأ بعد أن ظل بين ذراعيها لفترة طويلة وسرعان ما نامبمساعدة الخادمات ، وضعت باتريزيا لوسيو في سريره ، وبدا أنه تفكر بعمق في شيء ما ، ولم تترك جانبه حتى بعد أن نام.
كانت تفكر في شيء ما.
كان عن شيء مثل .. لماذا أتيت إلى هذا المكان بعد أن سمعت ما قالته الخادمة الرئيسية من القصر المركزي؟
لماذا لا يمكن أن أتجاهله؟لماذا كنت قلقة بشأنه؟ لماذا ذرفت عليه الدموع وانا أقول في نفس الوقت إنني احتقرته؟
لماذا حاولت أن أتفاهم معه حتى لا أزعج قلبي؟ باتريزيا ، لماذا فعلت ، لماذا ...
شتمت "اللعنة". لم تشعر بالرضا. ذلك ليس جيدًا جدًا
"ما الذي تخفيه يا باتريزيا؟ لقد ظهرت الإجابة بالفعل ، "تمتمت إلى نفسها ببرود. سرعان ما بدت باتريزيا وكأنها على وشك البكاء.
لقد كانت طريقة شائعًا غالبًا ما كان يتم إجراؤها بواسطة أولئك الذين ليس لديهم أمر يسير بالطريقة التي يتمنونها.
أريد أن أفعل ذلك على هذا النحو ، لكن قلبي لا يفعل شيئًا من هذا القبيل
في الواقع ، كان الوضع أشبه بقطعة داكواز تم مضغها ثم بصقها.
"لا اعرف. أنا حقا لا أعرف الآن ".
على الرغم من أنها تعرف الإجابة بالفعل ، إلا أنها تظاهرت بعدم القيام بذلك. حكت رأسها بتعبير منزعج ، ونامت وهي تتكئ على جانب السرير ، لتكمل نسيانها كيف يجب أن أغادر قريبًا.
وغني عن القول ، في الأيام التي كان فيها لوسيو يعاني من هذه الاحلة ، كان مستعدًا لإيذاء نفسه عقليًا. لقد عادت مثل هذه الأشياء مرة أخرى بسبب مشاعر كراهية الذات لديه ، والشعور بالذنب الذي اندفع لاحقًا عندما وجد سببًا له مرة أخرى. على الأرجح ، لن يكون هذا اليوم مختلفًا ، كما كان يعتقد لوسيو.
"... باتريزيا؟"
لذلك عندما نادى عليها بصوت لا يزال مترنحًا من النوم
إلى الشخص الذي كان نائمًا ومتكئًا بجانب السرير الذي كان مستلقيًا عليه
لم يستطع إلا أن يتفاجأ. لماذا كانت هنا ...؟ استدعى على عجل رئيسة الخادمات ، وشرحت له قبل أن يسألها.
"صاحبة الجلالة ... بقيت إلى جانب جلالتك منذ الليلة الماضية."
"..." كان لوسيو يرغب حقًا بالموت من خلال الغوص في طبق مليء بالماء. ووبَّخ رئيسة الخادمات بعبارة حزينة: "لماذا دعوتها؟ إنه شيء يحدث دائمًا ".
"... جلالة الملك."
"ما كان يجب أن تستدعيها. سبب إظهاري مثل هذا المظهر الشنيع ، ماذا يمكن أن أكون؟ "
ردت الخادمة بصوت هادئ: "صاحبة الجلالة ، الإمبراطورة قالت ذلك أمس ، يجب أن أفكر فقط في الشخص الذي أخدمه".
"..."
"أنا آسف يا جلالة الملك. إذا كنت مستاء من هذا الموقف.
لكنني ... حتى لو اضطررت إلى العودة إلى الليلة الماضية مرة أخرى ، كنت سأفعل الشيء نفسه. لجلالة الملك "."… لا تفعلي ذلك مرة أخرى."
"… نعم. أنا أعتذر."
"يمكنك الخروج."
عند سماع صوته المرير ، شعرت الخادمة بفيض من الأسف ، لكنها عزّت نفسها لأنها لم ترتكب أي خطأ حتى النهاية.
مدعومة بكلمات الإمبراطورة باتريزيا من الأمس ، اعتقدت أنها قد تعصي أمر الإمبراطور في المرة القادمة أيضًا.
"رغم ذلك ، لماذا فعلتِ ..." تمتم لوسيو في نفسه بصوت مليء بالألم. حدق في باتريزيا النائمة بعيون مجوفة. "عندما قلت إنك لم تكوني على ما يرام ..
"..." نظر إليها بحزن ، وبدأ يداعب رأسها بعناية. حتى مع ذلك ، فقد حرص على توخي الحذر قدر الإمكان ، فقط في حالة استيقاظها. اعتذر لها لوسيو بصوت جاف. "انا اسف.
"... يبدو أنني أشعر دائمًا بالألم والألم فقط."
كانت باتريزيا بالفعل مستيقظة منذ وصول الخادمة الرئيسية ، لكنها كانت تغلق عينيها مرة أخرى ، خائفة من الجو المحرج. لذلك عندما سمعت ما قاله لها لوسيو ، شعرت بموجة من الاشمئزاز لسبب غير معروف.
كم هذا مستفز…
لقد كرهته لقوله ذلك. لم يعجبها كيف كان يعتذر لها بهذه العيون أيضًا. كل شيء عنه ازعجها ...
كيف أستيقظ ...
بصرف النظر عن مشاعرها الحالية ، كانت هذه أكبر مشكلة في الوقت الحالي. سيكون من غير المجدي الاستيقاظ ، وكذلك الاستمرار في التظاهر بالنوم. كانت تحاول اتخاذ إجراءات مناسب وهي في حيرة من أمرها ،
فجأة رفعها بسرعة.
كادت باتريزيا تطلق صرخة في تلك اللحظة ، لكنها بالكاد تمكنت من الاحتفاظ بها ، وهدأت نفسها.
"عندما تستيقظ ، قد تغضب مني مرة أخرى ..."
"..."
"ومع ذلك ، ما زلت أريدها أن تنام بشكل مريح."
"..."
باتريزيا عض شفتيها بهدوء عندما لم يكن ينظر إليها.
"سوف أخرج ، حتى تتمكني من النوم براحة أكبر."
"..."
سرعان ما جاء صوت إغلاق الباب بهدوء ، وحتى خطوات لوسيو وهو يبتعد خفت. فتحت باتريزيا أخيرًا عينيها وراحت تجلس في صمت على البقعة التي كان يرقد فيها. للأسف ، كان المكان دافئًا.