من كان يعرف أن العجوز بهذا الذكاء... لقد اقنعها بخطته، وها هي الآن تدخل المنزل لتقابل لعنة حياتها.... "لقد عدت"
"أهلا بك عزيزتي، تعالي وانظري ماذا طبخت لك أمك اليوم" ...
كان يجب أن يحدث هذا، لكن في حالة إذا كان لديك أم في الأصل... أو أب
"ماذا تظنين نفسك فاعله أيتها اللعينه... أين كنت كل هذا الوقت"
قهقت بنفسها على تفكيرها الأحمق... أم هه تقصد زوجة أب ، أخوه؟ تقصد شياطين!!
كان يجب عليها تحمل هذا ... لقد بدأ الجحيم منذ 4 سنوات...
" امي دعك من هذه الساقطه لابد وأنها كانت مع أحد الرجال الأغنياء،ألم تري ملابسها هذه الأيام يبدو أنه من يشتري لها" ... لقد قصدت نفسها ،
صحيح!... هي لم تقصدني وإلا قتلتها، هي تعرف أنني أستطيع فعلها!، لقد فعلتها من قبل...تمتم بهذا في سرها وهي تحاول أن لا تقتل العاهره الصغيره التي أمامها... "لورا!..كفى"
صرخت الأم بعد أن رأت القابعه أمامها وهي على وشك فصل رأسها، اصفرت لورا وهي ترا النظرات الحارقه التي توجهها لها، حمحمت وحاولت تماسك نفسها وعدم أظهار خوفها الواضح "لا يهم" ...
"اذا أيتها الآنسة الفاضلة، أين كنتي؟" تحدث جاك بعد أن رأى أن الجو مشحون... إنه اهوج لكنه يعرف أحيانا كيف يتصرف، "المكتبة"
"هه، ماذا اتوقع من ابنه كأبيها"، "عاهرة..."
بصقت شبيه الفتيان قبل أن تصعد إلى الأعلى
" كيف تجرئين... لعينه" ... "امي!!"
"ماذا، امي.. امي!! ماذا تريد؟! ألم تسمعها"صرخت الأم بغيض...همست الفتاة التي كانت صامته في أذن أمها "*****"
اصفر وجه الأم بعد ما سمعته، وقد تذكرت ما تستطيع فعله تلك الفتاة... يبدو أن لوريندا الوحيده التي تعي الأمر جيدا... فقد ذاقت ذرعا من تلك المسترجله....•○•
في ذلك المقهى كان جورج على وشك الإغلاق، إلا أنه توقف لحظه بعد أن رن هاتفه واذا بأسمها يزين الشاشه "آل العصبيه""اذا، ماذا قررتي" ... خرجت تنهيده من الطرف الآخر وصاحت ببعض الحماس "لنفعلها"
_________________________________
آرائكم؟¡ °▪°
توقعكم للتشابتر القادم؟¡
ماذا قصدت آل بأنها -سبق وأن فعلتها-
أنت تقرأ
In the hunter would¡
Paranormal□ حتى وإن كنت محقا □ ■ فأن الشخص الآخر يملك رؤيته الخاصه عن القصه ■ enjoy everybody💞🎼