التضحية-الفصل الأول

79 3 0
                                    

"أرجوك أنقذني."

صليت لوديس ويدها متشابكة وثني ركبتيها.

كانت هناك أعين كثيرة عليها ، لكنها تخلت عن محاولة الحفاظ على كرامتها لأنها كانت على وشك الموت. لقد تقرر بالفعل أنه سيتم التضحية بها من أجل سلام الإمبراطورية.

عبس بارتولد ، إمبراطور إمبراطورية فيسيو وأب لوديس ، عندما لم ترغب في التعاون.

عند رؤية هذا التعبير المألوف عن الازدراء ، أصيبت لوديس بالرعب.

"رجاء….."

جاءت هذه الكلمات من لسان لوديس ، الذي كانت خائفةً من التحدث. أعطاها جاذبية مثيرة للشفقة وضعيفة.

بجوار طقوس دعوة الله القديمة ، نظر الكاهن الشاب إلى لوديس بتعبير مثير للشفقة.

على عكس الكاهن رقيق القلب ، لم يتعاطف مع لوديس .



لا يوجد أحد يستطيع إيقاف الإمبراطور.

الإمبراطورية بحاجة ماسة إلى قوة الآلهة القديمة.

كان ذلك لأن عددًا لا يحصى من شعوب الإمبراطورية يموتون في هذه اللحظة بسبب المياه الهائجة في كل مكان.

علاوة على ذلك ، أصبح إنتاج الغذاء صعبًا بشكل متزايد لأن نصف الأراضي الإمبراطورية كانت ملوثة بوحش.

الآن ، كانت العاصمة وعدد قليل من المدن الكبيرة المجاورة للعاصمة آمنة.

عرفت لوديس  هذه الحقيقة أيضًا.

اعتقدت ذات مرة أنه يمكنني فعل أي شيء لإنقاذ الإمبراطورية كأميرة ، إذا سنحت لي الفرصة.

لكن هذا لا يعني أنها ستضحي بحياتها.

أن تكون تضحية بالإمبراطورية التي ستمزق إربا وتقتل.

"لا أريد أن أموت."

سقطت لوديس في النهاية على الأرض ، وكشط جبهتها.

تدفق الدم من جبهتها البيضاء ونقع الأرض.

لكن لم يُظهر أي من الفرسان العديدين والتوابع والعائلة المالكة من حولها أي علامة على الحزن أو الشفقة.

كان الكاهن هو الوحيد الذي تعاطف مع لوديس .

"إذا ضحت بنفسك ، فسيحل السلام على الإمبراطورية. هل ستتجاهل أصوات الملايين من الناس؟ "

قال الإمبراطور بصوت بارد مثل الجليد.

"إذا كنت تريد استدعاء إله قديم بقوة قوية ، فيجب أن تضحي بدماء العائلة الإمبراطورية. أنت تعرف ذلك بنفسك ، أليس كذلك؟ "

نقر الإمبراطور على لسانه بانزعاج.

تشدد جسد لوديس  من ذكرى تعرضها للضرب من قبل والدها ، الإمبراطور.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

empire's sacrifice حيث تعيش القصص. اكتشف الآن