Part 1

402 27 21
                                    

لنبدأ
.

تكلم الذي يجلس على العرش و هاله البرود تحيطه : أجلبهما لي!

انحنى المعني له قائلاً قبل ان يخرج : امرك مولاي..!

تكلم الملك البارد بعد خروج مساعده : جوهيون لقد عثرت على صغارنا لقد عثرت عليهم بعد بحث دام سبعة عشر سنه و اخيراً سأراهما ..~

.

استيقظ ذو الشعر الأسود من نومه متثائباً

تكلم سوهو بكسل محركاً النائم بعشوائية بجانبه : سونقهوا؟ سونقهوا؟ هوا! استيقظ!!

قال سوهو و هو ينزع الغطاء عن الأصغر : استيقظ! اليوم لقد أكملنا السابعة عشر! و ايضاً اليوم هو يوم الوحيد الذي نستطيع الخروج لوحدنا! هيا استيقظ!

استيقظ سونقهوا فوراً بعد سماع ما قاله الأكبر

تكلم سونقهوا و هو يدعك عينيه : ه .. هل حقاً ا .. اصبحنا بالسابعة ع .. عشر!؟؟

أومأ سوهو مبتسماً

قال سونقهوا بحزن : ه.. هل تعتقد أ .. أن هناك أ .. أحدهم سيتبنى ت .. توأمان بالسابعة ع .. عشر الأن؟

قال سوهو و هو يحتضن اخيه : الأمر لا يهمني اذا كنت أنت لاتزال معي!

قال سونقهوا و هو يغرس رأسه بداخل عنق الأكبر : م .. معك حق

قال سوهو و هو يمسح على رأس الأصغر : يجب أن نتجهز الأن و إلا الأخت لن تجلعنا نخرج كما حدث بالسنة الماضية!

أومأ سونقهوا مبتعداً عن الأكبر

بدأ الأثنان بتجهيز انفسهما لكي يخرجان قبل ان تحرمهم الأخت ريانا من الخروج مثلما حدث بالسنة الفائته و التي تسبقها

تكلم سوهو و هو يرتب شعر الأصغر : نذهب ..؟!

قال سونقهوا : ل .. لنذهب ..~

مسك سوهو يد سونقهوا خارجاً من الغرفة

و عند خروجهم قابلوا الأخت ريانا التي كانت تمسك أوراقًا ما

تكلمت الأخت ريانا متسائله : الى اين؟!

تكلم سوهو : نونا نحن سنخرج اليوم لوحدنا بما أنه يوم ميلادنا~

ابتسمت الأخت ريانا قائله : اوه لقد نسيت! ، اذاً عيد ميلاد سعيد لكما  واتمنى ان يكون اليوم جميلاً لكما و ان تتحقق امنياتكما !~

Lost twins حيث تعيش القصص. اكتشف الآن