"ذلك القط"

73 2 10
                                    

'هيكاري'20 عاماً،طالب جامعي،كنت قد عدت للتو لقضاء الاجازة مع افراد العائلة،فأنا ادرس في الخارج لذلك نادراً ما تواتيني الفرصة في العودة إلى هنا،أيجب ان اقول ان العودة هذه المرة هي أسوء قرار قد اتخذته في حياتي؟ ام انه كان الأفضل.؟

فتاة صغيرة:اوووي 'هيكيي' هل انت جاهز.؟
هيكاري:اه 'هاكومي'،اسف أنا على وشك الاستعداد.
هاكومي:هاا!!! انت الوحيد الذي تبقى،هيا أسرع والا سنذهب عنك.
هيكاري:حسناً حسناً،سأكون خلفكِ مباشرة،خذي هذه الحقيبة و اذهبي قبلي.
هاكومي:حاااضر...لكن لا تتأخر
هيكاري:اجل اجل،لن افعل.
-
بالمناسبة تلك كانت أختي الصغرى'هاكومي'،نحن على وشك الذهاب للتخيم لذلك هي متحمسة جداً.
-
هيكاري:اه اسف على التأخير.
الفتاة:جعلتنا ننتظر اليوم بطوله،حسناً هذا متوقع منك.
هيكاري:اه..اممم...اجل اسف.
الفتاة:لايهم،ساعدني على حمل هذه الحقائب للسيارة.
هيكاري:حااضر......بالمناسبة اين البقية؟
الفتاة:حسناً،على عكسي أنا..هم لم يكن لديهم اليوم بطوله لانتظارك لذلك ذهبو قبلنا،بقيت 'هاكومي' فقط لأنها لا تريد الذهاب بدونك.
هيكاري:اه...فهمت،شكراً على انتظاري يا 'هينودي'!
هينودي: اجل اجل،انت أخي الصغير و من واجبي الأعتناء بك،على الرغم من انك اوتاكو وحيد،الا اني أعلم مدى شوقك لهذه الرحلة....بسبب الانقاض إليس كذلك؟
هيكاري: ن..نعم بسبب الانقاض...م..مهلاااً!!! أنا لست اوتاكو! ا...أنااا فقط مهتم بهذا الفن،كما انني لست وحيد،أنا فقط اخترت عدم التواجد بالقرب من الناس.
ميرا: هيهي...نعم بالطبع انت كذلك،حسناً انتهينا من تحميل ما تبقى..لنذهب لقد تأخرنا قليلاً.

اه المعذرة...نسيت ان اذكر لكم انني طالب تاريخ..لذلك لدي اهتمام في التاريخ و الانقاض القديمة..و رحلتنا اليوم ستكون بقرب احد القلاع الأثرية...و نعم انا من تلك الفئة الغريبة التي يُطلق عليها اوتاكو...حسنا لايهم لكل منا هوايته.

هينودي:نحن على وشك الوصول..تأخرنا قليلاً لكن استطعنا الوصول قبل الظلام.
هيكاري:اه،ارى هذا،'هاكومي'استيقظي لقد وصلنا تقريباً.
هاكومي:م..ماذا.؟ وصلنا اخيراً.؟
هيكاري:اجل تقريباً،هيااا استيقظي،إلستي متشوقة لاستكشاف القلعة و سماع حكايات جدي!
هاكومي:اا..اجل بالطبعع! لننذهب!!
هينودي:تمهلاا انتما الأثنين,اتريدان دخول ذلك المكان في الليل! انتظرا حتى الصباح على الاقل.
هيكاري: هييي....حسناً اعتقد اننا سننتظر حتى الصباح يا'هاكومي'....سنكتفي بسماع حكايات جدي لهذه الليلة.
هاكومي:حح..حسناً،استطيع الأنتظار حتى الصباح..ما دمت انت من قال هذا.
هيكاري:فتاة مطيعة ؛)
هينودي:حسنااً وصلنا اخيرااً،اوووي'هيكاري' تعرف عملك،قم بتفريغ الحقائب
هيكاري:ساعديني في هذا على الاقل!
هينودي:هاا،هذا عمل رجل وليس فتاة رقيقة مثلي.!'هاكومي'لننظم للبقية اتركي'هيكاري'يقوم بعمله.
هيكاري:اوووووي!حسناً لايهم.

-اثناء تفريغي للحقائب رأيته....قط...قط اسود كسواد الليل..عيناه زرقوان كزرقة السماء،كان جميل.! في غاية الجمال...

   ★خلف الغشاء☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن