.....السلام عليكم....رجعت لكم من جديد.....کْبًريِّأّء أّنِثًـى.......
هاهي روايتي الجديدة....(خطوة إلى لمجهول(_بنات سهى_).).
کْبًريِّأّءأّنِثًـى...
راح عرفكم على عايلة بنات سهى......
امهم:سهى صار حمل بناتها ع راسها من بعد وفاة زوجة بسنة هم سعودين واصلهم سعودي بس من بعد ماتوفى زوج سهى نقلت دبي حيث ابوها واخوانها وكتبوا قصره لكامل باسمها اصبحت وحيدة مشتتة بعد وفاة زوجها...لاكنها عازمة ان تربي بناتها على لاحترام وتكون لهم سند لاخو ولاب وكل شي.
البكر:سارة...بنت حلووة شعرها نص ضهرها صابغتة كنستائي بشرتها سمرء بس بطريقة جذابة باختصار تجنن اهي لعاقلة بلعيلة ولواعية بتشتغل في شركة محترمة وهي ام اخواتها بعد امها....
البنت ثاالثة:ميس....ميس بنت حلوة شعرها قصير اسود ناعمة تشتغل دكتورة اطفال عصبية مررة ومتهورة ودمها خفيف.
البنت ثانية: ريم هادية عكس لكل مؤدبة معروفة باحترامها وجمالها واخلاقها تشبة كثير لسارة وتشتغل في لجريدة....
واخيراً اخر لعنقود: نوف ومادراك مانوف....نوف معروفة بجمالها واناقتها وغرورها شعرها اسود كامل ضهرها ماترضى تقصة ناعم وعيونها زرق عكس اخواتها ولكل متفاجى من لون عيونها واسعين جسمها جميل تدرس بلجامعة باقي لها سنة وتخلص....
هذول ابطالنا وكل وحدة لها دور مرررة كبير بلقصة....نوف ياترى غرورها بجمالها وين بيوديها هل للحياة سعيدة ام لجهنم التي لاتتوقعها.
نوف صديقتها بنت عمها عنود تؤمها ونصها ثاني حركاتهم وحدة بس نوف مغروروة مررة.
عايشين عايلة نوف وعايلة عنود بدبي طبعاً عنود بنت عمها لوحيد وبنت خالتها الوحيدة وهم ساكنين بدبي طبعاً لانة ابو عنود سليمان يحب بنات اخوة وسكن بدبي عشانهم وعشان يسندهم...عايلة عيسى.....
إيناس:البكر متزوجة ابن خالها فيصل وعندها بنت ملاك عمرها سنتين.
مهند:شاب وسيم عيونه ناعسة شعره كثيف جمييييل ووسيم وبعد مغرور واذا حط براسه شي يسوية.
عنود:تشبة لنوف بلحركات ولهبال بس مرررة حلووة ونعومة شعرها اسود نص نص ضهرها بيضاء لبشرة...
واخر لعنقود:تغريد 13 سنةيوسف......اخو سهى لكبير.
البكر:فيصل رجال محترم يحب زوجتة وهمه الشغل.
تركي:يشتغل بنفس شركة الي يشتغل فيها مهند رفيق مهند روح لروح مرح جداً حبوب عكس مهند الي يعصب...
سمية:بنت مغرورة ماطيق نوف ابداً.
منال:بنت حبوبة بتحب بنت عمتها ميس.
حمد:15 سنة مرح وضحوك بيحب يعصب لكل.سعد....الاخ ثاني.....
الجوهرة:متزوجة ابن خالتها وعندها رهف ثلاث سنين ومراد سنة ونص.
فهد:شاب يحب شغل ويحب لغزال ويحب لهدوء كمان هو من ربع مهند وتركي.
نور:صديقه سارة روح لروح.
هدى:14 سنة حبوبة وتعصب من بنات عمتها مرررة....في بيت سهى&&.
دخلت سارة كعادتة وهيبتها عند اخواتها:السلام عليكم.
ميس +سهى+ريم+:وعليكم سلام.
جلست سارة:ليش ماتردين سلام.
كانت نوف قاعدة تطقطق بجوالها وشاقة لحلق..
سارة بحدة وهي تحط لجوال:نووف لما اكلمك تسمعيني فاهمة مو تطنشين.
نوف بقرف:خير وش تبين.
سارة:ليش ماتردين سلام.
كانت سهى طالعهم وحاطة ايدها ع خدها.
نوف:اسفة ياحضرة الاستاذ سارة ماسمعناك.
واخذت جوالها وطلعت.
سارة:انا ارويك يانوف شلون تصديني.
سهى:بس الله يهداكم خلاص.
تنهدت سارة:هاذي ناقصها تربية.
ريم:الله يهداها بس.
سارة:متى رجعتي ميس؟
ميس:توني راجعة والله.
سهى...(ام سارة):يالله قوموا غيروا وانا اجهز لغدا.
ريم:يالله يمة اقوم اساعدك.