The first ||

356 29 20
                                    

هولا مولا ، اخيرا عدت بالرواية الثالثة .. واو جست واو „

اتمنى انها تكون قدر توقعاتكم اصلا نوعها حقوق وذي
اول مرة اعمل رواية بذي النوع اصلا الفكرة جاتني وانا بغسل في الأصحنة 😂💞

بالمناسبة رواية ملاكي الصغير رح انزلها لما يخلط التقديم لـ 200 فوت

فوت + كومنت + استمتعوووووا 💜

Livai Akraman ||

هل تعرفون كم يمكن للحياة ان تكون ضالمة .. لكنك في النهاية ستكتشف انك بتلك الأحزان وصلت للسعادة الحقيقية !!

بينما كنت اجلس اتناول الافطار مع والدي بسلام في زيارتي لمنزلهما اذ بالباب يطرق لتقف والدتي تسرع في ففته قبل ان يكسره الطارق .

كانت امرأة تبدوا في عقدها الرابع تملك شعرا اسود وعينان زرقاء وقد لاحظت تجهم وجه والدتي حين رأتها وبكل حقارة تلك المرأة دفعت امي ودخلت تصرخ باسم والدي " مايك لقد مر زمن طويل اشتقت اليك عزيزي " .

ابتسم ابي حين رآها ونهض يأخذها في عناق عميق بينما يخبرها انه اشتاق لها ايضا وامي .. انها تصر على اسنانها بغضب بينما تقول " صحيح مر وقت طويل ماري " !

ماري .. اه انها شقيقة والدي التي اخبرني انها ستزورنا في الواقع انا لم اراها في حياتي لأنها كانت في امريكا .

وهل تصدقون ، جلست على الطاولة في مكان امي واكلت من صحنها بينما تعطيني ظهرها وتسأل ابي عن احواله ودعونا لا ننسى لكنتها اليابانية السيئة يبدوا ان اعوامها الطويلة في امريكا انستها لكنتها الأصلية .. ومع ذلك انها مضحكة .

وبعد حوار طويل دام بينها ووالدي وهي لم ترفع عينيها عنه ابدا الى لتنظر بطريقة غريبة لأمي التي ذهبت لتحضر كرسي تجلس عليه .

" اذا كيف صعدت في الطائرة انت تغشين ركوبها وحيدة و قد اخبرتني ان زوجك لن يأتي معك ؟ " ابتسمت ابتسامة لعوبة و قالت " ابنتي !! " فتح والداي عيناهما بصدمة بينما غغصصت بطعامي لتنظر لي بتفاجئ .. يبدوا انها لم تعرف بوجودي !

ولكن وقبل ان توجه كلامها لي انهمر عليها والدي بالأسئلة " ابنة .. ابنه ! هل قمتي بتبني ابنة ؟!! " انتظر ابي الاجابة بصدمة تماما كحال والدتي و حالي فعندما اخبروني عنها قالو انها عقيم !

" كلا ، لقد حملت بها لثمان اشهر و ستة عشر يوما ثم ولدتها ولادة طبيعية في المشفى قبل سبع و عشرين عاما " قالت بسخرية ، بالمناسبة اذا كان كلامها صحيحا فهي اصغر مني بثلاث سنوات .. بدأ الأمر يصبح مشوقا .

اُلْمَحْكَمَةُ || Rivamikحيث تعيش القصص. اكتشف الآن