ثمانِية

1.6K 137 58
                                    
















"حَسَنًا،لناخذه"

حملهُ الاثنان بصعوبه وساروا بهِ لمقرهِم في احد الازِقه المُظلمَه التي لَا يُسمعُ فيها الَا هَبيبُ الرِياحِ البَارِده،.

وصلُوا ليضعُوه قُربَ النَافِذه،احضرَ احدُهم سِلسِلةً و قَيدَ يَدهُ بِالنَافِذَه،جلسَ يَتأمَلُ شكلهُ النائِم،.

"هيُوك،ليسَ وقتَكَ لِتفعلَ ذلك"،.

"اصبِر رُونجيني"تَنهدَ الآكبَر و جلسَ ينظُرُ لِتشنلُو،يَبدُو هذا الفَتى غريبًا اليَوم،.

"مابِكَ تشنلُو؟"،.

"جَايمين هيونغ،انَا افتقِدُه"،.

"كُلنا مثلُك،لكن ليسَ وكأنَ الأَمرَ بيدي"رونجين تنهدَ ثانيةً،تشنلُو استَقام وارتمَى في حُضنِ
جيسُونغ الذِي تجمد فَورَ شعُور الاكبَر فِي حُضنه،.

"جيسُونغيي،اريدُ قُبلَه"تشنلُو مَدَدَ شفتَاهُ نَحوَ وَجه جيسُونغ الذِي فَتحَ عَينَاهُ بِغَيرِ تَصدِيق،.

"قُبله!،تَمزحُ مَعي؟!"قالهَا الاصغَرُ بِتَلعثُم،.

"انا لَا امزَح،سَأَفعلُهَا بِنفسي"اقترب وطَبعَ قُبلَه سَطحِيه لَطِيفه مُسبِبةً احمِرارَ الآخَر الذي نَسي كيفَ يتنفَس،.

"جيسونغ انتَ تُعقدُ الأُمور!،انهَا مُجردُ قُبلَه"تشنلُو قالَهَا و هَزَ كتفيه دُون اهتمام،.

تمتمَ جيسُونغ بِصَوتٍ مُنخَفِض"هذا بالنسبَةِ لك،انهَا تعني لِي الكَثير"،.

"هاه؟"تشنلُو سَمِعه،لكن،مثلَ الغَباء،.

"آه،لَا شَيء هيُونغ،اذهَب لِتَنام"جيسُونغ قالَهَا بِهُدُوء،.

"انَهُ الفَجرُ بِالفِعل!"تشنلُو تَذمر،.

"انَسيتَ المُهِمه؟!،نحنُ لَم نَنم بِسَبَبِ مَا حَدث!"حملَهُ جيسُونغ و ذهبَ بِهِ للسَرير،وَضعهُ وغطَاهُ جيدًا،.

"اذًا فَالتَنم بِجانِبي"اقشعرَ الأصغَر،تشنلُو نَبرَتُ صَوتهِ و نظرَاتُه كانت مُليئَه بِالجِديه،.

"ه‍-هِيُونغ،"امسكَ تشنلُو يَده،جيسُونغ احمرَ مُجدَدًا،قَلبهُ مجنون ليَنبِضَ بِهذِهِ الطَرِيقَه،.

"هيا جيسُونغ"تشنلُو سَحبَهُ لِيَقعَ فَوقه،ارتَبكَ كِلَهُمَا هذه المَره،جِيسونغ رفعَ نفسهُ دونَ التَفوهِ بِحرف و استَلقى بِجانِب الاكبَر،كانَ غيرَ مُرتاح،السَريرُ يَكفِي لِشخصٍ واحِد،التَفَ تشنلُو نَاحِيَتهُ و احتَضنه،هوَ شعرَ بجسدِ تشنلُو و انفَاسِهِ الدَافِئَه تَضرِبُ عُنُقَه،.

مَ ، هِ ١٨+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن