الجزء 60 🌟

4.4K 359 280
                                    

لتفقد الوعي تماما ...

..

..

..

بمكان ما.. بجو بارد.. وبصوت حفيف هادئ...

صوت: اسف.. انا اسف.. ارجوك فلتعودي..

اختفت الاصوات للحظات...
لتعود مجددا..

فتحت ايمي عينيها..ببطئ شديد.. لم تكن واعية بأي شيء سوى اشعة الضوء التي تتسرب تدريجيا لعينيها..

كل ما رأته هو البياض.. لتغلق عينيها مجددا..
بدأت تسمع صوت انفاسها ببطئ...
كان كل شيء ثقيل..
شعرت بأن اطرافها باردة.. لكن.. شعرت بدفئ غريب.. قادمة من جهة ما..

لتفتح عينيها مجددا.. رأت بعض الظلال...

صوت: ايمي! .. اتسمعينني ايمي؟؟.. ايها الطبيب.. طبيب.. طبيب.. طبيب..

تلاشى الصوت على شكل صدى.. ولم تعلم ماذا حصل بعدها.. لتفقد الوعي مجددا..

..

...

...

...

فجأة.. فتحت ايمي عينيها.. وجدت السقف امامها.. سقف ابيض.. ادركت وقتها انها مستلقية..

لازالت تشعر بالثقل.. لكن هذه المرة ترى كل شيء بوضوح...

إلتفت على يمينها.. لتجد بعض الاجهزة والاسلاك.. وسمعت صوت نبضات قلب.. انه قلبها..
هنا عرفت ايمي انها بالمستشفى..
عرفت انها على قيد الحياة..

بينما تفكر بأنها عاشت.. تذكرت.. الدفئ الغريب.. لاتزال تشعر به.. لكنه يبدو قريبا.. امالت برأسها لليسار.. بحثا عن هذا الدفئ..

نظرت ليدها لتجد يدا اخرى ممسكة بها..
يد كبيرة ودافئة... ظلت تحدق بتلك اليد.. لتلاحظ..
عليها حروفا.. A.. R...M..Y..
 
ايمي(بنفسها): انه جونغكوك !

رفعت رأسها بسرعة .. لتجد ذلك الارنب اللطيف مسندا رأسه على حافة السرير متكئا على يده... وممسكا بيد ايمي بيده الاخرى.. وهو نائم...

تسارعت نبضات قلب ايمي على وقع ما تراه...
وجهه الملائكي .. بملامحه الوسيمة والجميلة...

لم تستطع كبح نفسها عن الوقوع له.. لكن تسارع نبضات قلبها زاد اكثر.. ليسمع بالارجاء.. مما جعل جونغكوك يستيقظ بهلع..

جونغكوك(يقف بسرعة): هاا.. ماذا يحصل ! ايمي..(ينظر لها بسرعة).. ا..ايمي ! استيقظتي..(يصرخ).. ايميي استيقظت ..(يضغط على احد الازرار).. هووف هوف...(ينزم شفتيه).. هل انت بخير؟ لا تقلقي سيأتي الطبيب حالا.. انا معك هنا.. تنفسي ببطئ ...

كل مافعلته ايمي هو الابتسام.. كانت تفكر بأنها محظوظة جدا لكون أول وجه تراه عند استعادتها للوعي هو وجه جونغكوك اللطيف ..

حكاية ارمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن