..
و فِي عِيدمِيلاده، سيكُون الحدِيث مُطَّولاً قلِيلاً لذا اِقرؤوهُ كاملاً و بتأنٍ رجاءً، لأنه الأخير على الأرجح، و كَم أمقتُ الأمور الأخيرة و الودَاع و النِهايات، لكنهَّا آتِية لامحالة صحِيح؟ و علينا أن نكون أقوياء لمُواجهتِها حتى غير المُتوقعة مِنها..
حسناً، كُنتُ أنوِي كتابةَ خِطاب اعتذارٍ لكم جميعًا، لكنني فضَّلت أن يكُون خطَاب شُكرٍ، فشُكراً لكُم من أعمَق نُقطة من الفؤادِ، لتَواجدكم معنَا طوَال السنتين الماضِيتين و حبكم الوفِير لنَا، لايسعنِّي أن أصِف مايعنيه الأمر لنَا لكنكُم صدقاً كنتم أجمَل إضافة بحياتِنا للآن، رغم أن رِحلتنا الصغيرة لم تكتمِل وأسفَاه، كما و رِواية أنونيموس لم تُختَتم، لكننا أمضَينا سوياً لحظات جد جمِيلة بفضلكم رِفاق.
أخشى أننا سنتوقَف عِندَ هذا الحد، لعدَّة أسبابٍ، فرغم تعلقنا بكُم و بكل تفصيلٍ حيالَ الرواية، إلَّا أَنَنا و بشكلٍ مَا علينا أن نُبلِيَ حسناً في حياتنا الواقعية أكثَر، من أجل أن تكون انونيموس في يومٍ مَا عمل حَقيقيًّ مَلموس غير مَحض رِواية هُواة عابِرة، لطَالما كان ذَلِك و لايزال أحد أحلامنا الذِي سنَجتَهِدُ من أجلِه..
بصراحةٍ تامةٍ، أشعر بالغِيرة حيال الكاتبات من اختتمنَ كتاباتهم، لكن هته الغيرة سأجعلها تدفعني إلى الأمَام، لأختَتِم في يوم مَا، أنونيموس و غيرَها حتى من ما أكتُب،..فلازِلت أحب الكتَابة حقاً بعد كل شيء، لكِن حينئذ ستكون الأمور أكثر وضوحا رِفاق، سيكُون طريقنا واضحاً أكثر من هَاوِيَتَينِ مراهِقَتَين تَكتُبنَ رِواياتً على تطبِيقٍ ما دون عِلم أهلهِن حَتَّى.
كَان ذلك الطَّريق جميلٌ صِدقاً، و أعيد أنني سعيدةٌ و ممتنةٌ للتعرف على كل واحدة منكُم، أتمنى أن تتفهمُوا مَوقفنا حقاً، و أن تبذلُوا جهدكم في عيشِ الحَياة بطريقتكِم عزيزَاتي.قِصة جُون جُونغكوك و يُوو كلارا، بَارك جِيمين، رَاشيل، مِيرال و الجدة، أونمي سُونغ ألبرت هوانغ جِيهوان كيمين، آستا و الشِّلَة، الجُوكر يونقي، تايهيونق و الذِي لم تأتِه الفرصة أن يظهر جيداً للأسَف، قِصة جمِيعهم ستنتهِي هُنا.. أتمنى أن تبدأ مجدداً في يومٍ مَا.. في مكانٍ ما، و بشكلٍ أجمَل بكثِير..🤍
عِيد ميلادٍ سعيدٍ لهُ، للفتَى خاصتنا المفضَّل و الذِي أمسى اليَوم رجُلاً، جُون جُونغكوك..
2020-09-01
أنت تقرأ
± Anonymous'
Fanficكسرتِ قوَاعدي فهَاجسي، لتُرممي لِلألم ممَراً فضاجعكِ. -جُون جُونغكوك. -يُوو كلَارا.