كانت هذه أول مأدبة احتفالية أقيمت منذ إعدام روزموندبالتأكيد شعرت باتريزيا أن الاهتمام بها قد زاد عدة مرات أكثر من ذي قبل.
بالطبع ، لم يكن هذا أمرًا سيئًا في نظر الجمهور ، لكنه لم يكن شيئًا جيدًا للغاية بالنسبة لباتريزيا كفرد.
كانت تتمتع بشخصية انطوائية ، ولم تقَدِّر حقًا اهتمام الآخرين ، خاصة أولئك الذين لا تعرفهم جيدًا.
ومع ذلك ، فقد كانت إمبراطورة إمبراطورية مارفينوس قبل أن تكون فردًا واحدًا ، لذلك كان عليها أن تضع مشاعرها جانبًا وتبذل قصارى جهدها للترفيه عن ضيوفها
بالطبع كانت الأمر مرهقا للغاية.
- أشعر بالتعب. - أخبرها لوسيو أن تخبره متى كانت تمر بوقت عصيب ،
لكنه كان اقتراحًا سخيفًا. كما لم يكن طفلاً ، لم تكن طفلة أيضًا. لم تكن تريد أن تتصرف بهذه الطريقة الحمقاء.
"... إذن ، جلالة الملكة ، هذا الفستان الجديد الذي أطلقناه في متجرنا ..."
"آه ،سيدتي عفواً للحظة ." بابتسامة ، ناشدت باتريزيا أن تُعفى من السيدة التي تدير أكبر متجر في العاصمة ، ثم غادرت حتى تتمكن من الخروج إلى الشرفة.
فجأة بدأت معدتها تؤلمها. تساءلت باتريزيا عن سبب الألم. هل أكلت شيئًا خاطئًا في وقت سابق؟ لكنها لم تتناول أي شيء يمكن أن يفعل ذلك لها. بخلاف ذلك ،
كان تاريخ اليوم ...
جلالة الملك. عندها سمعت صوت امرأة من مكان ما.
توتر جسد باتريزيا بالكامل واختبأت دون وعي خلف عمود قبل أن تركز انتباهها في الاتجاه الذي يأتي منه الصوت.
كانت هناك امرأة شابة ذات خصل شعر شقراء مرتدة على كتفيها ... وكانت مع لوسيو. أصيبت باتريزيا بالذعر عن غير قصد وهي تشد ذيل فستانها باستمرار.
- ما هذا ، لقد طلبت مني أن أثق بك مرة واحدة ، وأنت تفعل شيئًا كهذا بالفعل؟ - كان لدى باتريزيا تعبير لا يصدق على وجهها وهي تركز على المحادثة بين الاثنين.
"لذا جلالة الملك. الحجر الكريم الذي اشتريته هذه المرة ... "
في هذه الأثناء ، كان لوسيو يشعر بعدم الارتياح.
كان قد خرج إلى الشرفة لفترة قصيرة لأنه كان يعاني من صداع خفيف بعد شرب الكثير من الكوكتيلات ؛