اعمار الشخصيات 21(غير متزوجين)
تسللت أشعة الشمس عبر النافذة لتنير الغرفة ويستيقظ بطلنا واجدا خصل شعر حريري اسود على وجهه ليبتسم ويجلس على حافة السرير وشاردا في تفكيره إلى أن استفاق على صوت سارادا الناعس قائلة " اوه بوروتو ؟ صباح الخير" ليرد عليها بإبتسامة مشرقة " اوه سارادا صباح الخير" وراحت تبحث عن نظراتها لترتديها وتجد حمالة صدرها فقاطع بوروتو بحثها وهو يضع يده على رقبته قائلا بنبرة مترددة " تعلمين..." فأستدارت لتركز معه قائلة بنبرة لطيفة "ما بك؟ " فأكمل كلامه" انت فتاة وملابسك الداخلية هذه ليست مثيرة ابدا ولونها اسود انها حقا ليست انثوية حقا" فردت بنبرة غاضبة "اوه حقا؟ اذن انصرف من هذه الغرفة واذهب للشارع ستجد الكثير منهم" وتوجه قبضة في السرير ليتحطم وتقوم بتجهيز قبضتها الثانية موجهتها نحو باروتو الذي انزلق جراء البطانية ليقع فوق سارادا ويرتطم ظهرها بقوة في الأرض لتصرخ بألم" يا إلهي ظهري، ان هذا مؤلم كثيرا" أرادت الوقوف لكن بوروتو كان يحدق بها بوجه احمر فسألته بكل غضب" ماذا؟ ما الذي تنظر اليه" فألتعد عنها واشاخ بنظره للجهة الأخرى ومد لها حمالة صدرها قائلا بنبرة خجلة "ارتديه واخرسي" فنظرت الي نفسها وتذكرت حالتها فأحمر وجهها وغطا نفسها بيدها ومدت يدها الأخرى لأخذ قطعة ملابسها فأمسكها من يدها وقال لها " تذكري انك جميلة حتى وانت زون تلك الملابس " وابتسم في نهاية كلامها لتتسارع دقات قلبها وتقول له "اووووو لما انت دائما الفائز؟ " فأحكم يدها بقوة وانزلها إلى الاسفل حيث صار وجهها قريب من وجهه وقال لها بنبرة لعوبة " هذا لأنك اكثر انسان احمق عرفته في حياتي حتى ولو كنتي هوكاجي هههه " نفخت خديها وافلتت يدها ولبست ملابسها ثم خرجت لتمسك بوروتو من قميصه من الخلف وتجره ورائها الي المطبخ.
النهاية
واردت ان اعلمكم انني سأبدء بوان شوت رومانسي ذو طبع حزين و درامي
أنت تقرأ
وان شوت (بوروسارا ❤️)
Romanceيحتوي هذا الكتاب على لحظات لباروتو وسارادا والعديد من الشخصيات الموجودة في انمي بوروتو