لست شاذا!!!

781 42 83
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا:هذي الرواية تحتاج لتعليقات منكم شخصيا حول شخصيات هذه الرواية.

ثانيا:إذا كنت من غير محبي شوتو او كاتشان نريد منك التفاعل ايضا لأن رأيك يهمنا......

الثالث و الأخير:استمر بدعمنا لنعرف من هو الأفضل.....

المعلقة:مرحبا بكم سيداتي و سادتي الأوتاكو حول العالم !!!!!
اليوم نستضيف معنا احد اكثر الشبان شعبية في الأنمي........
و الأن بدون مقدمااااات........
من انمي بو كو نو هيرو اكادمي..... الذي خطف قلوب الملايين.....الميزة: نصف بارد و نصف حار توودوروووكيي شوووووتوووووووو!!!!!!
(يدخل تودوروكي حاملا وردة):
المقدمة(خجل شديد):انت...ت..تقدم لي الورو..(إغماء)......
طوارئ....
إجرائات إسعافات لنقل المقدمة التي قفدت وعيها من لطافة تودوروكي لتركض المعلقة البديلة و شوتو يراقب و هو مستغرب.
تودوروكي(يحك رأسه):هل هي بخير؟!
المعلقة:لا تشغل بالك بأمرها هكذا انتهي أمر كل المعلقات اللائي اشتركن في هذا الأستوديو......
شوتو:اوه.....هكذا إذن ظننت أنه من غير اللائق أن أحضر فارغ اليدين......
المعلقة(صراخ):و الأااااان بعدما حضر الضيف الأول لنرى من المحظوظ(تقرأ البطاقة)اوووه.....(تنهد):ليحضر القنبلة إلي هنا.........
(يتم تفجير باب الإستقبال من قبل باكوغو الذي يقترب من المعلقة و هو ينفجر غضبا)
كاتسوكي(يفعل متفجراته):من تنعتين بالقنبلة أيتها الصعلوكة اللعينة!!!!!!!.
(تبدأ المعلقة بالركض في حلقات بينما يلاحقها باكوغو و كان شوتو يشاهد الأمر ببرود و استمر الوضع لعدة دقائق إلى أن سئم شوتو الوضع و قام بتثبيت باكوغو بجليده......
شوتو:عليك أن تكون ممتنا لأنهم رحبوا بشخص متهور مثلك إلي هنا.....
باكوغو(نظرة مخيفة):ماذا قلت أيها الوغد ذو النصفين؟؛
بعد نصف ساعة من الصراخ و الجدل و التفجير......
المعلقة(ملفوفة بالضمادات):و الأن بعد أن انتهينا من هذا......سأسأل كلا منكما عن شيء يعرفه عن الأخر(تلتفت لكاتشان):حسنا ايها القنبلة...اعني باكوغو برأيك ماهو الشيء الذي يفضله تودوروكي؟
باكوغو(غضب):ما هذا السؤال اللعين؟!كيف لي ان اعرف ما يفضله ذلك الوغد ذو النصفين هاااااااا؟!
المذيعة(توتر):ح...حسنااااااا للنتقل إلي شوتو...(تلتفت لشوتو): تودوروكي هل يمكنك أن تخبرنا ماذا قد يفضل القنب....أقصد كاتشان؟!
باكوغو(غضب مخيف):إن زل لسانك مرة أخرى ودعي حياتك!!!!!!
تودوروكي:اعتقد أنه يحب.......ميدوريا!
المعلقة و باكوغو يفتحون أفواههم من الصدمة............
الجمهور(صدمة):...................
تودوروكي (غباء بارد):هل قلت شيئا خاطئ.....(تنفجر الطاولة التي كانت بجانب تودوروكي لينظر إلي باكوغو......
باكوغو (بوجه محمر و هو في اقصى حالات غضبه):ماذا!ماااذا!!؟هل تقول اني شاذ أيها اللعين!!!!!!!!
شوتو:لنثبت هذا إذا بصور الأشعة......
بعد غياب باكوغو لعدة دقائق دخل إلي المسرح و توعد شوتو بالقتل بعد ظهور النتيجة....
المعلقة(صراخ):و الأن سنرى جميعا إذا ما كان شوتو محقا في كلامه في أن كاتسوكي شاذ أو لا....اوه إستطعت اخيرا نطق إسمه!
باكوغو (يبتسم بثقة و هو ينظر إلى الشاشة الكبيرة):سنرى من الشاذ الأن أيها الوغد ذو النص.......هاااااا!!!!!!!!!
الجميع (صراخ):هااااااااااااااااااااااا
تظهر صور الأشعة أن هناك شيئا يتحرك داخل معدة باكوغو ليغلق شوتو فمه لأنه يعرف أنه بعد هذا اي شيئ قد يقوله لباكوغو سيقتله لكن.......
الكاتبة(تتعلثم في الكلام):إيتووووو...هل....ان....ت....حا...مل؟!
شوتو(يرفع كتفيه):حاولت إخبارك........
(يبدأ باكوغو بتفجير المسرح و لم يكترث لوجود الجمهور لذا بدؤا بالخروج بهلع)
في مكان آخر......
ميتسوكي:عزيزي اسرع...اليوم سيظهر أبننا في شاشة التلفاز...
ماسارو:هااي هاااي انا قاادم....
فجأة تظهر الأخبار العاجلة في شاشة التلفاز....
المعلق:نقطع هذا البرنامج لخبر عاجل وردنا خبر عن ولد يبدوا أنه مراهق يثير الفوضي في أستديو تصوير........
ميتسوكي:هياااا...أنه ليس هو بالتأكيد.
يكمل:يبدوا ان ميزته هي المتفجرات كما أنه يهاجم و يعض المشاهدين.....
ماسارو(توتر):ميزة التفجير شائعة هذه الأيام....
يكمل:و يقول شهود أنه كان يصرخ بجملة..شنييييييه!!!!!
الإثنان بصوت واحد:أنه هو بلا شك....
في الأستديو.........
المعلقة(تخرج من وسط الركام):حسنا سيداتي و سادتي يبدوا أن وقتنا انتهي لذا سأخبركم كيف حدث كل هذا الحقيقة اني اتفقت مع شوتو لعمل مقلب لكاتشان أثناء الإستراحة و جعلناه يظن أنه حامل بصور أشعة كاذبة........على كل حال هذا كل شيء إن أردت التصويت لكاتشان فعلق بإسمه هنا👇👇👇

        كاتسوكي باكوغو.......

المعلقة:و إن كنت عاقلا صوت لشوتو هنا👇👇👇


           تودوروكي شوتو.........

من يحظي بأكبر عدد من الأصوات سيكون البارت القادم يوما مع كاتشان أو شوتو و الأن يبدوا اننا لن نلتقي ابدا في الحلقة القادمة لذا....جاااااااناااااااا

معجبات شوتو ضد معجبات كاتشانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن