هاي كيفكم يا حلوات اسفه على التاخير لكن اتمنى ان تستمتعوا بهذا البارت وتبدوا رايكم وتكتبوا كومنت ولا تنسوا الفوت 👍❤😘
شغلوا اغنية فريندز عشان تستمتعوا بالبارت هذا واللي بعده كمان راح يكون فريندز واحطلكم الاغنيه بس راح يكون مشوق اكثر
(الصداقة هي العلاقة التي ليس للمصلحة فيها مكان، فالصديقان قريبان من بعضهما لدرجة أنّه لا يمكن أن تتدخل بينهما المصالح الدنيوية، هما صديقان فقط، يتشاركان آلامهم وأفراحهم فيخففون من حدّة الآلام ويعيشان الفرح أضعافًا.)
في صباح اليوم التالي _________________
استيقظ تاي مبكرا هذه المره فهو لم يستطع نوم هذه الليله بسبب تفكيره في جيمين .. وايضا جيمين كذلك .
تاي : صباح الخير جيمين ..
جيمين : صباح الخير تاي .
تاي : عائلتك ستعود اليوم صحيح .
جيمين بحزن : اجل.
تاي : جيمين لا تقلق بشأن ذهابي فلا تنسى انه تبقى يومان فقط ونذهب للسكن الجامعي .
بكى جيمين من كلام تايهونغ ..
عانقه تاي وبدأ يداعبه لكي ينسيه الامر .جيمين : اريد ان نبقى معا تاي .
عندما سمع تاي قول جيمين كانت ستسقط دموعه بلا توقف لكنه تمالك نفسه وحاول ان لا يبكي لكي لا يشعر جيمين بالحزن اكثر.
سمع كلاهما صوت طرق باب ..قام تاي ليفتح الباب لكنه اوقفه جيمين وامسكه من يده واعطاه الرسالة التي كتبها ليلة البارحة .تاي : ما هذه جيمين ؟
جيمين : انها رسالة كتبتها اليك .
تاي : ولكن متى ؟
جيمين : هذا لا يهم الان .فتح تاي الباب ووجد عائلة جيمين قد عادوا .
عانقهم تاي وسلم عليهم وأخبرهم انه سوف ياتي لزيارة جيمين .
ركض جيمين الى والديه وعانقهم بحراره .بارك : جيمين بني كم اشتقت اليك .
جيمين : وانا ايضا ابي.
السيدة بارك : جيمين كم كنت قلقه عليك ولكنك يعتمد عليك عزيزي .
جيمين : وانا ايضا اوما .. ولكن مهلا اين اخي الصغير .؟
جيهيون : جيمين اخي اشتقت لك كثيراا.
جيمين : وانا ايضا .عانقوا بعضهم ولكن لفت انتباه جيمين وهو يعانق شقيقه تاي وهو يقف هناك ويمسح دموعه .
جيمين : انتظر قليلا جيهيون سوف اتي لك .
ذهب جيمين لتاي ..
جيمين : تاي ماذا بك ؟
تاي : ل..لا شيء جيمين .
جيمين بخوف : تاي ارجوك اخبرني ماذا بك ؟
تاي : جيمين اريد البقاء بجانبك والا نفترق الى الابد .. اتذكر كل ذكرياتنا معا كم كانت جميله للغايه ونريد ان نستمتع اكثر مع بعضنا .
جيمين : معك حق اتذكر الرسمه الاولى التي رسمناها مازلت احتفظ بها .
تاي : وانا ايضا .نزلت دمعه من عين تاي وهو يتذكر جميع الاحداث التي مروا بها .. وعندما راى جيمين دموع تاي ذهب ومسحها له وقبله على وجنته التي اصبحت كالطماطم من قبلة جيمين .
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
Diversosهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍