الفصل الخامس عشر و الاخير

40 8 10
                                    

بعنوان: ايلا دافنشي تفاجئ تشانيول!

ملاحظة لا تقم بتشغيل الاغنية الا عندما اقول لقراءة افضل

ــــــــــــــــــــــ ساعة اليزابيث/بيغ بانغ

عند تلك جرس بيغ بانغ تقف ايلا او بالاحرى.......ليلي.....و خصلات شعرها تتطاير و أخيراً ستظهر الحقيقة......نعم انها الحرية......بينما تلك السلاسل تقيد حريتك يا ليلي لقد امل النجاة موجود منذ وقتً طويل......لقد كان مجرد زيف.....تم تزيف كل شيء من قبل عدوكِ لقد جعل حياتك جحيماً و كم من مرة تالمتي و عشتي ابشع ايامك.....ما زالت مجرد زيف.....ساخر جداً....يمكنك السخرية قدر ما تريدين.....لاكن تلك السنوات راحت هباء.....لم يبقى شيء لتخسريه......امك قامت ببيعك...... ابوك قد مات و تم القبض عليه......ليام انتحر.....دانييل عدوكِ من قتله....اتباعك و المنظمة تم القبض عليها.....خلف كل شرير قاسي و بشع هناك ماضي ابشع منه.....و من اين ياتي و يخلق الشر اصلا في قلوب البشر؟ ان لم تكن تلك الكراهية و الحقد حملتيها طوال عمرك لما كنتي باردة هكذا....قاسية هكذا.....انتي جميلة و روحك جميلة ايضا......الماضي هو من ولد هذا الحقد و هو من لوث روحك.....عمل عقد مع شيطان لهي من ابشع الطرق للحصول على ما تريد......الاجمل من ذلك ان كل شيء سيظهر اليوم و سينتهي اليوم.....يوم عيد ميلاد سعيد يا ليلي......25 ديسمبر لهو عيد الكريسماس.......الجميع يحتفلون بهذا العيد اعتبريهم يحتفلون لكي.....وحيدة....يأسه جدا...من سيقرا رسالة انتحارك علي اي حال؟......تشانيول؟لا تدعيني اضحك!.......ما رايك ان تخبريني باول حب في حياتك؟.....اظنه دانييل.....اظنها كانت اجمل لحضة تلقيت بها الحنان عندما فتح ذراعيه كي يقوم باحتضانك.....لقد كنتي سعيدة جدا في ذلك الوقت.....لكنه في لحضة.....مات هذا الحنان....ما رايك بالوقت التي احببتيه؟......ما عدا لحضة دانييل؟......اهي لحضة وفاء اتابعك؟.....كانت ايضا لحظات جميلة.....انتي ايلا.....ايلا دافنشي فقط......بماذا تريدين ان تتفاخري؟.....ابوك مجرم.....و امك شريكته في ذلك.....دانييل قاتل متسلسل و ليام منفذ الاوامر الخاص بوالده.....ماذا عنك؟....رئيسة منظمة الشيطان.....فقط......فقط ايلا دافنشي......ماذا بعد؟على الاقل افرحي انه اتضح انك لستي خادمة لدى ذاك الشيطان.....و ليس هناك من يامرك بعد الان....ليس لكي علاقة معه....و لا رابط.....لاكن فات الاوان كي تفرحي بعدما خسرتي كل شيء.....لا امل اخر الان....هل هناك امل ان تعيشي حياة جديدة و تصبحي كاتبة؟ما رايك بتغير اسمك الى اسم مستعار.....نعم مجدداً.....مجدداً ستجددين اسمك....من ليلي دافنشي...الى ايلا دافنشي....الى ماذا؟.....لو افترضنا انك ستجددينه ماذا ستفعلين بعدها؟......انتي مطلوبة دولياً......لو عرفو انك ايلا دافنشي فسوفة يقتلونك.....يمكنك ان تمري بجحيم اخر ينتظرك.....لا احد معك....لا مساندة.....انتي من وقفتي و حاربتي انتي من انتظرتي الامل...و انتي من تحملتي المعاناة انتي من تحكم بك......انتي من يجب عليه الاعتذار لنفسه لانك لم تعرفي....لانك لم تلاحظي.....لانك لم تستيطع تميز الواقع و الحقيقة و عندما تاتي صديقتك المستقبلية و تقول انا معك!....عفواً؟.....يا ترى....كمى سياتي عدوك؟.....لقد بقيتي تنتظرين خمس ساعات في وسط هذا الثلج المتساقط انه متعمد فعل هذا......متى يمكنك ان ترتاحي؟......

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 23, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Drowned حيث تعيش القصص. اكتشف الآن