جيون جونغكوك هذا هو حبيبي... اجل هو كذلك احببته حينما عملت معه كسكرتيره لرئيس دفعتنا بالجامعه حقا انه طيب القلب و حنون يحضر لي ما اريد بلا ان اطلب...
لديه اخ اكبر يدعى بهوسوك و هو مدير لاحدى المقاهي التي يدير سلسلتها والده...
جونغكوك دائما ما احب الاستقلال لذلك عمل جاهدا ليحضر شقة صغيره بها غرفة واحده..عمل عملا جزئيا بمقهى اخيه و عند عودته اكون قد اوشكت على انهاء الطعام ليضمني بقوة من ظهري و يقبل عنقي لابتسم له و اقبل خده بخفه...
" ماذا اعدت يدك الجميله حبيبتي؟
" كل ما قلته اليوم
" انت بارعه...قال و شد ضمه علي يدفن وجهه بعنقي
" اذهب حتى تأخذ حماما و حينها سيكون الطعام انتهى جونغكوك
" جد لي اسم مميز غير جونغكوك!
" همممم كوكي؟
" طفولي!
" جوني؟
" اسم نامجون سكرتير هوسوك! حسنا فكر حتى ابدل ملابسيقال و ذهب ليأخذ حماما و انا مازلت افكر بلقب جميل له... لم اجد شئ ينفع... لاسمه هو لا يحب كوكي يراه طفولي و جوني يكون لنامجون احيانا نناديه هكذا هو ايضا زميلنا بالجامعه... جيوني؟! لا ليس جيدا جونغي؟ احمق! اذا ماذا اناديه؟
علمت!
وضعت الاطباق ليأتي و يسحبني بضمته مرة اخرى و يقبل خدي و يملئ الملعقه و يقربها من شفتاي لاتناول طعامي من بين يديه...
"اميري...
" ماذا؟تسأل ليأخذ ملعقته و انا مسحت شفتيه بذلك المنديل... و كررتها...
" اميري...
كنت اتذكر لاسمع صوته يصيح علي وهو يثبتني ضد الحائط... قائلا بدموع خائنه
" اميري... تلك الكلمه التي دمرت مشاعري و روحي تلك التي امتلكتك وانت بلا شعور دمرت كل شئ عشقتك اعطيتك قلبي اعطيتك حياتي لم تدهسينها لماذا؟
" جونغكوك ارجوك اسمعني....
" لا اريد سماع صوتك... صوتك صار جحيمي... اكرهكقال هذا و انظر لعينيه الهائمه بعيناي الان....
"جونغكوك...
" شششش هي اميري....قوليها مجددا اشتقت لك
" انت تخطئ
" و انت اخطأت اخترت غيري و انا عاشقك
" جونغكوك لقد انفصـلم اكمل لاجد شفتاه تعنف شفتاي بفبلة قتلتني و هي سبب انني اتذكر كل تلك الاحداث من حبه لي وعشقنا لبعضنا الى انه رآني خائنه و القاني بمنتصف الليل بذاك الشارع... و الان هو عاد و اقسم على اعادتي له بعدما علم الحقيقه... بعد عامين....انهى دراسته و حظى بعمل مهم و فهم كل شئ وان خيانتي له كانت مدبره و بعدها عاد لي متملكني....
فصل تلك القبله ليردد الكلمه مرة اخرى
" نادني بأميري... هيا
" لن افعل ابتعد عني...
" سأسلبه حق لمسك و تكون لي
" اتركنييي..حاولت أبعاده لارى الذي امسكه من ملابسه و القاه ارضا
" اقسم لك لولا دمنا الذي يربطنا لكنت قتلتك غادر...
" لن افعل انت سارق اخذت ما لي لطالما احببتها هيونغ.... لطلما اردت اخذها مني..
" اخرج من منزلي
" ليس قبل ان اعيد ما لي
" لا شئ لك اغربحاول دفعه ليضربا بعضهما و في النهايه تم القاء جونغكوك بالخارج و انا ضممت هوسوك بقوه ليشعر بخوفي
" انا معك صغيرتي لن يؤذيك احد...
" هوبي هو ق...قبلني.
" سأقطعها له و يعيش بلا شفتاه اعدك
" هوبي لو علم بالامر سيأخذني له.... لا تدعه يعلم لا اريد العوده هو آذاني اكثر من حبه لي....هل يصح حب اثنين؟!
تلك القبله أيقظت ايامي معه حبه لي ضمي له ونحن نائمين... شعوري بأنفاسه على عنقي عطره الذي وضعه الان هو نفسه ما سبق و الذي اعشقه...لكن حبي له مجرد حنين لايامه لأنني عاشقة لاخيه و ضمته ابتسامته كلماته كل شئ في هوسوك منقذي من ألم اميري.... هو كان امير....امير لم يتوج ملكا... و لكنه تملك... اما هذا اقتحم العرش و صار الملك و حكم قلبي و ذاتي..دنى هوسوك مني ليقبل شفتاي سحقا تلك القبله تجعل من قلبي ينبض بعشق ابدي... تحريك شفتيه بخفه خوفا من جرحي اقسم انه انساني لم ابكي ليجلس و سحب يجي بخفه لأجلس بحضنه ليكمل توزيع قبلاته ما بين عنقي و شفتاي...
" سوكي
" نبضياجابته دمرت مشاعري جعلتني لا اريد ان ارى ذلك المتملك ابدا... عينا هوسوك صوب عيناي ليلمح تفحصي لوجهه
" هل ستتركيني لأجله
سأل لاتعلق به كصغير الكوالا بأمه اتمسك به كحبل نجاة من دوامة لا تنتهي هو نهض حاملني لغرفتنا ليمددني على السرير معتليا اياي مقبلا شفتاي التي لم ترحم اليوم و لكن قبلاته مسكره عكس متملكي قبلاته مهيمنه!
" اعشقك... ولو لم تكون لي
" انا لك سوكي... كلي لك هوبي... انبض بك هوسوك... اتنفسك جيهوب... اعيش لاجلك جونغ هوسوك.... اذوب بهواك ملكي...اعترف الان انه هو من ثمل من كلماتي ليبتسم بمكر و يغلق الاضواء جاعلني له اكثر مما انا له.... لينتهي بنا المطاف نائمين بين ذراعي بعضنا....
اما جونغكوك اعماه التملك و اقسم على جعلي ملكه مرة اخرى اراد جعلي ابدو كخائنة لزوجي... اجل هوسوك زوجي... لذلك بدأ يدبر لاستعادتي... لا اريد ان اكون سبب فراق الاخوه و لا يمكنني تقبل مصيري!
أنت تقرأ
متملكي و ملكي
Romanceمتملكي و ملكي... كما قرأتم هذا ملكي من يملكني و هذا متملكي من لا يرحمني.... بين الاثنين انا ضائعه سبق ان حسم الامر لكن من تملكني لا يريد تركي لمن امتلكني...