انا ادعى إدورارد، امي يابانية وابي امريكي الجنسية.
زوجي هو بطل الملاكمة الثاني في اليابان... لم أكن شاذا، ولكن اكي الذي أصبح زوجي فيما بعد استمر بملاحقتي، وفي النهاية هددني ب أذية عائلتي إن لم اتزوجه. شخصا مثله من عائلة غنية بشكل غريب لا تستطيع الشرطة الوقوف بوجهه حتى، رغم أن العدالة فوق الجميع.
شخصا رخيصا وفقيرا مثلي لايحق له الوقوف أمام الاشخاص امثال اكي شينتشي.
لم أكن أتخيل يوما انني سوف أصبح على هذا الحال، اعمل كخادمة في منزله واضاجعا ليلا... هذه هي حياتي منذ سنة. والمؤلم في الأمر هو أن والداي يضونني سعيدا في هذا الزواج رغم أنهم عارضوا في البداية، ولكن المال اعمت قلوبهم.
...ها هو زوجي يتصل، ماذا يريد هذا الاخر؟
أمسكت الهاتف وفتحت الخط
ادوارد: ما الامر؟
اكي: لن اعود اليوم للمنزل، لذا لا تنتظرني
ادوارد: ....
اكي: هل تسمعني حبيبي؟
ادوارد: حسنا لا بأس، انتبه لنفسك حبيبي
اكي: إذا اراك غدا، تصبح على خير
ادوارد: تصبح على خير
أغلقت الهاتف وانا اشتعل غضبا
اجل اذهب مع العاهرات في الملاهي الليلة لايهمني، احمق!!
عدت إلى غرفتي وجلست على سريري احاول تهدئة نفسي وأقنع نفسي بأنني غير مهتم.
هو دائما هكذا.. يقنعني بأنه يحبني و أنه لا يريد غيري وفي النهاية يذهب ليسهر مع العاهرات امثاله، اكرهك اكي اكرهك. اتمنى لو أنني لم اتي الى اليابان ابدا، اتيت الى هنا بعد أن درست اللغة لمدة 6 سنوات وانا في امريكا. والان انظروا ماذا حدث لي... تبا كم اكره حياتي، حتى اصدقاء لم يعد لدي. اكي حرمني منهم جميعها بحجة أنهم يتحرشون بي... استمريت في التكلم مع نفسي ببكاء حتى غلبني التعب وغفوت....
أنت تقرأ
كن لطيفا معي
Fanficقصة ياوي سادية.. اي قصة حب بين شابين.. إن لم تكن تحب هذا النوع من القصص فرجاءا لاتدخل/ي.. وشكرا استمتع/ي