أجابت باتريزيا بطريقة جافة: "أجل ". "فعلت."
"هل تقصدي أن هذا ليس هو الحال الآن؟"
"ما زلت أكره جلالتك."
"ومع ذلك؟"
"في الوقت نفسه ، أنا أيضًا متعاطفة معك." قالت باتريزيا بنظرة ثابتة على وجهها. "إنه مجرد شعور بالشفقة. لدرجة أنك قد تتعرض للإهانة ".
"لا ، أنا لست مستاء."
حدقت باتريزيا في الرجل الذي قال إنه لم يشعر بالإهانة
في حين أنه كان يشعر بهذه الطريقة بالتأكيد فهو الرجل الذي يمارس السيطرة المطلقة على إمبراطورية مارفينوس.
قبل أن تتمكن من طرح هذا السؤال ، استمرت كلماته ، "يكفي مجرد حقيقة أن عينيك لم تعد تحتوي على كراهية خالصة."
"..."
"أنا سعيد. سعيد جدا ، في ذلك. "
"... سوف أغادر ." نهضت باتريزيا المرتبكة ببطء من مقعدها ، وسارت إلى المدخل بخطى ثابتة. وضعت يدها على مقبض الباب ،
وتمتمت لنفسها داخليًا ، لا مرة أخرى ... لن أكون مهتمة
مهما كان الأمر ...
____________"جلالة الملكة هل وصلت؟"
عندما دخلت باتريزيا قصر الإمبراطورة ، رحبت بها ميريا بقدر كبير
، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لها. ابتسمت باتريزيا بشكل مشرق ، وأظهرت أنها بخير تمامًا.
تحدثت ميريا بصوت باكي ، "لكي تضعني في مثل هذا بين الإبرة والمسمار في كل مرة ، جلالة الملك هذا كثير جدًا."
أجابت باتريزيا بصوت هادئ "بالنظر إلى النتائج ، كل شيء سار على ما يرام يا ميريا "
وأكدت بهدوء ، "لقد منحني جلالة الملك السلطة الكاملة على التحقيق. مع القاتلين ... "
"جلالة الملكة لقد فعلت ذلك ، لقد حبستهم في الزنزانة ".
لقد مات جميع القتلة ، ولم يتمكنوا من العودة إلى الحياة مرة أخرى ، لذلك بالطبع تم وضع اثنين بواسطتها.
اعتقدت باتريزيا أن الأمر لا يهم على أي حال. لم تكن تريد إطالة أمد هذه المعركة أكثر من ذلك. كان القيام بذلك متعبًا جدًا.
"لقد حان الوقت بالفعل في وقت متأخر جدًا من الليل ، لكنها قد تكون عازمة على التخطيط لمخطط آخر.