فد يوم استاذ سأل طالب , منو الحيوان الذي يكعدنه الصبح؟
گله: ابويه استاذ.!
*******
محششين راحو للندن شايلين كاميرا , فطلبوا من واحد اجنبي يصورهم فگلهم الاجنبي سمايل!
فواحد گال هذا شلون عرفنا زمايل؟!
*******
واحد گال لصديقه اليوم اخلي البنات كلها تركض وراي!, گله: شلون؟!
گال: ابوگ جنطهن .!
*******
اكو وحدة گالت لزوجها اذا متت انت غسلني! گاللها انتي بس موتي حتى شعرج اشسوره..!
*******
مره اكو محشش گالوله اشتريت هدوم للعيد ؟ گال هو اني شتريت لنفسي حتى اشتري للعيد .!
*******
اكو واحد غبي خطف بنت غبية , بنص الطريق صارت تعيط , گالها اتسكتين لو انزلج! گالتله يله راح اسكت .!
********
عجوز راحت للمستشفى مع ابنها
كشف عليها الطبيب وگال : امك تعاني من الوحدة
ولازم تزوجها واحد عمره خمسين
وهم طالعين تقوله امه : شفت شلون ياوليدي
لكن الله يعينك
واذا مالگيت واحد عمره خمسين
شوفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين
*********
اكو فد حرامي راح ايبوك بيت .دايفتح الخزنه .ام البيت حست بالحرامي فدفعت الحرامي وكعدت فوگ الحرامي بس ام البيت كلش سمينه صاحت ابو فلان خابر الشرطة .زوجها گال ما اعرف الرقم .الحرامي جاوب بصوت مخنوك 111 بس استعجل رحمه لوالديك.
(لٱ هنا متت ۿۿۿﹻ۬۬ﹻ۬۬ﹻ۬۬ﹻ۬(😂)ــۿۿۿﹻ۬۬ﹻ۬۬ﹻ۬۬ﹻﮧ┊₎)
**********
اكو طالب سألوه گالوله شكد عمر ابوك؟ گلهم ما ادري بس هو من زمان عدنه..
(اقنعني الصراحه 😂)
**********
اكو واحد يكره مرته ,كل ما يصلي يدعي (يارب تموت مرتي..يارب تموت مرتي) ,فد يوم يصلي وكفت مرته كدامه ما يكدر يدعي فگال..يارب مثل ما گتلك البارحة.
**********
محشش مسمي اطفاله : اسد وفهد وذيب وصقر!! سألوه ليش ؟! گال : حتى لمن اناديهم اصيحهم مرة وحدة : يا حيوانات تعالوا !
**********
اكو فد وحده دا تمشي ويا حبيبها ,گللتله اريدك تگلي شيء يخلي قلبي يدك بسرعه!, گلها اوكي , اخوچ ديمشي ورانا .!!
(قويه 🤣)
**********
محششيين اخترعوا باص بالعرض ليش؟
حتى كلهم يكعدون كدام.
**********
اكو حجيه وكعت من الدرج ,اجو خطار گالولها حمد الله على السلامة, گالت الحجيه: شفتوني من ضربت دبل.
*********
البنت :حبيبي اني رجلي توجعني
الولد: تعرفين ليش ؟
البنت : لا ليش حبيبي ؟
الولد: من كثر ما اتروحين وتجين على بالي .
*********
سالوا الامريكي شلون تحب تصير زوجتك ؟
طويلة حتى لو كانت سودة.
الفرنسي ؟
شقراء حتى لو كانت قصيرة.
العراقي ؟
موظفة حتى لو كانت مشلولة.
********
اكو ثلاث حراميه باكو بيت لمن خلصو گال واحد خلي نسبح بل مسبح, لمن جانو يسبحون اجو اهل البيت الحراميه ختلو فوك المروحة فوكع واحد, گالوله اهل البيت شبيك ؟گال اني شارد من الشيطان ,وگع الثاني گالوله انت شنو؟ گال اني شارد من الشيطان ,وگع الثالث گالوله وانته شنو؟ گال اني الشيطان .
*********
اكو واحد شافله گشر مال موز ,گال اهوووووو هم راح ازلك.
*********
شرطي گال للأمر مالته : سيدي عدنا جريمة مره ضربت رجلها بجدرية على راسه ومات.الأمر وشنو السبب؟ الشرطي :لان دخل للمطبخ بحذائه وهيه توهه ماسحه الكاشي وبعده مناشف . الامر ولزمتوهه؟ الشرطي : لاوالله سيدي منتظرين الكاشي ينشف.!
(انها المرئه العراقيه)
**********
اكو واحد گال لابوه
بابا تدري انا اشطر طالب بالصف
گله ابوه شلون ؟
گله اليوم المدرس سأل سؤال وبس اني جاوبت عليه
گله شنو السؤال ؟
گال منو ما حال الواجب.
**********
واحد محشش حلم انه ميت ودخل النار فشاف هناك هيفا واليسا لمن كعد انتحر , دخل النار شاف ابو لهب وابو جهل , گاللهم لعد وين هيفا واليسا؟ گلوله طب حباب جانت اعلانات .!
*********
واحد غبي سألوه شنو اصعب موقف بحياتك؟ گاللهم من ازين لحيتي واني اعلج .!
*********
طالبة وكيحة كلش اخذوها للمديرة ,گلتلها المديرة :شنو شسويتي هالمره ام المصايب ؟
گالت :ما سويت شي ست أبداً بس شمرت وردة من الشباك .
گالت المديرة :بس ؟ اذا على هاي سهلة ! خلص روحي للصف
بعد دقيقة دخلت عليها طالبة متكسرة وملامحها ضايعة و حالتها حالة تفاجئت المديرة بالمنظر وكلتلها انتي منو ؟
ردت عليها : ست آني وردة !!!
*********
وحده دزت مسج لحبيبها المحشش :" اذا چنت نايم ارسلي حلمك , واذا چنت تبچي ارسلي دموعك , واذا چنت تضحك ارسلي ضحكتك " رد عليها: حبيبتي يعني هسه أني بالتواليت متگوليلي شأدزلچ.
*********
اكو فد محشش ديفر بالسبحة اجاله شيخ گله ابني حرام اتفر بالسبحة بيها ملائكة, بين ما راح الشيخ المحشش خله حلكه يم السبحة وگال چلبو زين راح افر سريع .!
*********
شٍنِوِ رأّئيِّګمَ أّګمَلَ أّلَبِأّرتّ أّلَيِّجِيِّ أّدِرأّمَيِّأّتّلَأّتّبِخَلَوِنِ عٌلَيِّهِ بِ(⭐)
أنت تقرأ
آشُعٌآر وُنْڪٺ وُڪلُمْآٺ ڄمْيَلُهِ
Humorنحن في 2109. والناس مزالت تشرب وتتعاطي المخدات وانته واحد منهم 😨😨 ولدليل انك قريت الرقم غلط وجبت كلمت عام م̷ـــِْن راسك🤨 والمخدرات مكتوبه غلط 😯 ولمصيبه انك كل شويه ترجع للكلمه وتقراها ڼـعمًـْ انه الحشيش المكسيكسي حته المكسيكي غلط 🤣🤣😂😂 لْـۆ...