هدية_الشيخ_#altmeme313
صباح الخير
طبعا من زمان مخلصه البارت وطولته بس نت ضعيف
#البارت22
بعدها كامت بتعب من الفراش ولبست ملابسها وتريد تطلع يم البنات تساعدهم...سمعت صريخ وصياح وبجي...
حيلها راح وصاحت هشام...وتريد تطلع...
شافت ايمان بوجها بالباب كلش وعيونها كلها دموع وتبجي وتصيح حقيرة انتي بسببج كلشي صار بحياتي اليوم اقتلج واخلص منج.....
وشافت بيدها سجينه ماتت رعب..ايمان قفلت الباب عليهم ودفعت حوراء وطاحت وتأذت وتريد تطعنها وتبجي وتصيح وتغلط على حوراء...
حوراء كامت بسرعة من الرعب جسمها كله رجف وماتت بدمها وبطنها كامت توجعها...
بس صارت سريعة وراحت بسرعة دخلت الحمام وتريد تقفله ايمان دفعته حيل وحوراء تدفع بكل قوتها تريد تقفله بس ماعدها قوة مثل ايمان....
بس دفعته حيل من خوفها وقفلته على نفسها وايمان تصرخ وتدفع بالباب وتصيح طلعي حقيرة الا اموتج واقتل الي ابطنج...
حوراء ظلت تبجي من الخوف والرهبة وترجف بمكانها ورجليها ماتشيلها وبطنها صارت توجعها وظلت تتصلب بطنها...
ايمان تضرب عالباب وتبجي وتصيح:كله منكم صرت مالي احد حتى اخوي الوحيد الي بقالي هم راح..افرحو انتي وهشام بس ماخليكم تتهنون اليوم اقتلج واخلص منج انتي سبب دماري وكرهي الكم ماراح يخلص....بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
وتضرب عالباب حيل وام هشام ونسمة ورقية بره ومخبوصات خبص ويدكون الباب وكرار اجه على صياحهم والصريخ مال ايمان....
نسمة تبجي وخايفة على حوراء لان شافت ايمان بيدها سجين وركضت وكالت وينها الا اقتلها واحرك كلبه لهشام...
ومالحكت عليها قفلت الباب مال غرفة حوراء...
كرار حاول يكسر الباب ويصيح لج كلبه ان مديتي ايدج على خالتي اقتلج والله..ومايكدر يكسر الباب رغم ضخامته بس رجله ما تساعده والباب من نوع الثكيل...
وصاح يابه وينك...شاف ابوه اجه على اصواتهم..ويكول شصاير...
نسمة ببجي:ايمان تخبلت وتريد تقتل حوراء
هشام اخترع وخرهم عن الباب ودفعه بس الباب من النوع الثكيل كسره يحتاج قوة اكبر بحديد...
ورقية ترجف وخايفة تسويها صدك ايمان هاي ماعدها دين..ام هشام طاحت عليهم..وهشام احتار بيها يرروح لأمه لو لحوراء.. نسمه لحكتها لأم هشام...
اما الحجي ابو هشام طلع من غرفته وهو يدعم بلي كدامه لان رجال ضرير مايشوف ويصيح ابني هشام كرار وينك شصايرلكم....
أنت تقرأ
هديت اشيخ
Romanceتحكي عن شيخ يتزوج من أرملة اخو حته يحتوي أولاد اخو ....بس وين راح تقدم هل حال .. قصه مستوحه من الواقع ..ماهو حجم المشاعر عندما يلتقي رجل اربعيني من ذاة ال17 سنه.. اتمنه تعجبكم هاي القصه منقواله