1

1.1K 88 6
                                    

تم فتح الستائر الثقيلة ، وفتح ضوء الشمس القاسي عبر النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف على السجادة الصوفية الرائعة ، وقدم الرجل العاري على السجادة الناعمة ، مرتديًا رداءً فقط ، وعيناه غير قادرتين مؤقتًا على التكيف مع سطوع كانت الشمس تحدق قليلاً ، وكان الوجه الوسيم خاليًا من أي تعبير ، ومخطط بارد صلب وشفتين محكمتين ، قادرة على جعل الناس يشعرون بالتوتر.

بعد فتح الستارة ، وقف الرجل أمام النافذة الفرنسية الناصعة وحدق في البركة في الطابق السفلي لبعض الوقت ، ثم التفت إلى السرير الذي احتل مساحة كبيرة جدًا.

كان اللحاف على السرير فوضويًا بعض الشيء ، ويبدو أنه فتح للتو عندما قام. انحنى الرجل على السرير وسحب اللحاف أكثر ، وكشف عن كتلة من كرة الفراء ذات اللون الأبيض الثلجي تحت اللحاف. عندما رأى كرة الشعر الصغيرة ، خف وجه الرجل البارد والقاسي كثيرًا.

كانت قطة ناصعة البياض ذات شعر أسود على طرف أنفها. كان لطيفا جدا.

يبدو أن هذا الشيء الصغير اللطيف لا يتوافق مع الرجل البارد والقاسي والخطير ، لكن الحقيقة هي أن الرجل والقط اللطيفان اللذان كانا ينامان في السرير طوال الليل.

نظر يي تيان يي إلى قطة صغيرة نائمة وبطنها منتفخ ، وخدش ذقنه: "ورقة صغيرة ، انهض".

بعد مكالمتين أخريين ، رأى أن "الورقة الصغيرة" لا تزال في السرير. مرت عينيه بقليل من العجز. توقف عن إزعاج حلم الورقة الصغيرة وقام ودخل الحمام.

عندما خرج يي تيان يي من الحمام ، وجد أن ورقة الشجر الصغيرة لا تزال نائمة. في هذا الوقت من اليوم ، كان من المفترض أن تستيقظ ورقة صغيرة وتقفز عليه.

عبس قليلاً وكان على وشك أن يستيقظ عندما طرق الباب.

توقفت يي تيان يى ، ثم استدارت لفتح الباب.

برؤية أنه خارج الباب كان كبير الخدم الذي اعتنى به لسنوات عديدة ، أصبح تعبير يي تيان يي أقل إثارة للخوف ، وتحدث بنبرة هادئة ، "هل هناك شيء خاطئ؟"

نظرت مدبرة المنزل القديمة إلى يي تيان يي بلطف ، لكن نبرته كانت محترمة: "سيدي ، اليوم سو مينغ وأبناؤه هنا. يريدون رؤيتك ".

عند سماع هذه الجملة ، ظل وجه يي تيان يي دون تغيير ، لكن ضغط الهواء المنبعث من جسده انخفض. "لقد غادروا المدينة منذ فترة طويلة ، أليس كذلك؟ كيف يجرؤون على العودة؟ "

لم تتكلم مدبرة المنزل القديمة. غرقت عيون يي تيان يي. "شاهده ، سأذهب لاحقًا."

قالت مدبرة المنزل القديمة باحترام ، "نعم. لا يزال إفطار السيد الشاب اليوم كما هو ".

أومأ يي تيان يى رأسه.

كان يعاني من اضطراب الوسواس القهري. بغض النظر عن الأشياء ، كان يحب أن يكون منظمًا. كانت هناك قواعد لتناول الإفطار كل يوم. كانت عادة تناول الإفطار لسنوات عديدة. ومع ذلك ، لا تزال مدبرة المنزل القديمة تصر على طرح مثل هذا السؤال كل يوم. لم يشعر بالملل.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن