تبعت بترونيلا روثسي خارج قاعة المأدبة. تساءلت عما سيفعلهلأنه كان أكثر توتراً من المعتاد. كان سلوكه العصبي واضحا. خفق قلب بترونيلا في صدرها أيضًا.
أمسك روثسي بيد بترونيلا بإحكام وهو يقودها إلى حديقة داخل القصر الخارجي.
مر وقت طويل وهم يسيرون في صمت. تساءلت بترونيلا ، - هل التنزه في الحديقة هو "الشيء المهم" الذي يجب علينا فعله؟ -
وبينما استمرت في التفكير في ذلك ، شعرت أن كل هذا كان سخيفًا بعض الشيء.
-أعني ما هذا؟ بالطبع ، ليس من الممكن أن نقوم نحن الاثنين فقط بالمشي في حديقة القصر في أي وقت ، لذلك سيكون اليوم هو الوقت المثالي للقيام بذلك ... - قامت بترونيلا بإمالة رأسها ، وبدا أنها مرتبكة.
في ذلك الوقت ، نادى روثسي ، "نيلا".
"نعم ، رو؟"
"للحظة فقط ، أرجو أن تغمضي عينيك وأنت واقفة هنا؟"
"عيناي؟"
"نعم. سيستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط ، نيلا ".
"حسنًا ، سأفعل." كانت بترونيلا شديدة الفضول بشأن ما كان يحدث ، لكنها اتبعت بأمانة طلبه. كم ثانية أغلقت عينيها؟
سئمت بترونيلا الانتظار ، وسألت روثسي بعناية ، "رو ، هل يمكنني فتح عيني الآن؟"
"آه ، انتظري! إنتظري لحظة من فضلك!"
- ما الذي ينوي فعله؟ - في هذه المرحلة ، بدأت بترونيلا تشعر بالقلق ، لكنها وثقت بأمانة في كلمات روثسي واكملت. - أكثر من ذلك ، ما الذي تحاول تحقيقه بهذ؟ -
"نيلا" ، بعد فترة ، حطم صوت ناعم الصمت. "يمكنك فتح عينيك الآن."
حسب كلمات روثسي ، فتحت بترونيلا عينيها بعد الانتظار بفارغ الصبر. عند رؤيتها ، لم يكن لديها خيار سوى أن تشهق ، "آه ...!"
"هذا شعور محرج للغاية." كان روثسي يقف أمام بترونيلا حاملاً باقة من الورود
- بدا وكأنه كان هناك حوالي مائة منهم. جميعها كان على شكل قلب محاطة ببعض الشموع.
من هذا المنظر ، لم تستطع بترونيلا نطق كلمة واحدة ، وببساطة حدقت في عيني روثسي. "ما هذا…"
"أردت أن أفعل هذا بشكل رومانسي خلال النهار." أوضح روثسي مع احمرار وجهه. "ومع ذلك ، لم أكن أعتقد أنه يمكنني القيام بذلك بشكل صحيح خلال النهار. إذا نظرت مباشرة في عيني نيل وهمست عن حبي ، فسيكون ذلك كافيًا لجعل قلبي ينبض بقوة ، وسيكون صدري جاهزًا للانفجار ".