Part 2 : That took an unexpected turn

812 79 22
                                    

كان تسونايوشي وإينوبو الآن في الرابعة من عمره. فمن ناحية ، أصبح نوبو أحد قادة روضة الأطفال بأكملها ، حتى الأطفال الأكبر سنًا كانوا لطفاء معه وانضموا إلى مجموعة كبيرة من أصدقائه. كان من المعروف أنه كان الشخص الذي يتبعه ليحظى بأكبر قدر من المتعة. كان من أذكى الأطفال وكانت والدته تصنع له البسكويت والكعك اللذيذ الذي يشاركه مع جميع أصدقائه.

من ناحية أخرى ، عزز Tsuna مكانته مثل Dame-Tsuna. كان دائمًا يحصل على درجات سيئة ، وبالكاد ينجح ، وكان يُعتقد أنه غبي. يُزعم أنه كان أخرقًا ولديه العديد من المتنمرين (الذين جعلوه يتعثر عن قصد ، ومن ثم سمعته المستمرة). لم يكن رياضيًا (نصفه حقيقي. لم يكن رياضيًا مثل أخيه ، لكنه لا يزال قادرًا على الاحتفاظ بنفسه. لم يكن يرى الهدف من الرياضة ، خاصة إذا كان إينوبو هو الشخص الذي يتم الإشادة به على أي حال). لم يكن لديه أصدقاء على الإطلاق. بعد كل شيء ، من يريد أن يكون مع Dame-Tsuna ، الطفل الأكثر غباءً ، والأخرق ، والأضعف ، والأقل اجتماعيًا في المدرسة. ولا أحد يريد أن ينتبه لهم المتنمرون.

علم البروني بعد العديد من الهجمات أنه لن يكون قادرًا على تجنب التنمر. ليس بإرسال إينوبو لهم من بعده بمباركته. اكتشف أيضًا أنه لن يتقدم أي شخص بالغ من أجله نظرًا لسمعته الخاسر وأن الضرب يتعدى بشكل أسرع إذا أخذه دون أن ينبس ببنت شفة. على هذا النحو ، توقف عن محاولة التحدث إلى الآخرين ما لم يُطلب منه ذلك ، ولم يهتم أحد بذلك. كان يعلم أن الأمر مثير للشفقة ، لكنه كان يدرك أيضًا أنه لا يستطيع الفوز ضد الأطفال الأكبر سنًا الذين يتجمعون ضده وأن والدته لن تساعده. بدت وكأنها تؤمن أنه من "العدل" أن يكون مثل هذا الابن عديم الفائدة كبش فداء للآخرين. خاصة إذا جعلتها No-kun سعيدة.
من أجل تجنب كل من شقيقه (الذي أصبح أكثر قسوة وقسوة على مر السنين) ، والعديد من المتنمرين ووالدته ، ابتكر Tsuna روتينًا لمتابعة كل يوم. استيقظ مبكرًا ، قبل والدته ونوبو. أعدت بعض الخبز المحمص وتوجهت بسرعة إلى روضة الأطفال بمفرده (أحد الأشياء الأخرى التي توقفت نانا عن القيام بها من أجله ، على الرغم من أنها لا تزال تجلب لها نو-كون بالسيارة كل يوم) ، كانت الشوارع في الغالب فارغة جدًا في الصباح الباكر.

بمجرد وصوله إلى مبنى المدرسة ، وجد مكانًا للاختباء ، مثل السطح أو مكتب البواب ، وانتظر حتى يحين موعد المكالمة. لقد بذل قصارى جهده للاختباء أيضًا أثناء فترات الراحة ، ولكن غالبًا ما كان المتنمرون عليه يمسكون به قبل أن يتمكن من الهروب.

في وقت الغداء ، ذهب إلى السقف المفتوح (كان من المفترض أن يراقب المعلمون الأطفال الآخرين ويتأكدوا من عدم ذهابهم إلى هناك ، لكنهم لم يعرضوه أي اهتمام) وتناول أي غداء وجده في الصباح في المنزل و لم يأخذه المتنمرين (أخبره حدسه بوضوح أن محاولة الطهي كانت فكرة سيئة لصحته في الوقت الحالي). ثم عاد إلى الفصل ، وقضى الاستراحة الثانية مثل الأولى حتى حان الوقت لأولياء الأمور لجلب أطفالهم
لقد تمكن دائمًا من المغادرة بمفرده (مرة أخرى ، لم يهتم به أحد) وتجول في الشوارع حتى وقت العشاء. بدت "نانا" على ما يرام تمامًا مع هذا الترتيب ، حيث تركها المزيد من الوقت لـ No-kun ولم تسأله مرة واحدة عما فعله بين نهاية الحضانة والعشاء. كانت عطلات نهاية الأسبوع هي نفسها بشكل أساسي ، مع تجوال Tsuna في المدينة من الصباح الباكر حتى المساء ، والبقاء في أمان بفضل حدسه الشديد. بعد العشاء ، بقي البروني في غرفته ، يقرأ الكتب المستعارة من المكتبة أو يدرس اللغات. كان يجيد اللغتين اليابانية والإنجليزية بطلاقة ويتعلم اللغة الإيطالية حاليًا. وجد بعض الكتب بتلك اللغة في منزله مع قاموس إيطالي ياباني قديم واغتنم الفرصة.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن