الجزء الأول

182 12 2
                                    


..... الحمد لله دائماً وأبداً.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... ✨

...................
.......
...

أحذرك قبل أن تقرأ... هذا العالم الخاص بي سيكون من نسج خيالي وبعض المعلومات التي ربما ستفيدك في العالم الحقيقي ... لذا أتمنى أن ينال إعجابك...


قبل كل شيء دعوني اوصف لكم مملكة البرادايس التي يحكمها عائلة المالكه ريس وعندما حدثَ الخيانه المُره أصبحة عائلة ييغر هي من حضي بمنصب الملك لذا تتطورت وستقرة حالة الشعب إلى الأفضل سنتطرف لهذه الأحداث فيما بعد... هي جزيره مساحتها 206.058كم٢ وارتفاعها 3.609مربع وذات ميناء كبير تقرب مساحتة 76.160كم٢ يقع في الجهه الغربيه من الجزيره وبجانبه على بعد 9.6كم٢ يقع بحر العشاق أم الجهه المعاكسه ساحل نوارس سبب تسميته بساحل نوارس نسبة إلى كثرة أعشاشها على ساحل لتكون مستعمره كبيره من اعشاشها وبما ان ساحل الشرقي يتميز بصخوره بنيته صلبه أُتخَذة نوارس لحماية البيض من رياح القويه والباردة... أما بنسبه لشمال الغربي يقع قصر الملوك نهاية مدينة روز... والجهه جنوب شرقي من الجزيره وهي يوجد بداية بلده القديمه قصر جلمود مهجور بسبب قربه لغابه المسكونه... أما عن وسط جزيره بُني قصر دوق زاكلي تكريم له وسط مدينة دورن وبنسبه لمساحات الأخر الغابات والجبال أخذت روبع مساحة جزيره... غير أن سلسلة جبال داميه تمتد من نهاية من جهة الغرب مدينة روز حتى شمال شرقي من جزيره ...

نبدأ..

...

..

.

" ريوجينا" صرخة دوات في الجناح قصر الملوك من قبل سيدها..

" أجل سيدي" قالتها بنفس نبرت سيد ..

"حظري لي الشاي ثم عليكِ تجهيز الحمام"..

"كما تأمر جلالتك" لتنحني قبل خروجها من الغرفه تليه الجناح

تعمق في دخوله لغرفته وصولً لمكتبه بعدها الجلوس على كرسيه المريح ذو القماش الفاخر... لي يفرك جبينه... والبدأ بمراجعة الأوراق ألمُتكدسه أمامه...

بعد دقائق سمع صوت خطواط رقيقه يعرفها لترتسم أبتسامه على شفاهه ليسبقها بمشيته وصول للباب ويفتحه قبل أن تدق الباب...

"أوه"

"مرحبآ بكى أمي"

"لقد أخفتني بني"

تناول يدها بيديه الكبيرتين... " لا أريد أن تأذيها" ليقبلها برقه بعدها أبتسم بحنان..

لتقول والدته بحنان "هي لن تتأذا بمجرد طرق الباب"..

"لماذا أنتي هنا"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 02, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

صراع على العرش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن