النبضة التاسعة

304 44 14
                                    


في عالم عربي شرقي الفكر ومليء بالتعقيدات، ولدت هي، لا ذنب لها إلا حدود الشرف القاتلة التي وضعها المجتمع وحبل العادات والتقاليد والنظرة المجتمعية القاسية التي تحكم عليها بالإعدام!

هي مطلقة! هي مغتصبة! هي أرملة أو أم وحيدة! هي عاقر لا تنجب! هي مريضة أو تعاني عجزا جسديا! هي لم تحترم قوانين العالم الشرقي الذي يكبل البنت حتى يلغيها! هي ناجحة إلى الحد الذي يمنعها من أن تكون مقبولة! هي قد أحبت ذات يوم ودق قلبها عاليا قبل أن ينكسر! هي في عين المجتمع أقل من الشرف! هي لقيطة! هي ليست ذات حسب أو نسب! هي لا ترتقي لمعايير الجمال العالية!

هي امرأة حسب تقييم العرب... غير صالحة للحب!

لكن للطبيعة أحكامها وللقلوب قوانينها القاسية التي لا تعترف بأي قاعدة أو تقليد، وتلك التي لا يجب أن يتم حبها... أحببتها أنت!

انتفضت القبيلة واهتزت العروش وفي حفرة عميقة بينها وبينهم قد وقعت!

بين هذه الأسطر، تختبئ ألف حكاية عربية حزينة، وألف قبر للحب، وألف انتصار وتحدي! بين هذه الأسطر ذاكرة دامية وغصة وصراخ يلتهب في الحناجر... إلى متى يستمر هذا الحكم القاسي بالإعدام عليهن وما ذنبهن كي لا تذقن الحب؟

احمل قلمك وجمع لنا سطورك اللذيذة واكتب لنا قصة لا مثيل لها عن الحب في رحم مجتمع لا يرحم!

شروط المشاركة:

1- يجب أن يكون العمل المشارك قصة أو رواية.

2- يجب أن يناسب العمل المشارك الموضوع المطروح أعلاه.

3- أي طول للعمل المشارك مقبول شريطة أن يكون العمل مكتملا أو شارف على الإنتهاء قبل الثامن من أكتوبر.

4- يجب أن يحترم العمل المشارك قوانين الواتباد ولا يتخطاها.

5- يجب أن تحترم المشاركة قوانين كتابنا "أرض العشاق" المذكورة في فصل التقديم.

كيفية المشاركة:

عند الانتهاء من عملك قم بتسجيله في الاستمارة التالية ليعتبر مشاركا:

استمارة المشاركة

لا تعتبر الأعمال التي لم يتم تسجيلها بالاستمارة مشاركة.

يمكنك مشاركة عملك في التعليقات لكي يراه المتابعون، قد يعجب أحدهم بعملك المشارك فيقرأه ويتابعه.

سوف تتم إضافة كل الأعمال الممتازة بعد نهاية التحدي إلى قائمة "أرض العشاق" وسوف يتم إضافة الأعمال القصيرة الممتازة المكونة من فصل واحد إلى كتابنا "مختارات".

تأكد أن يكون العمل المشارك ذا لغة ثرية مميزة وصحيحة، وأن يكون مكتوبا بأسلوب جميل مبدع وأن تكون أفكار العمل مميزة مختلفة وغير مكررة حتى يتم تتويج مشاركتك.

إن كنتم تعرفون كتاب مبدعين يحبون كتابة القصص العاطفية، ادعوهم للمشاركة! 

بالتوفيق لكم، ننتظر بشوق مشاركاتكم الرائعة!

أرض العشاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن