طبعاً هذه اول رويه لي وهيا عن توقعات الحلقه الاخيره من انمي المحقق كونان لا اريد الاطاله عليكم لهذا قرئه ممتعه😊💜.
🔥فالنبداء🔥خطفات ران من قبال العصابه السوداء عندما كانت في طريقها الي السوق وبعدها اتصلت العيصابه السوداء بكونان وقالو......
جين(من العصابه): اسمع ياسينشي كودو اذا اردت ان تعود مخطوبتك بسلام الي بيتها فعليك تسلم نفسك انت وشيري إلينا بدلاً منها وإذا لم تفعل ذلك في غضون يوم واحد فسوف نعيدها إليكم ميته .......
ثم اغلق الخط ولم يسمح لي كونان بقول كلمه وحاده ، وبداء التجهم والصدمه واضح علي وجهه فساله توغو موري قال........
توغو : ما بيك ياكونان .
فلم يجب كونان وخرج مسرعاً فستغرب الجميع ولكنهم لم يلوقو بال للامر واتبعو التحقيق في اختفاء ران المفاجئ .
فذهب كونان الي الحديقه لانه لم يعرف الي اين يذهب وجلس علي المقعد ثم سمع صوت هاتفه يرن فاخرجه من جيبه ورد مسرعاً ......
كونان : لا تلمس ران باي سوئ وإلا .
جين : اهدا اهدا واستمع إلي جيداً نسيت ان اقول لك اين نلتقي غداً في المصنع القديم المهجور في ضوحي المدينه الساعه 12ونصف ليلاً هل فهمت .
كونان : حسناً ولكن اياكم وان تمسو ران باي سوئ هل فهمتوم .
جين : ستكون بيخير اذا حضرت انت والخائنه شيري في الوقت المحدد حتي ذالك الوقت ستكون بخير ......ثم اغلق الخط ورما كونان هاتفه علي الارض بغضب ويأس لانه توقع كل شي منهم إلا ان يفعلو هذا توقع ان يخطفوه هوا او هيبارا ولكن ان يخطفو ران ليهديدوه بها لم يكن يتوقعه شعور كونان في هذا الوقت لا يوصف ان يتعرض شخص من اعز الناس الي قلبك للخطر بسببك شعور اسوء من ان يكون سيئ فقط كونان علي ركبتيه وهوا رفع رائسه الي السماء والدموع في طرف عينه الزرقوان ومع الامطار الغزيره الساقطه من الغيوم كانها تبكي بدلاً منه ظل علي هذه الحال مغمض العينان الي ان سمع صوت اقدام اتيه من خلفه وقال صاحبها ......
مجهول : ما الذي تفعله هنا فسماء تمطر كما ترائ وسوف تمرض علي هذه الحال وعندها لن تستطيع انقذها اوليس هذاء صحيح ياكودو.
وقف كونان علي قادميه بخطوات غير موتوازنه وبتسم ابتسامت سخريه وقال بدون ان يلتفت .....
كونان : هه سانقضها حتي ولو كنت بين الحياة والموت هل فهمت هذا يا (أكاي).
ولتفت كونان ليرئ أكاي واقف امامه وعندما نظار إليه نزل أكاي الي مستوه والمظله فوقهم ابتسم وقال...
أكاي : اعرف فانت من المستحيل ان تتخلاء عن اي شخص مهما حصل معك والان علينا الذهاب فبأقي ال(FBI) ينتظرونك يجب ان نضع حد ليهولا المجرمون وبسرعه .
اومائ كونان برأسه دون ان يقول شئ وصعد مع أكاي الي السياره وهوا يفكر طول الطريق ماذا سوف يفعل لانقاذ ران من ايدي اولائك الوحوش التي لا تعرف الرحمه وذهبو مسرعين الي مكان اجتماع ال(FBI).
واثناء هذا الوقت في مكان اخر معزول وبعيد عن المتجمعات السكانيه وبتحديد في غرفه ما في منزل مهجور تفتح ران عينها بصعوبه لانه رئسها يؤلمها بسبب الضربه التي اخذتها علي رئسها ولم تستطع النهوض ولا تكلم وعندها انتبهت الي انها مقيده وهناك شريط لاصق علي فمها وقالت في نفسها ....
ران : اين انا وما هذا المكان وكيف وصلت الي هنا ولما انا مقيده هكذا انا لا اتذكر .
وبعدها اغمضت عينها وحاولت التذكر ......
(الان فل نعد بي الوقت قليلاً قبل اختطاف ران🔥) ...
ران : كونان انا ذاهبه الي السوق ليجلب اغرض العشاء اتريد ان احضر لك شي عند عودتي .
كونان : لاشكراً لكي اختي ران انا سوف اذهب الي منزل الدكتور اقاسه بعد قليل .
ران : حسناً اذاً الي اللقاء ولا تتأخر في العوده .
كونان : هاااااي (حاضر) .وخرجت ران من المنزل وهي في الطريق شعارة بأن شخص يلحقها ولكنها لم تبدي بال للامر وكتفت بقولها ...
ران : ربما اتوهم .
وبعدها اصتدمت بطفل صغير ....
ران : هل انت بخير ياصغيري انا اسفه لم ارك .
قالت هذا وهيا تسعده علي النهوض ثم قال الصغير ....
الطفل : هل انتي ران موري .
ران : نعم هل تعرفني .
الطفل : لا ولكن خوذي هذه الرساله لك .اخذت ران الرساله من يد الصغير وبعد ما اخذتها هرب الصغير مسرعاً من امامها ....
ران : انتظر ايها الصغير من اعطاك هذه الورقه.
حاولت الاحاق به إلا انه اختفاء من امامها ولم يعد له اثر ففتحت ران الورقه وبدائت تقراء وهي مصدومه من الكلام المكتوب في الورقه والمكتوب فيها هو ...........
يتبع🎬🔥
-----------------------------------------------1/ما مضمون الرساله التي تقرئها ران ؟؟؟
2/وما الغرض الحقيقي من خطف ران ؟؟؟
3/هل سوف يضحي كونان بنفسه وهيباره مقابل انقاض حب طفولاته ران💕 ؟؟؟
4/ ومن سوف يساعد كونان علي القضاء علي هؤلاء الغربان القذره ال(FBI) ام اشخاص اخرون ؟؟؟
سوف تعرفون جواب كل هذه الاسائله في البيرتات القادمه بأذن الله وارجو ان تكون قد اعجبتكم وان اعجبتكم لا تنسو الضغط علي النجمه والتعليق ولو بكلمه لرفع معنوياتي واسفه ان كان هناك اخطاء املائيه وشكراً علي القرائه🌹.
نلتقي في البارت القادم 😊💜.
جانااااا💜
أنت تقرأ
نهاية الطريق 🔥
Mystery / Thrillerتوقعاتي من الحالاقات الاخير للمحقق كونان ارجو ان تعجبكم💜✨