Ch 3

27 5 6
                                    

هناك قطبين للقلب احدهما يتجاذب و الاخر يتنافر كمغناطيس ما! كلما كانت تقابل قلوبا كانت تتنافر مع قلبها الا حينما سحبها فيض حب ناحية فيض قلب ذلك الواقف يحدثها...

رئيس دفعتها في الجامعه عي كانت مساعدته و تتعامل على ذلك الاساس لكن بقيا وحدهما مع بعضهما ليراجعا طلبات البروفسور...

" همممم انظر هو طلب منا انهاء بحث لذلك علينا تذكير الطلاب

همهم و هو ينظر بالاوراق التي بيده جالسا فوق منضدة المقعد خاصته و هي امامه جالسة على المقعد...

" حسنا جونغكوك شئ سأخبر الفتيات
" جيد...

لم يلحظا وضعهما هما يكادان يلتصقان ببعضهما لنهض جونغكوك فجأه مبتعدا و اعتذر بأنه لم يلحظ الأمر و يغادر الى مكان تجمع الشباب ليخبرهم كذلك هي... الان انه موعد عيد العشاق كل شخص احضر لحبيبته شئ و هناك من اعترف فيه ليحتفلا معا بإحتفالين مواعدتهما وعيد عشاق جمعهما... لكنه رأها فكرة مبتذله و لم يفكر بإحضار شئ لها و لا الاعتراف فقط راقب ان كان سيأتيها احدهم ام لا.

لكنه تذكر انها لا تفكر بموضوع المواعده و لا الحب ذلك...

تقابلا مجددا بعد يومان ليصافحها و اعطاها اوراق عليهما تسليمها لاحد المعلمين... لكن ذلك المعلم كان سيئا...

" اوووه انت جميلة اليوم... لا انت جميلة كل يوم هلا اقتربت؟

قالت لتقترب بنية حسنه لكن جونغكوك فهم مقصده نبرته اللعوبه مدحه الغير مبرر هي لا تضع اي مستحضرات تجميل و لا ترتدي زي مختلف عن اسلوب ازيائها هو لمح بعينه نظرة غدر....

امسك بيدها و تقدم جونغكوك عنها

" اه اعتذر سيدي هذه الاوراق اسف مساعدتي ليست جيده بالحديث مثلي...

تأفف المعلم ليبتسم جونغكوك داخليا و حينما خرجا من عنده ثبتها جونغكوك بالحائط

" اياك و الاستماع لغيري لانني سأهشم رؤسهم اقسم... انت لي فحسب ملكي انا حبك صار بدل دمي اتنفس لانك امامي اياك ثم اياك ان تحدث غيري جيون سايوري..

قالها ليستولي على قبلتها الاولى و جعلها مميزة حتى الان تتذكرها...

مرت ايام بعد قبولها اعترافه وحبهما زاد لتذهب و تخبر والديها بشأن مواعدتها لجونغكوك..

" بني انا اثق بإختيار ابنتي و انا موافق لكن
" سيدي انا اثق بخياراتي اكثر و اريد ان يكون كل شئ رسمي اريدها ملكي نحن نتواعد منذ فتره غير هذا هي مساعدتي و اعرفها جيدا لذلك ارجو ان توافق على زواجنا...
" مهلا ماذا؟
" اجل سيدي ارجوك وافق...

متملكي و ملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن