🍜الطعام المفضل🍜

1.6K 159 15
                                    

آسوكا (تصرخ و تشد شعرها):الإنتقال إلي امريكا!!!!!

كايتو(إرتباك و وجهه مبلل بالماء):أجل.....لكن لماذا؟!؟!

آسوكا(بيأس):لا يمكنني الرحيل الأن...لقد بدأت للتو.

كايتو(إستغراب):لكن لم!!!

آسوكا(تحاول الشهيق و الزفير لترتيب أعصابها)(شهيق)..................(زفير)................(شهيق)..................(زفير)............(ضربت الطاولة بقوة و هي تصرخ بغضب)اسمعني يا ابي!!!لن أترك هذه اليو اي و اليابان ابدا!!!

جدة آسوكا(بغضب و لهجة تهديد):هذا منزل ديمقراطي لا داعي للصراخ لإيضاح وجهة نظرك.

آسوكا(كادت على وشك الصراخ مرة أخرى لكنها صمتت بعد أن تحسست نظرات القتل من جدتها)....................................

كايتو (يجلس على الطاولة بهدوء):إنها مجرد سنتين يا صغيرتي.

آسوكا(بصدمة):سنتان؟!

كايتو(يسكب لنفسه مشروبا):قد تبدوا البداية صعبة...لكنها ستمر بسرعة دون أن تلحظي.

آسوكا(بغضب):إن كنت تريد الذهاب فاذهب !!!سأبقي هنا مع جدتي و اصدقائي.(تنهض و تصعد إلي غرفتها).

جدة آسوكا(توبخ كايتو):ما هذا الكلام أيها المزعج؟!انت تتجاهل مشاعر إبنتك بكل بساطة!!

كايتو:(يتنهد):اعرف امي....(ينهض):سأذهب لأعتذر لها.

كايتو(يصعد على الدرج ليصل إلي غرفتها ليطرق الباب):صغيرتي....... هل انتي مستيقظة؟!

آسوكا(لا رد).....................................

كايتو(يفتح الباب و لم ينتظر ردا):سأعتبرها نعم.
(يتنهد عندما يرى أنها تعطيه ظهره ليقترب من إبنته و يمسح على شعرها بلطف ليهم بالخروج لتستوقفه ابنته و هي تمسك يديه ليتنفس بقوة بسبب أن ذلك افزعه)

اسوكا:هاي ابي!

كايتو(يتظاهر بالهدوء):لا تخيفيني هكذا مجددا!

اسوكا(تعدل جلستها):ابي....انا اسفة عن الذي قلته في المطبخ... انا اعرف انك تفعل هذا لمصلحتي.

كايتو(يجلس بجانبها ليبتسم):لا عليك صغيرتي (تتغير نبرة صوته)انا فقط لم ارد ان ينتهي بك الأمر كوالدتك.

آسوكا(بإبتسامة):نيه بابا......هل كنت تحب والدتي.

كايتو (بإرتباك):هذا سؤال سخيف....بالطبع كنت كذلك.

آسوكا(بإبتسامة عريضة):إذن ما هو الحب؟

كايتو:(حك مؤخرة رأسه ليحاول العثور على إجابة)إنه.....مثلا مممممم......كيف اصف لك ذلك....انه كمن يدخل إلي مطعمه المفضل و طلب تناول طعامه المفضل كل يوم.

💞بلس أولترا 1💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن