{ أفكَــار - ثعـابينٌ فضيّـة. }

2.4K 171 288
                                    


سلام🌚✨
والله من قبل ما تتكلمون ادري😭 اعرف اني تأخرت جدا لكن تفسيري كله تلاقوه بحسابي على الانستا واللي كله يكون متعلق.. بالدراسة.
-بكاء بالزاوية-

إذن واخيرررا أكملت بارت اليوم من صه! يحوي +11 ألف كلمة لذا لا تقولو قصير🌚🔥 وبإذن الله يكون ممتع ومُرضي🙊✨

طبعا ما اريد أطول عليكم اعرف ان اغلبكم ينتظر هذا البارت لذا إذا حبيتو تعرفو تفاصيل أكثر زورو حسابي على الانستا وهناك تعرفو كلشي وتتواصلو بشكل اسهل معي🙊✨

لذا.. 👀 دعونا ننطلق!
قراءة ممتعة🙊💖

.

.

.

-----------------------

-17-

" قبل أن نُفكِّر في جذبِ الأضواء إلينا ليرانا العالم ويَحبّنا، علينا أن نُحبّ أنفسنا أولًا ونُسلِّحها بالصِواب.. هكذا نجعلها تستحقُ أن تخطو إلى الضوء. "

------------------------

.

.

.

.

~ظهيرةٌ ناعِسة/ أواخر ربيعِ عام 1961.~

تردّد صوتُ خطواتٍ خافتة وثابتة في رواقٍ لامع حين كانت الشمسُ مُبتهجةً في كبدِ السماء الصافية للندن، فبدا مُغمّسًا بوهجِ الذهب الساحِر حين انعكست الأشعة الخلّابة على التُحفياتِ وأطرافِ الزينة الفاخرة. فُرِشت سجادةٌ من النورِ الدافئ الذي يشِعُّ بوفرةٍ وشغب عبر النوافذ الزجاجية الواسعة. وكحالِ كُل يوم.. بَرقَت قمةُ قصر كيم بهيبةٍ شامخة تحت السماء الصاحية، كما لو كان مركزُ الكون.

مرّت أصابعٌ طويلة بين خُصلاتٍ داكنة لشعرٍ قصير انسابَ على كتفينِ مرفوعين بزهو، فيلمعُ قرطٌ ذهبي ذو نهايةٍ طويلة في لمعةِ الشمس الدافئة، فقد كان يختبئ خلف تلك الخصلات بخجل. عينين كبيرتين مرسومتينِ بكُحلٍ يُحدِّدُ بركتين من العسلِ الأسود تنظران بتركيز في رسالةٍ ذات تدرُّجٍ خافت من اللون الرمادي بين يديها، تحتضنُ فيها سطورًا مُرتبة بعناية، كأنها مخطوطةٌ بقلمٍ ماهر لا يعرِف للخطأ دربًا.

ظرفٌ باهتٌ أيضًا التصقَ في ظهرِ الرسالة بعدما استخرجتها من باطنه، وقد تميّز بأطرافٍ مزيّنة بنقشةٍ بدَت مُجرَد إطارٍ يحمل شكلَ عمودٍ سميك وعادي للناظرين، هذا ما كانت تنوي عائلة كيم أن يبدو عليه ظرفُ الرسائل المتبادلة بين أفرادها بشكلٍ خاص، لكن ما علينا أن نكون واثقين بشأنه دومًا.. هو أن الأشياء تبدو لنا بشكلٍ مختلف تمامًا عندما نراها عن بُعد.

صـــه || HUSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن