٢؛ثانِيا؛

2K 162 236
                                    

"سأشتاق إليك فعلا يا صغير " تمتم مينهوُ بهدوء إلى نفسه ثم إستلقى مجددا على سريره .

في تلك الأثناء كان جيسونغ يسير متجها نحو مقر عمله ، و هي رُبع ساعةٍ لوصولهِ فمنزل مينهو يقع قريبا جدا من مركز عمله.

دخل جيسونغ إلى المقهى ثم قال :"صباحُ الخير جميعا" مرفقا بإبتسامته اللطيفة للزبائن هناك و العمال أيضا.

إرتدى مئزر عمله الرسمي ثم باشر في عملهِ و تلقي الطلبات بعد أن تلقى بعض التوبيخ بسبب تأخره عن العمل.

"هاي جيسونغ تبدوُ مشرقا اليومَ" تحدث صوت عميق من خلف جيسونغ الذي كان مندمجا في تنظيفه للطاولات .

"ما الذي تقصِدُه سونقمين؟؟" أجابه جيسونغ بعد أن إستدار يواجهه .

عقد سونقمين يديه أعلى صدره و ارتسمت ابتسامة جانبية على شفتيه ثم قال بينما يشير بإصبعه نحو عنق جيسونغ: " أقصد هذا ".

تحمحم جيسونغ بخجل وتحدث بتلعثم بالغ و انفعال :" مااأ. اذا؟ هذه مجرد قرصة بعوضة لعينة...ثم لا تجعل خيالك يأخذك بعيدا ".

" و لم قد تشعر بكل هذا التوتر و الخجل بسبب قرصة بعوضة جيسونغ ؟" تسائل الٱخر لِيجيبهُ جيسونغ بعصبية و غضب طفيف :" افف~~ لما تطرحُ الكثير من الأسئلة سونقمين؟؟ ثم انا لم أشعر بالخجل و لم أتوتر "

"همم ، ذلك واضح ....حسنا لا يُهم " تحدث سونقمين بهدوء بينما ينظر الى جيسونغ بشك ثم أكمل " ستقيمُ روز حفلةً اليوم بمناسبة عقدِ خطوبتها ب لي مينهوُ ، هل ستحضرُ؟!"

" هل أنت مدعو ؟" سأل جيسونغ تزامنا مع إستدارته لإستكمال تنظيفه للطاولات .

"أجل ، أنا مدعوُ و لكن للأسف....".

" للأسف ماذا؟؟" قاطعه هان جيسونغ ليجيبه سونقمين بإبتسامة عريضة أخفت عيناهٌ :" انها حفلة راقصة ، تعلم أنّ كل شخص يحتاجُ شريكا للرقص في الحفلة الراقصة "

إستدار جيسونغ مجددا ليواجه سونقمين ثم تحدث بحاجب مرفوع و ملامح باردة "اها~ أعلم ، و ما المطلوب مني سونقمين؟؟"

" فلتكُن شريكي يا صاح " تمتم بحماس بينما يصفق بكلتا يديه جاعلا من جيسونغ يقلب عينيه بملل.

سار جيسونغ متجها نحو غرفة الإستراحة ليتبعهُ شبيه الجراء.

تحدث جيسونغ تزامنا مع جلوسه على الأريكة :" لا أريد سونقمين "،
عبس سونقمين و أردف بحزن مصطنع بينما يقوس شفتيه :" و لما لا تريد جيسونغ ، هل أنا لستُ وسيما كفاية لكي أكون شريكا لك ؟؟"

قهقه جيسونغ على تفكير شبيه الجراء ثم ربت على المكان بجانبه ليقترب منه سونقمين و يجلس قربه :" أنت وسيمُ جدا ، و لكن فقط أنت تعلمُ كم أكرهُ الحفلات و خاصة إن كانت حفلة من تحضير روز".

LOVE FRIENDS /MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن