5-شجار

1.5K 71 18
                                    

قراءه ممتعه....



تذكير :
ذهب المحقق و باقي الشرطيون ليقول نامجون : فهمت الان لما هو صديقك انه يشبه شخصياتك جدا هيونغ !!!

ضحك الباقين بعد ان اعطى جين نظره لنامجون و الاخر توتر لتأتي الاسعاف و تأخذ سولي للمعالجه !!!





تفتح عينيها و شعور ألم بكامل جسدها لتنظر حولها لتعلم انها في مشفى لتجد يونغي و جين نائمون على كرسي بشكل غير مريح لتقف هيا و تأخذ الغطاء و تغطيهم لتخرج الى غرفه والدتها....



سولي بأبتسامه : صباح الخير امي كيف حالك اليوم انا جيده فقط اصلت قليلا بجروح انه لا يؤلم امي لذا لا تقلقي حسنا

دخل طبيب والدتها ليتفاجأء بوجودها ليقول.....

الطبيب : اووه انتي هنا كيف حالك؟ لقد علمت بأمرك البارحه....

سولي بأبتسامه : انا بخير اوبا كيف حالك انت و زوجتك ؟!

الطبيب بأبتسامه : نحن بخير سولي و هيا تشتاق لك جدا متى ستزورينا ؟

سولي بأبتسامه : اسفه لقد كنت مشغوله جدا بعمل على ألبوم و سأزوركم قريبا المهم كيف هو حال والدتي ؟؟

تنهد الطبيب بحزن ليقول : ان جسد والدتك توقف عن تفاعله بعلاج و يبدوا ان والدتك لن تستيقظ ابدا سولي انا اسف !!!

سولي بأبتسامه منكسره : لا اوبا انت مخطئ هيا سوف تستيقظ انا اعلم بذلك لأنها والدتي صحيح امي انتي سوف تستيقظي حسنا انا سأنتظرك !!

الطبيب بحزن : سولي ارجوكِ افهمي والدتك قد تكون ميته دماغياً !!

سولي بغضب : انت قولتها قد تكون اي انه ليس حقيقي ليس له تأكيد لذا سأصبر و انتظر !!

الطبيب بتنهد : حسنا سولي انا اسف سأذهب الان لدي عمل ( ربت على رأسها ) زورينا قريبا حسنا ؟

اومأت سولي ليخرج الطبيب و يتركها منكسره و حزينه على ما سمعته

سولي بدموع : امي ارجوكي استيقظي و اثبتي انني محقه انتي لستي ميته انا انتظرك امي !!

جلست بقربها لتحضن يد والدتها و تقبله و دموعها ينزل لتقول بهمس : انا احبك امي !!

..........................

يدخل نامجون و بيده حقيبه لسولي ليتفاجأ بعدم وجود سولي في سريرها فقط جين و يونغي الذي نائمون على كراسي ليذهب و يوقظهم

ثنائي الشجار || BTS ( مكتمل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن