رحلة إلى كوريا2- البارت 1

523 17 5
                                    

كانت الرحلة العائدة إلى كوريا بداية قصة جديدة لهذه العائلة السعيدة، التي كانت نظرات السعادة في عيونهم تعانق بعضها البعض و تلك الابتسامات الصافية النقية تثير في الجو سعادة لا توصف و لا تحكى و هم لا يعرفون ما تحمله لهم الأيام القادمة سواء من حزن أو فرح.

وصلت العائلة مطار سيئول و كان الجميع يشعر بالسعادة و بينما هم في طريقهم لباب الخروج كان هناك شاب يمشي مسرعا فاصطدم بسونغ مي و لكنه نظر إليها نظرة خاطفة و كذلك هي و لم يعتذر فاستغربت تصرفه هذا و انزعجت.

سهى: لماذا لم يعتذر؟

هيونغ هي: إنه حقا يفتقد للذوق

جونغ هي: لا عليكم هيا بنا

أكملوا طريقهم إلى الخارج حيث أخذوا سيارتي أجرة و كان جونغ هي و هيونغ هي قد أعدا مفاجأة لأفراد العائلة ،فقد قاما بحجز جناحين في أحد الفنادق في مدينة سيئول و كذلك غرفة لسونغ مي و الأم ليمضوا وقتاً ممتعاً هناك، و في طريقهم إلى هناك كان الجميع يشعر بالسعادة و الحماس و الأكثر سعادة كانت سهى التي كانت تنظر يمينا و يساراً لا تصدق عينيها أنها تتجول في أنحاء سيئول و ترى شوارعها و كل الأماكن الجميلة فيها، و كأن الحلم الذي لطالما حلمت به و تمنت حدوثه قد أصبح واقعا على خلاف هدى التي أتت لهذا البلد في المرة الأولى و كانت تحمل الخوف و القلق في صدرها و لكنها الآن باتت تعتبره وطنها الثاني.

وصلوا إلى الفندق و ذهب كل منهم إلى غرفته لوضع أغراضه حيث رتبوا لإقامة عشاء عائلي مساء اليوم احتفالاً بكون هدى و سهى قد أصبحتا فردين جديدين في العائلة.

دخلت هدى و جونغ هي لغرفتهما و الخجل واضح عليها فابتسم قائلاً: هل أنت متعبة من السفر يا هدى؟

هدى: ماذا، لا ،أقصد قليلا

جونغ هي: لا تبدين بخير فوجهك أحمر، هل تعانين من شيء ما؟

هدى: كف عن ذلك يا جونغ هي، لا تضايقني.

ضحك جونغ هي و قال: حسنا أنا آسف، كنت أمازحك فحسب.

هدى: أنت لم تخبرني أين سنسكن حتى الآن، كنت تقول لي أنها مفاجأة، من فضلك أخبرني الآن.

جونغ هي:حسنا، بعد زواجنا أنا و هيونغ هي لا يمكننا ترك والدتنا و سونغ مي لوحدهما أليس كذلك؟

هدى: أجل بالطبع

جونغ هي :و البيت الذي كنا نعيش فيه صغير أيضا و لا يتسع لنا جميعا، لذلك قررنا أن نشتري بيتا كبيرا و نقسمه لثلاث شقق بحيث يعيش كل منا في شقة منفصلة و في الوقت ذاته نبقى جميعنا معا، فما رأيك؟

كان جونغ هي يشعر ببعض القلق من ردة فعل هدى على هذا الأمر فنظر إليها ينتظر إجابتها

رحلة إلى كوريا الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن