مشكلة الزواج

3.1K 66 19
                                    

اعمار الشخصيات : بوروتو وساردا 28 سنة
سارا 7 سنوات وساروتو 3 سنوات.

 
بوروتو وساردا متزوجين منذ ثمانية سنوات وقد امتلكا سارا التي ورثت الشعر الأسود عن امها والعيون الزرقاء اللامعة عن ابيها  بينما ساروتو ورث العيون السوداء القاتمة من أمه وورث من ابيه الشعر الأشقر وقد كان بوروتو وساردا من اقوى الثنائيات بكونوها وبما اننا ذكرنا كونوها فإن اليوم هو يوم مميز لكونها عطلة للتجمع مع العائلة وقضاء وقت طيب معهم وقد بدء بوروتو يومه محاولا  ايقاظ سارادا بوضع يده على خدها ليتلقى ضربة قوية على وجهه اسقطته وفتحت سارادا عينيها ببطئ قائلة "اه انه انت، انا اسفة لقد كنت احلم" ليرد عليها صارخا " اتمزحين معي اسفة بدون..." وقاطعته بنبرة كسولة "بدون ماذا؟ لقد اعتذرت بالفعل لذا أخرس َدعني انام انه يوم راحتي الوحيد ولا تنسى اعداد الفطور" ورد عليها غاضبا "ألم تنسي اي شي؟" لتجيبه وهي نائمة "نعم، ان تخرج وتدعني انام " ليخرج ويغلق الباب وراءه بغضب لينزل إلى الاسفل ويجد سارا جالسه في الحديقة تقرأ كتاب ليتحدث مع نفسه قائلا" انت حقا ذكية مثلها "ليلتفت الي سارادا التي وقفت بجانبه وتقول بسخرية" ولا تنسى انها متهوره مثلك تماما " ليحدق بها قليلا ويحمر وجهه بخفة بسبب رؤيته لسارادا التي كانت ترتدي توب اسود  و شورت قصير اسود متناسق مع شعرها المنكوش والذي يصل إلى نصف فخذها ممسكة كأس من القهوة فأراد بوروتو ان يرد لها ما فعلته معه في الصباح فأمسك بوسادة وضربها بها على ظهرها لتسقط وينكسر الكأس في يديها لتصيح غاضبة " بوروتو لم قد تفعل شئ طفولي كهذا وحتى انت بعمرك هذا" فأجابها بإبتسامة انتصار " هل اعتقدتي انني شأنسى ما فعلته في الصباح ولم افعل شيئ سوى رد فعلتك" فردت بغضب "ولكنني اعتذرت بالفعل الا يكفي هذا كما انك جرحتني" توسعت عينا باروتو وذهب لتفقدها ولكنها امسكته من يده وقالت بنظرة قلق" اتسمع هذا؟ اظن ساروتو قد وقع من السرير" وقد هرعت هي بوروتو الي الغرفة بينما سارا كانت تشاهد شجارهم من النافذة فعبست قليلا ولكنها لم تهتم وعند دخولهم  وجدو  ساروتو واقعا بالفعل وهو يبكي فحملته سارادا لتبدأ بتقبيله مرارا وتكرار بينما الأشقر ينظر ويشاهد بغيرة لينطق بخجل طفيف" ماذا عني " فأستغربت سارادا لترد عليه "ماذا تقصد بكلامك هذا؟" فأجابها " اتحدث عن الصباح لقد قمتي بضربي وقلت اسفة فقط بينما ترمين ساروتو بعشرات القبل" فقاطعت يديها وهي تحمل ساروتو منزعجة وتدفع باروتو قائلة " بوروتو انت لست طفل وهيا ننزل لتناول الفطور انني جائعة " فنزلا ليجدا انا سارا قد قامت بالفعل بإعداد فطور الصباح فقررا ان يقبلاها معا على كلتا خدودها ولكن خطرت ببالها فكرة خبيثة وتعمدت إسقاط الشوكة لتلتصق شفتا بوروتو بسارادا واستدارت سارا لتجدهما محمرين خجلا وتظاهرت انها لم تفهم بينما سارادا و بوروتو تجنبا التواصل بأعينهما طيلة المدة التي قضوها في الأكل لتنطق سارادا وهي تحمل صحنها "انا حقا اكرهك" ليدير بوروتو عينيه ويجيبها "اوه حقا؟ يا لها من معلومة جديدة" ونهض حاملا ساروتو للعب معه في الحديقة بينما سارا غمست رأسها في الكتاب وهي تلاحظ ان التوتر بينهما قد زاد و تظن ان الامور ستصل للطلاق ومبعد مرور بضع دقائق تلتفت سارا لأمها التي سقطت وهي مغمى عليها في وسط بركة دم لتصرخ سارا تنادي ابيها" ابي ابي!!! ان امي انهارت"  فهرع بوروتو حاملا ساروتو الي الداخل وقد توسعت عيناه عندما رآها مغطى بالدم فتفحصها ولكنه لم يفهم شيء فحملها ووضعها على الاريكة وتجمعت الدموع في عينيه بينما سارا محملة أخيها ويبكيان بقوة فتوقفوا عندما سمعو صوتها وهي تقول " بوروتو اعطيني منديلا لقد نسيت ان اعالج جرحي" فمد لها منديلا وهو مديرا وجهه للجهة الأخرى فلاحظت سارادا بعض الدموع قد انزلقت من عينيه فأمسكت يده وقالت "نيه ايها الغبي هل..." وقاطعتها سارا وهي تبكي وتصرخ "امي، ظننتك قتلتي نفسكي لان ابي دائما ما يضايقكي الي ان تنتهوا بالعراك " فأنفجرت سارادا هي وباروتو ضاحكين وقال بنفس الوقت " نحن نحب بعضنا البعض وتلك طريقتنا لنقول لبعضنا احبك" فتوقفت عن البكاء لتتحول ملامحها الي ابتسامة خبيثة وتقول "اذن قبلا بعضكم أمامي الان " فصدما ونظرا لبعضهما و وجوههم بدأت تحمر شيء فشيء ليحدقا بأعين بعضهما وبدأ كل منهما يقترب الي ان قفز ساروتو على بوروتو من الخلف مما تسبب في إسقاط باروتو على سارادا بقوة حتي قبلها لتصعق سارادا وتبعد بوروتو من كتفيه وتمسكه بقوة من قميصه محدثة اياه بهمس وغضب "هل جننت؟ هل انت منحرف لهذه الدرجة لتقبلني أمامها بهذه الطريقة؟ " ليرد عليها بخجل "انتظري انها ليست..." ليقاطعهما صوت ضحك عالي صادر من سارا وساروتو فصرخا الاثنين معا " توقفا ان هذا محرج" فقفزا معنقين بوروتو وساردا.

النهاية.

اريد ان أسألكم هل تفضلون القصص الرومانسية الحزينة او ذات طبع كوميدي؟

وشكرا للمتابعة ❤️

وان شوت (بوروسارا ❤️) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن