أهلا بك من جديد، دوقة إفريني."
بمجرد وصول الدوقة إفريني إلى ملكية إفريني ، كان أول من استقبلها هو كبير الخدم المخلص. وبدلاً من مواساتها على حزن فقدان ابنها ، كان كبير الخدم ذو الشعر الأبيض لأسرة إفريني قلقًا بشأن الإرهاق الذي تراكم عليها من الرحلة الطويلة الأولى.
"أيتها الدوقة طلبت من الخادمات إعداد كل شيء مقدما .
أولا ، يرجى الاستحمام "."..."
لم تقل الدوقة إفريني شيئًا ردًا على كبير الخدم.
ظلت عيناها بعيدة عن التركيز حيث تم إرشادها إلى غرفتها بدعم مستمر من الخادمة. لم تكن مهتمة بمحيطها ، لذا فإن حقيقة أن زوجها ، الدوق إفريني ، الذي كان أيضًا رب عائلة إفريني ، لم يكن في المنزل ، وكانت عشيقة زوجها ، التي كانت تحتقرها دائمًا ، تحدق بها بطريقة غريبة ، مرت دون أن يلاحظها أحد. بعبارة أخرى ، لم تكن لدى دوقة إفريني الرغبة في الالتفات إلى ما كان يحدث حولها."الأخت الكبيرة." أدركت يناير أنه لم يكن من الحكمة التدخل في هذا الوقت ، لكنها اختارت أن تطارد متعة تلك اللحظة ، بدلاً من أن تظل ذكية. نادت يناير على دوقة إفريني بصوت رقيق بدا وكأنها تشفق. "لقد وصلتي".
"..."
عندها فقط أولت دوقة إفريني اهتمامها ليناير. عند تلقي هذا التركيز ، لم تستطع يناير إلا أن تتفاجأ.
كانت تلك العيون شديدة البرودة والجافة. بدا من المستحيل أنهم ينتمون إلى كائن حي. ومع ذلك هذا لم يوقف يناير ، واستمرت في تحيتها ، "لا بد أنك متعبة ، أيتها الأخت الكبرى".
كانت حقا حماقة منها. حدقت دوقة إفريني بشكل صارخ في يناير ، لكنها لم تقل شيئًا ، واستمر يناير في الحديث.
"إنه لأمر مخز ما حدث للسيد الشاب."
كررت الدوقة إفريني بصوت جاف: "... مخز".. .."
أتقولي مخز ؟""نعم ، أختي الكبرى."
"لماذا ا؟" سألت الدوقة إفريني بابتسامة مليئة بالشك ، وكشفت عن مشاعرها لأول مرة
"إنه حقًا شيء جيد بالنسبة لك. لقد دفع
يعقوب (جيكوب) ابني خارج الصورة "."....."
"حقا؟"
"الأخت الكبرى ، كيف يمكنك أن تقولي مثل هذه الكلمات ..."
تقدمت الدوقة إفريني إلى يناير ، وكانت تتمتم لنفسها بتعبير فارغ. تفاجأت يناير بالقوة المنبعثة من المرأة التي بدت وكأنها تحتضر قبل لحظات فقط. لقد تراجعت خطوة إلى الوراء دون وعي.