هاي كيفكم يا حلوات .. والله اشتقت لكم مررره واسفه على التاخير هذا بس لاني كنت مضغوووطه مرره فاتمنى ان تتفهموا .. واستمتعوا بقراءه الجزء وان شاء الله الجزء الجاي ما راح اتاخر في تنزيله واتمنى ان تستمتعوا بهذا البارت ولا تنسوا الفوت والكومنت .🙌👍❤❤❤😘
(الصّداقة هي عقل واحد في جسدين. الصداقة تبدأ عندما تشعر أنك صادق مع الآخر دون أقنعة. الصّداقة كلمة تحمل معانٍ عدّة أجملها التّضحية من أجل الآخر، والتحرّر من الانطوائيّة، والاندماج مع الآخر. الصّداقة هي ملح الحياة. الصّداقة شجرة بذورها الوفاء وأغصانها الأمل وأوراقها السّعادة. الصداقةُ ملح الحياة.. لا طعم للحياة بلا أصدقاء....)
صباح اليوم التالي _______________________
استيقظ جيمين على ملامسات تاي له وهو نائم ..
جيمين : تاي ما بك ؟
تاي : جيمين انت لا تعلم مدى سعادتي وانت بجانبي .
جيمين : وانا ايضا سعيد جدا بان توامي بجانبي .
تاي : جيمين اتعرف ما هو اليوم ؟
جيمين : بالتاكيد كيف لي ان انسى يومنا .
تاي : اذا هيا نبدل ملابسنا الان ونذهب بعد الانتهاء من المحاضرات الى شراء الهدايا .
جيمين : حسنا فكره رائعه ولكن انا اقترح ان كل منا يختار هديه للاخر على ذوقه .
تاي : حسنا.
بعدها ذهب كل من جيمين وتاي لتبديل ملابسهم وبعد ان انتهوا من كل شيء ذهبوا الى القاعات ...وهم في القاعات :
العميد: حسنا ايها الطلاب انتم الان في جامعة الفنون اي انكم يجب ان تجيدوا هذه الفنون مثل : الرسم ...والطالبان اللذان سيجيدان الرسم باحترافيه سوف يكرمون ويذهبون لرحله وسنصورهم كاعلان للجامعه.
جيمين : تاي اسمعت الذي قاله يجب علينا ان نرسم رسمه تصدم الجميع بجمالها .
تاي: ولكن جيمين انسيت ان يجب علينا كتابة اغنيتنا فلم يتبقى سوى القليل من الايام ونسلمها لمدير الشركه .
جيمين : معك حق تاي .. ولكن انتظر لدي فكره .. اليوم سوف ننتهي من كتابة الاغنيه ونذهب لنسلمها فنحن اتفقنا انها ستتحدث عن ذكريات الماضي وعندما ننتهي منها وقتها سنتفرغ لعمل الرسمه.
تاي : حسنا اولا يجب ان نعرف متى هو اخر موعد لتسليم الرسمه .
جيمين : اوه نسيت ذلك حقا .
رفع جيمين يده وسأل العميد عن مده هذه الرسمه ..
العميد : اعرف انه وقت قصير لكن تحدد الموعد على ان يكون الموعد النهائي للتسليم هو غدا وبعد غد سوف يتم الاعلان عن الفائز .. نحن فقط نريد ان نرى مواهبكم قبل البدء في هذه المرحله .
جيمين: يا الهي الوقت قصير جدا لن نتمكن من فعل الرسمه تاي.
تاي : لا جيمين لن نقرر من الان دعنا نرى فلو تبقى لنا وقت رسمنا حسنا.
جيمين : اتفقنا .
أنت تقرأ
❤Midnight vmin❤
De Todoهذه الرواية تعبر عن مدى حب فيمين بعضهم لبعض وعمق صداقتهم وستكون مشوقه ومليئه بالاحداث ... عشق الفيمين كلنا نعطي الحب والدعم لصداقة الفيمين 🐥+🐯 =💗 1995😘😍