قبل 10 سنوات
ها هي صغيرتنا روح ذات التسع سنوات تستيقظ على لمسات امها الحنونة على خدها لتوقظها بكلامها الجميل :إستيقضي صغيرتي الجميلة حان وقت تناول الإفطار فاليوم سنقوم بجني ما حصدناه في مزرعتنا الصغيرة هيا حبيبتي .
أنهت كلامها لتستيقظ روح و تعلو وجهها ابتسامة جميلة وهي تقول :حسنا امي أنا استيقظت و أنا متشوقة جدا لجني محصولنا الذي زرعناه احبك امي .أنهت كلامها بقبلة طبعتها على خد امها بينما الأخرى ضحكت على لطافة ابنتها وهاهو والدها السيد جونغ دخل و هو يقول :صباح الخير صغيرتي الستي متشوقة لليوم هيا بنا لنفطر ونبدأ بالجني هيا هيا . قفزت روح من السرير وعانقت والدها تحت ضحكات امها ثم اغتسلت و سرحت لها امها شعرها بأحلى جديلة و ذهبوا للإفطار .(لنتكلم عن عائلة روح ، هم عائلة تعيش في قرية صغيرة ولديهم بيت صغير و حقل صغير للزراعة يعيشون في فقر و لكن هم سعداء بحياتهم فهم يعملون بجد لزراعة مختلف الخضار والفاكهة و يبيعونها ليأتوا بلقمة عيشهم لكن يعاني والد روح من مشاكل فله أعداء منذ أن كان شاب وتزوج بالسيدة جونغ فهناك من كان يتنافس عليها من أجل كسبها وهو رجل يمتلك أحد أكبر العصابات في كوريا رجل ليس له قلب عديم الرحمة ومنذ أن فاز السيد جونغ بأم روح أصبح مجنون و مهووس أكثر بها لذلك قرر السيد جونغ أن يرحل من المدينة ليذهب للريف لحماية عائلته الصغيرة )
وبينما كانوا يفطرون سمعوا صوت جرس الباب لتقوم روح بالجري نوحه وهي تقول :أنها خالتي ملك أكيد .فتحت الباب لتضحك ملك على روح و لطافتها لتدخل و يرحب بها كل من السيد و السيدة جونغ قائلين :اهلا بك ملك تفضلي .
ملك :آه شكرا لكما لقد أتيت اليوم لأنني اشتقت لصغيرتي روح .قالت وهي تبتسم لروح و روح بادلتها و تقفز لأنها تحب صديقة امها كثيرا .
مر ذلك اليوم بنشاط فكانت العائلة كلها مع ملك يجنون المحصول بسعادة ثم في المساء جهزت كل من السيدة جونغ و ملك وجبة العشاء و تعشو ثم ودعت ملك روح و صديقتها وذهبت بسيارتها لمنزلها .
(ملك هي صديقة ام روح المقربة منذ القدم وتعرف قصتها جيدا مع السيد جونغ و ذلك الرجل وهي أستاذة في إحدى الثانويات الموجودة في المدينة )
ها هي روح تغير ملابسها لملابس مريحة و لطيفة وتستعد ليوم غد متأملتا بأنه يوم جميل لكن هي لا تعلم أنه سيكون اسوء ايام حياتها .صباح آخر و اشعة الشمس تداعب وجه فتاتنا روح لتستيقظ بكل نشاط و تغير ملابسها و تسرح لها امها شعرها ويذهبون لتناول الإفطار.
انهوا إفطارهم ليتوجه السيد جونغ ليبيع ما جنوه أمس و كعادته أخرج شاحنته الصغيرة ليملئها بصناديق الخضر و الفواكه متوجها للسوق لبيعها وترك ابنته و امها تنظفان المنزل. وفي طريقه للسوق شعر بشعور غريب وكأن شيئا سيئا سيحدث له و كأن مزاجه تعكر فجأة، ليحاصر طريقة مجموعة من السيارات السوداء و ينزل منها عدد كبير من الرجال المقنعين وكأنهم رجال عصابة شد السيد جونغ على المقود و دعس على الفرامل بأقصى قوة لأن لا يصطدم بهم ،،،حاصره هؤلاء الرجال و انزلوه من الشاحنة و ضربه أحدهم في رأسه ليفقد وعيه و يغطون رأسه بكيس اسود ليذهبون لمكان مجهول .
أنت تقرأ
//𝑅𝐸𝑉𝐸𝑁𝐺𝐸 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑁𝐴𝑀𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸 //
Юморقصِـتُيـﮯ تُحمِـلَ آلَعَدُيـﮯدُ مِـن آلَعَنآويـﮯن قلَبّيـﮯ آسًـودُ 🖤 ✨آبّتُعَدُ يـﮯآ جيـﮯمِـيـﮯن وآلَآ آذٌيـﮯتُگ 😓آشّـتُقتُ لَگمِـآ آمِـيـﮯ و آبّيـﮯ ✨آنآ مِـريـﮯضـهِہُُُ 🌹آلَودُآعَ يـﮯآ مِـن آحبّبّتُگ يـﮯومِـآ 💔 ✨مفاجئة ✨ 🌟لَآ تُخٌگمِ...