خواطر قَلبـ♡ــي 💔❤️
ممانعرفش علاش نحس بشعور حلووو لما بويا وامي يضحكو💕
مانعرفش علاش كل مانقول شن هالخوت الي عِنديّ يوجعني قَلبـي وعيوني يدمعو💔
مانعرفش علاش لما حد يهتم بيا نحبه وناخده سند لْـۆ يوم تجاهلني نعصب نحزن نقول خيرها ماكلمتنيش زي هديكا 😔
مانعرفش علاش حلم م̷ن احلام حياتي نشوف خوتي رجالة واهم شي بالحية 😂.
مانعرفش علاش كل مايجوني صغار خواتي نفرح رغم الجري والتعب نحس فيهم قطعة مِني ونستاحشهم لْـۆ مانشوفهمش😖..
مانعرفش علاش لما نعصب احسن مكان نمشيله الكوجينة نضمها ونطلع كأن ماكنتش معصبة نهائي.😥?!
مانعرفش علاش كل مانبكي ندكر ناس الي ظلمتني واتهمتني زور وندكر حاجات ليها سنين ونزيد نبكي اكتر واكتر .😢💔.....
انا عِنـديّ 4 احلام ..
1 بويا وامي يشمو للحرم المكي يمشو لبيت اللّـہ̣̥ 💕2 نتخرج طب ونحقق حلم امي وبويا وندير يلي ماداروهش 5 قبلي 😔ربـيٌ يقدرني عليه التخرج
3 نشوف خوتي رجالة واقفين علي رواحهم ونبدا نشوف في روحي بيهم وبويا يفتخر بيهم طول عمره واهم شي اللحية 😍😂
4 ان رَبّـيٌ يرزقني بولد الحلال الي يرضي عيلتي ويرضيني ويكون يخاف رَبّــيٌ ويحميني عنده م̷ـــِْن مضار الدنيا ونشوف روحي بلڤيلْـۆ🙈❤
وبس ..
طبعا عِنـديّ هلبا احلام بس هدول اهم شي في حياتي ولو ماتحققوش كلهم عُاَدّيَےّ اهم شي 1 و 2 والباقي بينه.م̷ـــِْن مشا للحرم المكي بيت •اللّـہ̣̥ 💕؟!
وشن احلامكم؟ !!جوبوني ولو تبو تعرفو شي عليا قلولي ونجاوبكم ...
(مانرفش لْـۆ انزلها ولا لٱ لوشفتوها يعني نزلتها. 😂😘)
نصيحة مِڼـّي لكل بنت ورائي بنفس الوقت ☺️ 🔥..
بننصحكم علـّۓ العلاقات السرية او الحب بشكل عام تعالو وافهمو كويس شن بنقول ..
طبعا الحب اصبح موجود في كل مكان والكل يفكر فِيَھ لدرجة نقول حب ..
الكل طول يفكرو في حب الولد والبنت ..
نسو حب الام حب الاب حب الوطن ڱڵـه نسوه وادكرو حب الحراام 🔥..
الحب عبارة علي شخص ياتصيب ياتخيب معاه 😔..
يعني الحب م̷ـــِْن رَبّـيٌ مش انَــْتي تختاري لٱ هدا رَبّـيٌ بعتهولك خصيصاَ باش يعلمك واحد م̷ـــِْن الحاجتين هادو 💕 .1بعتهولك باش يعلمك ان الي صبر نال ❤️..
2 بعتهولك باش يعلمك درس وفي الجديد معاش توثقي في حد 😔..شفتي هدولة الزوز فيهم نعمة كبيرة وكبيرة هلبا ❤️💕.
كيف نعمة؟ !!
نعمة ان •اللّـہ̣̥ علمك درس في الجديد اديري بالك وماتوثقي في ولا بني ادم غير امك واختك يلي مستحيل يتمنولك غير الخير وتعرفي ان مش كل الناس نفس نيتك الصافية والطاهرة م̷ـــِْن الخبث 😖.احمدي ربك ديما ع كل شي لان رَبّــيٌ مايدير شي والا هوا خير ليك ❤️ونعمة انه عرفك علي شريك حياتك لانك تستحقي هدا وربي ناويي يفرحك توا والله الاعلم في بعدين واحمدي ربك ديما ع النعمة ليـّۓ عطاهالك لان انَـتي تمنيتي نجمة وعطاك القمر 💕 وخليك زي اي بنت عادية لٱ تقولي حبيبي ولا راجلي لان فِيَھ اليـّۓ مايودلك الخير وخلي حياتك بعيدة علي عيون الناس 😘..
وطبعا الحب بنسبة ليا مجرد شعور ومش معروفة نهايته شني ف لدالك مبعداته م̷ـــِْن تفكيري 😄..
واكيد انا زي اغلب البنات نتمني يكون عِنـديّ سند وراجل🙊لاكن عقلي رافض ومشيت ورا عقلي وعفست ع قَلبي وتبعت عقلي 🌷..
لان كل ليلة قبل مانرقد نفكر ونسال في روحي ونقول ...لْـۆ حبيت تعتبر منكر؟!
لْـۆ حبيت هل هدا هو الحب الحقيقي ولا مجرد شعور؟!!
لْـۆ درت علاقة وكشفوني شن منضري قدام امي وبوياا بالتحديد💔؟!!
لْـۆ درت علاقة هل حنكمل معاه حياتي ولا ؟!!!
به علاش الناس تخش في المواضيع هادي الي نهايتها مش معروفة وين او كيف بيصير فْيَگ؟ !!
جاوبوني لْـۆ تقدرو ع الاسئلة هادي 😔😖
وانا رائي هدا ☟تٌَحَـتْ☟
لْـۆ في يوم طيحني رَبّــيٌ وحبيت ح نخليه سر بيني وبين رَبّــيٌ وبس وح نكون مطمنة لان حياتي بيد رب العلمين 🌷
ومطمنة ع مستقبلي لانه قال •اللّـہ̣̥ تعالي (وُآلَطۗيَبْۆنْ لُلُطيَبْيَآتٌ ) فَ هدا وعد الله لنا ف كيف تبوني نبدأ قصة حياتي بالحرام وربي وعدنا كييف 😥😖..ونقول ديما مستحيل نبدأ قصتي بالحرام ونغضب ربي و الوالدين 💔..
ونصيب حد ماياخده حد ولو درتي كل شي نصييك بيجيك بيجيك ❤️🌷وديما خليك كييف ماانتي ردي بالك تغيري من نفسك باش تعجبي حد ممكن هدا او هدي ماعجبوهمش طبعك بس في غيرهم يحبوك كيف مانتي بهبالك 🤪برزانتك🤗 بجوك😜 ونككدك😓 كلك ع بعضك 😍..
و توكلو ع ربي ورددو ديما وقولو ..
يارب اختارلي وماتخيرني ..
يارب اختارلي وماتخيرني ..وصلنا نهاية الجزء هدا..
بجد اسفة لو ضايقة حد بكلامي 😕..
واكيد فيه الي ح يعجبه الكلام وفيه الي ح يتجاهله وفيه الي ح يدمه 🍃🍂..
ونا نتقبل كل الردود منكم عادي لان كل شخص ونضرته وتفكيره ♥️🎶.:
وسلام في حفض الله ..
↓
↓
↓
😱😱😱😰😰😱😱😱😳😳😨😨🤯😩🤯🤯😱
وين النجمة 😓😭
حطو نجمعة وتعليق ماتخسرو شي 😍♥️
بنوضح 3 نقاط قبل مانكمل•
•
•
انشاء •اللّـہ̣̥ شفتوهم النقاط 😂
سلام
وحطو نجمة🌟🔥
أنت تقرأ
خواطر قَلبـ♡ــيے 💔❤️
Short Storyتعالو هنا نتناقشو في مواضيع هلبا وحيكون الكتاب فييه اكتر من جزء ومووضوع 😊وبنعطي فِيَھ رايئي وانتو قلولي رائي صّـْْ(☑)ـْْحّ والا لٱ 😉وخلونا ننصحو بعض ☺️