رن صوت خادمة عبر الباب
"دوقة ، وصل شخص من القصر الإمبراطوري.""من هو الشخص؟"
"السيدة ميريا برينسكي."
"مارشينيس برينسكي أتت ؟ ما سبب زيارتها؟ "
"تقول إنها أتت نيابة عن أمور السيدة أفريني".
(يعني نيابة عن روزموند)عبست الدوقة إفريني قليلاً على كلماتها.
سألت الدوقة بترونيلا هل تفهم ، "يبدو أن صاحبة الجلالة أرسلتها."
"ربما أرسلت جلالة الملكة المارشينيس برينسكي بسبب شيء يتعلق بالتبرأ من روزموند إفريني
." لا يبدو أن بترونيلا متفاجئة. "سيكون من الأفضل لو أنصرفت الآن. يجب أن تبحث جلالة الملكة عني ".
"نعم ، سيدة بترونيلا. آمل أن تزورينا مرة أخرى قريبًا ، لأنني الآن وحيدة الآن ".
"دوقة افريني سأحرص على القيام بذلك
." تودع بترونيلا بأدب ، ثم فتحت الباب الزجاجي لغرفة الرسم. وبينما كانت تسير خارجًا ، سقطت عيناها على ميريا ، وأعطتها إيماءة وهما يتبادلان النظرات.
رسمت بترونيلا ابتسامة صغيرة عند الإشارة إلى أن كل شيء يسير على ما يرام.
كان من غير المعتاد للغاية أن تغادر ميريا القصر الإمبراطوري ما لم يكن ذلك جزءًا من واجبها في مساعدة باتريزيا ، لكنها نفذت هذه المهمة مباشرة هذه المرة بسبب الموقف.
-
رأت الدوقة إفريني ميريا وأخبرتها. ”مرحبا بك مارشينيس برينسكي يبدو أنني لم أرك منذ فترة طويلة ".
"نعم ، دوقة إفريني ، اتمنى ان تصبحي افضل؟"
جلست ميريا بأناقة ، وسرعان ما أخذت الخادمة كل ما استخدمته بترونيلا ، وأحضرت لها شايًا بالحليب .
على عكس بترونيلا ، قفزت الدوقة إفريني مباشرة بمناسبة زيارتها. "ما هو سبب قدومك؟"
انتهت محاكمة الماركيزة إثيلر السابقة منذ وقت قصير. سُحب لقبها من أن تكون ماركيزة اثيلير ، وسيتم إعدامها في غضون يومين ".
"يبدو أن كل شيء يتقدم بسرعة كبيرة."
لا يوجد سبب لتأخير معاقبة المجرمة الخائنة .
سمعت أن لديك أيضًا بعض الأمور التي يتعين عليك الاهتمام بها ... "